أضف إلى المفضلة
الجمعة , 17 أيلول/سبتمبر 2021
الجمعة , 17 أيلول/سبتمبر 2021


ابو الراغب يطالب بهيئة تحقيق لكل المسؤولين

10-04-2011 09:07 PM
كل الاردن -

 

كل الاردن : طالب رئيس الوزراء الاسبق علي ابو الراغب خلال مقابلة تلفزيونية على قناة رؤيا الاردنية بهيئة تحقيق تشكل للبحث بكل القضايا التي يرددها البعض خلال فترة رئاسته للحكومة ، وعلى ان تصدر الهيئة قرار تبرئته او ادانته وعلى ان تبحث الهيئة ملفات كل المسؤولين .

كما اجاب ابو الراغب حول ما يقال عن الاراضي التي منحتها حكومته لجلالة الملك ، بأن تلك القطع محدودة المساحة وكانت من خلال لجنة اراضي الدولة بعد احضار رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي كتاب من الديوان الملكي عندما كان موظفا في الديوان الملكي ، وان المبرر الذي وقتها قدمه هو ان هناك مبادرات ملكية ومشاريع تنموية وتبرعات ملكية لجمعيات خيرية ، وبناء على ذلك وافقت اللجنة على تلك القطع المحددة .

وحول برنامج الخصخصة والمديونية في الاردن ، اجاب بأن برنامج الخصخصة كان ناجحا نسبيا لغاية عام 2004 وبعدها بدأ التوسع بالبرنامج بطريقة غير محسوبة وغير مراعية للاوضاع الاقتصادية العالمية خاصة بعد عام 2008 ، وتوسع في الانفاق مما اوصل المديونية لارقام قياسية .

كما انتقد ابو الراغب بعض الحكومات والوزراء الذين تجاوزا الخطوط الحمراء بحجة – مصطلح تعليمات من فوق – وانتقد تغول بعض الجهات على الحكومات السابقة . 

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
10-04-2011 09:28 PM

طيب لماذا، واثناء اشغارك منصب رئيس الوزراء، رفعت قيمة التأمين الالزامي بنسبة 100% مع تخفيض التزامات شركات التأمين في حالة الوفاة والعجز والنفقات الطبيه.
بمعنى انك خربت بيوت الكثير من المواطنين مقابل زيادة ارباح شركتك اليرموك للتأمين العتيده. أهكذا يتصرف رئيس وزراء دوله محترم ؟؟

2) تعليق بواسطة :
10-04-2011 09:40 PM

ستحاكم يعني ستحاكم وحينها لا عاصم من أمر الله يا علي !

3) تعليق بواسطة :
10-04-2011 09:41 PM

أحسنت يا العامر (تعليق 1 ) .... كذلك هو شريك فى 4 شركات تأمين غيرها ..
يالله إبدأ بنفسك يا أبو الراغب ؟؟؟ شو رأيك و لا بلاش !!!!!

4) تعليق بواسطة :
10-04-2011 09:45 PM

يا اخوان والله بفكرونا هبل شو هل كلام مشاريع خيريه ما بتصير الا بتسجيل الاراضي باسم الملك عمي انت رئيس وزراء ومجلس وزراء مالك رأي بستقيل ولا بسوي هيك بالك لو وصفي او هزاع كان قبل كان استقال فورا باي حق هذا الكلام باي قانون واطالع على التلفزيون ومكيف على حالك عذر اقبح من ذنب

5) تعليق بواسطة :
10-04-2011 10:00 PM

ارجو البحث عن علاقة ابو الراغب من خلال ابنه في مشروع المقنيسيوم والذي خسر الوطن بسبسه مئات الملايين واصبح مصنع خردة الان ,ومع التقارير التي تؤكد فشل المشروع من التاحية الاقتصادية اصرت الحكومة على ارساء العطاء

6) تعليق بواسطة :
10-04-2011 10:10 PM

طلب مشروع وواضح وصريح بتشكيل هيئه تحقيق للبحث بكل القضايا التي يرددها البعض خلال فتره رئاسته وان تصدر الهيئه قرار بتبرئته او ادانته
واما الاجابات على الاسئله فكانت شافيه ووافيه ومصطلح تعليمات من فوق هي التي ظلمت البلاد والعباد وكما قال بهذه الحجه الحكومات والوزراء تجاوزوا صلاحياتهم.
ليتم التحقيق بكل قضايا الفساد ومع كل المعنيين من رؤساء وزارات ووزراء وبدون تاخير وحسنا فعل دوله البخيت حيث بدأ بنفسه ومن هنا يبدا الاصلاح ومحاسبه الجميع

7) تعليق بواسطة :
10-04-2011 11:11 PM

برأيي أن ماتفضل به دولة الرئيس يشير الى أن لدية الكثير ليقول, والكثير من ذلك الكثير الذي لدية يتصف بالخطورة والحساسية. ومن خبرتي في الرجال أن ابو الراغب لعيب ذكي, والحذر من الغوص في الاعماق خوفا من مواجه بعض الحيتان التي لاتجرؤ حتى بذكر اسمائها. واذا صدف أن الاخ علي قرأ ماأقول فليفهم ماأعني.

8) تعليق بواسطة :
10-04-2011 11:20 PM

اصلا بلدنا بلد المكرمات العشوائيه هاي المكرمات اللي بتأدي الى رده فعل عكسيه لدى الناس مثلا على سبيل المثال لا الحصر المكرمات الملكيه للدراسه في الجامعات
1- ابناء العاملين في القوات المسلحه مع سياره بدون جمرك للضباط وقرض سكن بدون فائده
2- ابناء العاملين في الامن العام مع سياره بدون جمرك للضباط وقرض سكن بدون فائده
3- ابناء العاملين في الدفاع المدني مع سياره بدون جمرك للضباط وقرض سكن بدون فائده
4-ابناء العاملين في المخابرات العامه مع سياره بدون جمرك للضباط وقرض سكن غير مسترد
5- ابناء العاملين في التربيه
6- ابناء العملين في الجامعات
7- ابناء المخيمات
8- ابناء العشائر
9- ابناء المدارس الاقل حظا
10- واسطات الديوان الملكي ( وما اكثرها )

اعتقد ما ضل الا احنا ابناء ......بندرس اولادنا على نفقتنا
في الواقع بندرسهم كلهم على حسابنا لانه مافيه حدا بدفع غير احنا

9) تعليق بواسطة :
10-04-2011 11:21 PM

كل التعليمات بتهبط في البرشوت من فوق
بس انا بلد فوق مش شايف غير ربنا

10) تعليق بواسطة :
10-04-2011 11:38 PM

شفتو كيف ؟! اللي بقع منهم بقول لازم التحقيق مع كل المسؤولين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
مهي عصابة كبيرة ( مافيا الاردن ).
لن تُجلب بالرضى بل بالعصى ...
فقط

11) تعليق بواسطة :
11-04-2011 02:15 AM

اين كانت كافة الجهات الرقابيه؟ وكيف مرت كل تلك التجاوزات لتصل الى هذا الكم الذي وصلت اليه الان؟ واين مكافحة الفساد ؟ بل اين مكافحة الفساد قبل شهور معدودة في الفترة ما قبل السيد بينو؟ واين ديوان المحاسبه؟ اليس من المضحك الحديث عن فساد مضي عليه سنوات؟ اليس من العدل مسأئلة مسؤلي الاجهزة الرقابيه عن التقصير وصرف النظر عن كل تلك التجاوزات؟ التي تراكمت عبر سنوات لتصل اليوم الى ازمه حقيقيه لا يلوح في الافق اي امل لايجاد مخرج منها.
مكافحة الفساد مطلب استراتيجي هام لتاسيس بناء اقتصادي واجتماعي سليم وقوي مستقبلا الا انه لن يكون الحل السريع للمعضله الاقتصاديه التي نعاني منها ومحاكمة وسجن المتورطين لن يخلق فرص عمل ولن يخفض من حجم المديونيه والعجزالمزمن للموازنه،

12) تعليق بواسطة :
11-04-2011 03:46 AM

انت يا ابو الضرايب اكبر الفاسدين.... عجيب كنترول باص صار رئيس وزراء

13) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:01 AM

اللي استحوا ماتوا و لا معاه خبر الرجال

14) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:55 AM

انت شريك فى 4 شركات تأمين غيرها ..
يالله إبدأ بنفسك يا أبو الراغب اولا . اين كنت انت خلال هذه الاختلاسات لماذ لم تنطق بكلمة.

15) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:58 AM

اقترح ان تكون برئاستك؟؟؟؟؟؟؟

16) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:03 AM

الفساد في الاردن بدأ من كل مكان من القمة الى القاعدة والقاعدة الى القمة والمهم اللجوء الى القضاء الاردني العادل بعد رفع ولاية وزير العدل على القضاء الاردني العادل وعدم اللجوء الى محكمة امن الدولة بسبب عدم اعتراف العالم بقرارات المحاكم العسكرية .

17) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:09 AM

وهل يستطيع ابو الراغب او غيره ان يقول لجلالة الملك ولو فعلها لتم تلبيسه تهمه وراح فيها مثل غيره

18) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:17 AM

تفعيل قانون من اين لك هذا اقوى من تشكيل لجان ويتم احتوائها باي طريقه كانت. عند استلامهم السلطه قاموا باصدار قوانين لسرقة المال العام وحمايتهم من قبل هذا القانون الذي اصدروه هم بانفسهم ونحن بدورنا سنقوم بتفعيل قانون من اين لك هذاوندعمه من قبل الشعب ونحاكمهم ضمن هذا القانون المثل بالمثل.
وكلام علي ابوالراغب ما هو الا تنضير ومضيعه للوقت وتشتيت افكار الشعب وتغيير اجهة البوصله الى غيره .
والشعب يقول ما استلم رئيس وزراء بعد وصفي وهزاع وعبد الحميد شرف الا كان خاين وعميل ومصاص دماء ويشتغل ضمن اجنده خارجيه ويعمل على تصفية الشعب الاصيل واقصائه عن حكم نفسه ويعزز موقف الشعب الدخيل.
فنقول لكل رؤساء الحكومات ان الشعب ما كان نائم وكان صاحي لكل كبيره وصغيره واكبر دليل هيوه يحكي كل القصص باثر رجعي وجائة ساعة الحساب التي هرمنا ونحن ننتضر بها دقة ساعة العمل نعم دقة ساعة العمل.

19) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:26 AM

بفكر لما يصرح هيك ببعد التهمة عنك ... جاييك الدور حتى لو كنت في قبرك انت وكل من سرق من ثم الشعب لقمة خبز... والله فوق ما بنسى شي

20) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:53 AM

كلام دولة الرئيس الاسبق علي ابو الراغب امس كان واضح وصريح وجميع الاسئلة التي طرحت قد اجاب عنها بالتفصل ويكفي انه قال انه مستعد لأي لجنة تحقيق حول كل الاتهامات ومن غير قانون وهذا يدل على انه رجل شريف ونزيه ونقي

21) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:54 AM

لاأدري ماالذي لم يتم بيعه حتى الآن هكذا نحن الاردنيين نذهب للحج والناس راجعه ، نطالب بمحاكمة الفاسدين بعد فوات الاوان , وماالذي سنستفيده من محاكمتهم بعد ان باعوا كل شيء ، تم بيع مايلي : البوتاس ، الفوسفات، الاسمنت ،شواطئ البحر الميت ، شواطئ العقبة ، العبدلي ،البورصة ،الاتصالات ، امنية ، وغير ذلك ، ويقال بان البتراء وجرش والمياه معروضة للبيع ، اللي راح راح ولكن حافظوا عما بقي , الفساد وصل الى كل شيء حتى الى الاطباء الذين يلبون رغبة الحكومة باخراج الفاسدين .

22) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:03 AM

عمليات فساد مقنعة ومغلفة بما يسمى انظمة وتعليمات تم تنفيذها وترسيخها لنهب الوطن لايصاله لمرحلة القبول بمشروع الوطن البديل باي ثمن ، وبعد الانتهاء من خدماتهم وتقاعدهم يبداوا البحث بالدفاتر العتيقة لعلهم يجدون وثائق تبرر لهم اعمالهم الفاسدة او المريبة؟؟!! الايعلم ابو الراغب ان سمير الرفاعي شخصية فاسدة منذ عمله بالديوان؟؟ وهل محاولته القاء المسؤولية على امين عام الديوان يبرر عمله وهو صاحب الولاية الكاملة على الدولة ؟ثم ان ابو الراغب هو الذي طلب كتاب الديوان الملكي بعد ان اقنع جلالة الملك بخطوته الابداعية لتوريط الملك والديوان بهذه الشبهة؟؟ وراسمالها ان يخبر الرفاعي بانه انهى الموضوع مع الملك تماما ولم يتبق سوى ارسال كتاب روتيني من الديوان وهذا ما حصل فعلا٠ ان الفساد لا ينمو ويترعرع الا وسط بيئة فاسدة وسط رموز فساد كابو الراغب والرفاعي والذهبي وعمر المعاني وكلهم لهم الحظوة والدعم اللا محدود

23) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:56 AM

اقتباسان عن أبو الراغب بدون تعليق:
أول اقتباس : "وكانت من خلال لجنة اراضي الدولة بعد احضار رئيس الوزراء السابق سمير الرفاعي كتاب من الديوان الملكي عندما كان موظفا في الديوان الملكي"
ثاني اقتباس: " كما انتقد ابو الراغب بعض الحكومات والوزراء الذين تجاوزا الخطوط الحمراء بحجة – مصطلح تعليمات من فوق –"

24) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:06 AM

برز الثعلب يوما بثياب الواعضين ...ومشى في الارضي يدعو ويسب الفاسدين

25) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:08 AM

النهب والسلب بدأ عام 2000 لماذا ؟

26) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:09 AM

"وان المبرر الذي وقتها قدمه هو ان هناك مبادرات ملكية ومشاريع تنموية وتبرعات ملكية لجمعيات خيرية ، وبناء على ذلك وافقت اللجنة على تلك القطع المحددة"


هههههههههههههههههههه ههههههههههه هههههههههههههه ههههههههههههههههه هههههههههههههههههه

اقضبوني مش قادر امسك حالي من الضحك
ههههههههههههههه
ههههههههههههه

27) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:22 AM

ما بلاش دولتك و احنا كاشفين الطابق, و شو بدنا نعدلك لعندلك: مصانع الحديد و لا البنك الاهلي الاردني و لا مغنيزيا, ولا شركات التأمين و لا ناقلة النفط و لا الاراضي اللي تحولت لاسمك و بعدين دولتك بدي بس أسألك كم رصيدك في البنوك و مجموع ممتلكاتك على شان أحسب كله من الراتب و لا في مصادر دخل اخرى؟

28) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:40 AM

شكرا يا ( احمد عز الاردن )سقاد مبارك المحاكمة ولن ينفعه خطاب ما قبل المحاكمة على الفضائيات , وكذلك انت فان تبريراتك المبكرة لن تنفعك الا اذا كنت تظن ان الشعب مغفل الى الدرجة التي يقتنع فيها بهذه الترهات .(يوم لا ينفع مال ولا بنون)الا من اتى المحاكمة بكف نظيف .

29) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:43 AM

220 قــانون مـؤقـت خـلال 24 شــهر أي بمعــدل قـانـونيـن أسـبوعيا( بدون أحتســاب أيام العطــل).يـعنـي كـل يـوم بـعد يـوم قـانـون . و بـيقولوا تـرهـل اداري. الله يعطيهم العاقية الوزرأبكل جلسـة كانوا ينـاقشـوا و يـقروا بحد أدنـا 4 قـوانـين. هـــظا غـير أمـور الرعــــية..........

30) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:00 AM

هل الاراضي التي حصل عليها سمير الرفاعي في منطقة بدر الجديدة و اقام منزله فيها من ضمن هذه الاراضي , ؟؟؟؟؟؟؟؟

31) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:01 AM

الحل قانون من أين لك هذا .. وهيئه قضائيه مستقله يمثل الحق العام فيها النائب العام. هذا ان كان هناك نيه حقيقيه للقضاء على الفساد من جذوره وأشك في ذلك الى درجة اليقين.

32) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:14 AM

بعض الثياب لا تنظف ولو تكرر غسلها

33) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:30 AM

Sir,You are absolutely right,,by the way ,this is a living fact in the west,,on yearly bases,tax authorities strictly examine the source of your wealth more than the results of your income,,,we can start by giving the power to our TAX authority to do the same

34) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:42 AM

بكفي تأليفك واتهامك لابنة الوطن توجان فيصل ...!
فهذا بحد ذاته اكبر فساد

35) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:58 AM

old officials as well:http://ianaz-proxy.com/index.php?q=YXJhYnRpbWVzLmNvbQ%3D%3D&hl=2ed

36) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:05 AM

شو رايك تسافر للخارج للعلاج ,وذلك ليضمن البعض ان تسك........ثمك

37) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:19 AM

مطلب عقلاني جدا ويحق لكل لص _ عفوا متهم _ ان يختار تشكيلة المحكمة ووقت المحاكمة وان لا تكون علنية وسرية للغاية وان يتم ايداع من تثبت ادانته في سجن البطيخي خمس نجوم وان تكون هناك رحلات سياحية لهذا السجن حتى يعلم القاصي والداني كيف نحترم حقوق الانسان بدرجة لا يصدقها العقل ونكون نموذج في المنطقة _ ملاحظة بسيطة هل سمعتم بالفراسة نعم اعتقد انكم سمعتم بها اذا سنحاول ان نعرف اللصوص من سحنهم فملامحهم لا تخفى وعلم الجريمة يؤكد ذلك وسيماهم في وجوههم من كثرة .... لذلك اقترح طريقة المبشع وهي طريقة بدوية بسيطة يكتشف بها الصادق من الكاذب وهيك بكثر ععد الخرس في الاردن وبنخلص من كثرة كلامهم وفلسفتهم الزايدة _ شو رايكم يا الربع

38) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:21 AM

يا اخوان خطر اليوم على بالي مسرحية غربة لما قال غوار الطوشي منين بدو يجينا الخير على وجه ابو بريص لا ادري لماذا تذكرت هذه المسرحية الرائعة هل لانها تذكرنا بواقعنا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

39) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:36 AM

على فرض صجة طلب الديوان وانها للاغراض الانسانية والجمعيات الخيرية كما تدعي ، الان مطلوب ان نعرف لمن اصبحت تلك القطع المطلوب ندور عليها شبر شبر انشروا ارقام القطع والاحواض التي فوضت كما قيل وبعدها بتظهر الحقيقة

40) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:56 AM

سيد علي مش مرغوب انت بطلعلك تحكي عن الفساد ومحاسبة المفسدين، ما انت اكبر فاسد، طبعا بالاضابة للي ذكروه الاخوان المعلقين بحب اضيف شغلة للتذكير بس" السيد علي ابو الراغب كان معزوم يوم من الايام على منسف بالكرك، والاخ تعاجز يروح بسيارته، حكى مع سلاح الجو وطلب طيارة لمهمة رسمية وكذب عليهم، وهذا كان احد اسباب ترويحته ثاني يوم كونهالملك وقتها ما كان بالاردن.

41) تعليق بواسطة :
11-04-2011 11:51 AM

لوحة لوحة حوض حوض قطعة قطعة شبر شبر راح ترجع للشعب ولو بعد حين تذكروا فاروق كم كان يملك الصحيح الحق برجع لاصحابه

42) تعليق بواسطة :
11-04-2011 12:13 PM

حقه الرجال يعني مثلي مثل غيري؟

43) تعليق بواسطة :
11-04-2011 12:21 PM

لله درك والله ما يحرمنا من امثالك يا حريا ابن الاحرار .لعاد راح بطياره معلوم مهي مزرعة ابوه ترى يا اخوان كل واحد يستلم بالاردن منصب يشتغل على انها مزرعة ابوه اللي خلفه .اخ لو تطلع يا وصفي التل وتشوف حالنا يا الاردنيين شو صار بينا.

44) تعليق بواسطة :
11-04-2011 12:26 PM

تصور ان هذا الكلام يخرج من مسوول في دوله اسرائيل التي تبعد عنا شبر سوف يحاكم ويسجن 0 وهل في هذه الدوله العدوه فساد بحجم فساد بلدنا انا مواطن اقول كل شيء في بلدنا فاسد0 الدستور فاسد الصحافه فاسده كبار المسوولين فاسدين التجار فاسدين الاوقاف والشيوخ فاسدين 0 نحن فاسدين نسمع كلام زي كلام ابو الراغب ونطنش كفا كفا العمر واحد والرب واحد

45) تعليق بواسطة :
11-04-2011 12:27 PM

الرجل ذكي ومشا على المثل الذي يقول تغدا بيهم قبل ما يتعشوا فيك. الى صاحب التعليق 12: اعتقد ان السر هو في فتح وتسكير الابواب لان شخص غيره اصبح رئيس وزرا بهذه الطريقه!!!

46) تعليق بواسطة :
11-04-2011 12:42 PM

This is a call to dilute the whole cleansing process His Majecty is calling for

47) تعليق بواسطة :
11-04-2011 01:03 PM

عقبال ما نشوفك مكلبج ياللي خربت بيت الاردنيين انت والكباريتي ابو البنوك اللي اكلت ممتلكات الشعب بالنصب والاحتيال على المقترضين وكل محافظي البنك المركزي اللي ساكت عليك وعالبنوك كلها ,

والحبل عالجرار .. وقصة هدي اللعب يا ملحس ( مقولة الدكتور عبد السلام المجالي ) وينك يا ملحس اكتب مشان الله .

48) تعليق بواسطة :
11-04-2011 01:11 PM

الى رقم (12)ماذا تعني في تعليقك (عجيب كنترول باص صار رئيس وزراء)هل انت تستهزئ و تسخر في العمل الشريف مثل عمل كونترول الباص؟ عيب عليك و الف عيب بان تقوم باستهزاء بعمل شريف مثل هذا العمل و حتى اي عمل آخر شريف! ليس من العيب ان يكون رئيس وزراء كان في الماضي يعمل اي عمل شريف بل بالعكس تماما, فانا اعتبره فخر بان يكون كنترول باص تعب و جاهد ليصل الى هذه المناصب! مع العلم بان علي ابو الراغب لم يكون يوما كنترول باص و لكنه كان ابن رجل من اعظم و اغنى رجالات الاردن المرحوم حسين ابو الراغب الذي كان يملك اسطول اكبر شركة نقل في الاردن. حسين ابو الراغب جمع ثروته من عرق جبينه و لا احد يجروء ان ينكر ذلك, و علي هو ابن حسين و من الطبيعي ان يكون غني مثل اباه. علي كان و مازال مهندسا و مقاولا ناجح و مستثمر قوي قبل ان يكون رئيسا للوزراء! لم تتغير حياة علي ابو الراغب بعد الرآسة, فانه لايزال يعيش في نفس بيته في ام اذينة الذي يعيش فيه من اكثر من عشرين سنه و لايزال يعمل في نفس مكتبه القديم. و اخيرا و ليس اخرا لا يجوز اتهام اي شخص باي تهمة الا اذا ثبت ذلك و بوثائق و دلائل صحيحة. الله يحفظ هذه البلد و ملكها و شعبها

49) تعليق بواسطة :
11-04-2011 02:02 PM

يا علي بيع الجمل بيع النعجه والحمل وانا ماعندي امل ببرائتك يا علي يا علي ويا طميع شو عندك يا حبيبي بيع وانا ما عندي ابيع الا محاسبتك يا علي

50) تعليق بواسطة :
11-04-2011 02:26 PM

سؤال يوجه للسيد ابو الراغب ، ما هي علاقتك بالشركة الفرنسيه لفحص السيارات في المنطقة الحره سابقا قبل ايقافها ، وهل كنت تملكها او مساهم فيها .
للاخوة جميعا دوروا مين صاحبها .

51) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:46 PM

يا اخوان. الكل يلوم علي ابو الراغب بانه وضع اكثر من ٢٠٠ قانون مؤقت و كما تدعي توجان فيصل بان كل هذه القوانين ظالمة و غير عادلة للمواطن الاردني. يوجد عندي سؤال، لماذا لم يتم رفض هذه القوانين من قبل مجلس النواب الذي يمثل الشعب كله في الوطن و لماذا لم يتم الغاء هذه القوانين حتى بعد رحيل حكومة علي ابو الراغب و مجيء اكثر من خمس وزارات و عدة مجالس نواب بعده و لم يتم اي الغاء او تعديل! فهل يجب ان نضع كل اللوم على علي ابو الراغب ام على كل الحكومات.

52) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:10 PM

يا ناس كل رؤوساء الوزارات السابقين من سنة 1980 الى عهدنا هذا ساكنين قصور وفيلات من اين لهم هذا

53) تعليق بواسطة :
11-04-2011 10:14 PM

الى كل اصحاب التعليقات السخيفة الي عامل حالو بفهم ورجل اكتب اسمك من 3 مقاطع وانشرو التليق يا كل الاردن

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012