أضف إلى المفضلة
الأربعاء , 29 أيلول/سبتمبر 2021
شريط الاخبار
واشنطن ترحب بإعلان استئناف الرحلات التجارية بين الأردن وسوريا نقابة الصحفيين تعتمد الفرز الإلكتروني لانتخاباتها نقابة الأطباء: 15 ألف طبيب لا يسددون اشتراكات عضوية النقابة منذ 2018 الصحة تعلن مراكز التطعيم الاربعاء (أسماء) النقل توضح: الملكية ستسير رحلات برية بين مطار الملكة علياء ودمشق 6 وفيات و1042 اصابة كورونا جديدة في الأردن أسرة عمان الاهلية تنعي طالبة الماجستير المرحومة سمر القضاة المفلح: 60% من المتسولين المضبوطين مكررّين احباط تهريب 25 الف علبة ادوية من الأردن الأمن العام يحذر من أسلوب ابتزاز جديد عن طريق تزييف محادثات (fake chat) ونسبها لأشخاص بهدف ابتزازهم مكافحة الفساد: توقيف شخص 15 يوما زوّر تقارير طبية لفتاة فرق الدفاع المدني والشرطة تتعامل مع بلاغ لغرق شخص في سد الملك طلال حبس موظفين اثنين في وزارة الزراعة 5 سنوات والزامهما بدفع 365 ألف دينار هيئة النقل: إزالة القاطع البلاستيكي من وسائط النقل اليوم الأردن يدين سماح إسرائيل بدخول المتطرفين للمسجد الأقصى
بحث
الأربعاء , 29 أيلول/سبتمبر 2021


عائلة شاهين تنهي اعمالها وتبيع ممتلكاتها داخل الاردن

11-04-2011 03:52 PM
كل الاردن -

كل الاردن – خاص وحصري – علم 'موقع كل الاردن' من مصادر موثوقة ان عائلة السجين خالد شاهين تقوم بتصفية جميع اعمالهم المالية وبيع ممتلكاتهم الموجودة  داخل الاردن ، وجاء قرار العائلة بعد القضية الخاصة بخالد شاهين وسفره الى الخارج.

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:01 PM

ان كنت تعلم فتلك مصيبة وان كنت لا تعلم بالمصيبة اعظم
......... وسلامة فهمكم يا شباب الاردن ..واي شباب اضاعوا في غياهب الفساد والعره السياسي

2) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:05 PM

ألم يتم الحجز على أموال شاهين وعائلته؟ حوار طرشان واستهبال وقلة حيا على أحسن تقدير.

3) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:22 PM

الحقوووووووووووووو

4) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:23 PM

يجب محاكمة وزير الداخلية

5) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:28 PM

هل تقوم الحكومة من خلال النائب العام بتجميد هذه الاموال ومنع سفر الاقارب المباشرين لهذا الفار؟
اذا كانت الحكومة جادة في مشروع الاصلاح, هذه هي الفرصة المناسبة للاثبات حسن النوايا.
ام مكافحة الفساد هي شعارات للتسويق الاعلامي فقط؟
ننتظر اجابة الحكومة على هذه الاسئلة.

6) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:31 PM

نعتذر

7) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:31 PM

يا سيدي وزيد على وزير الداخلية
وزير الصحة
ووزير العدل
ورئيس الوزراء

يا جماعة من وين بده يجي الاصلاح
البخيت والاصلاح لا يلتقيان
الاصلاح يحتاج اللى رئيس وزراء لم يسبق له ابدا ان كان فاسدا ولم ينتسب ابدا لنادي اصحاب الدولة والمعالي الفاسدين
رئيس ليس لاحد عليه جميلة ليردها او دين ليسده
باختصار
من ......زي اذا بصير اصلاح بالاردن

8) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:35 PM

كل همة الاموال والكسب الحرام حالة حال الكثير من الفاسدين الذين "يقاقوا في الاردن ويبيضوا للخارج".
لماذا لا تقوم الحكومة بالتحفظ على أموالة وأموال عائلتة وأقاربة؟
والله ابن الوطن المخلص المنتمي الموالي يشتاق للاردن بعد مغادرتها بدقائق.

9) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:36 PM

لماذا لايتم الحجز سريعا على أموال خالد شاهين وأقاربه علما من المفروض الحجز عليها عند إتهامه وسجنه سابقا لا أن يتركوا سبهلله دون رقيب أو عتيد . أين أنت أيها النائب العام ؟؟ أل ترى مايجري في مصـر ليس من أحد فوق القانون ؟؟ حتى رئيس الوزراء والوزراء أصبحوا خلف القضبان . والرئيس مبارك مهدد بالسجن إذا لم يمتثل لقرار النائب العام بالمثول أمامه

10) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:37 PM

اي والله

سهلوا الامور للحرمية خليهم يطلعوا بكل شيء

اتقوا الله بهالبلد حرام عليكوا

اتقوا الله يا عالم

11) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:38 PM

لن يحاكم وزير الداخليه أو أي وزير آخر فالدستور يحميهم ويعتبرهم معصومون عن الخطأ ولن يستطيع أحد إدانتهم. تشاو

12) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:42 PM

اذا كان هذا الخبر صحيح يا كل الاردن فماذا عن اخبار الحكومة التي تقول بانها حجزت على كل اموالة وممتلكاتة هذا ان تلقى منها شي ؟؟؟

13) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:49 PM

لماذا الأستغراب ؟؟ علاجه ستكون مدته اكثر من مئة عام ؟؟

14) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:51 PM

والله ما بروح عليهم ولا فلس احمر ويمكن نطلع احنا اللي س***ا كل اللي س**ه
كنت ضد 24 اذار لا نصرهم الله اللهم احمي الاردن والملك

15) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:54 PM

دولة الرئيس...والله با قرابه ألي متغطي فيك بردان

16) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:57 PM

حسب علمي من يسعى حافيا وراء الوزاره رورورورو لا يمكن يكون رجل بالمعنى البدوي حمى الله الاردن

17) تعليق بواسطة :
11-04-2011 04:59 PM

الله الله بكل بساطه يجب وضع من دق على صدره ووقع على قرار خروجه بالسجن لحين عوده هذا الحوت الفار

18) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:03 PM

وزير الداخلية هو من قرر كامأمور تنفيذ وكل اجرأءت خروجه باطلة يجب مسألة وزير الداخلية وخصصوصا بعد المليون ونص

19) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:03 PM

هذه هي الثوره المضاده من قبل الفاسدين واللصوص واعوانهم في الحكومه الركيكه, هذه ثوره من اقطاب الفساد ضد ارادة الشعب والملك

20) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:19 PM

الحق (عمك ابوعطيه)
زلمه طفران بجيبته 3(نيرات) نزل الى اربد يشتري للولاد كيلتين بندوره على كيلو جنحان جاج ونص دزينة سفاين(دفاتر) وصلى العصر بالجامع الكبير بجانب الحسبه . لما فقد حاله وجد بجيبته نص (نيره) فاضطر ان يذهب للمجمع مشي حتى يبقى معه اجار الباص للقريه .لما وصل المجمع وجد الباص رايح وانتظر وصلى المغرب ولما تاكد انه الباص (بيت) ذهب لسيارة مكتب وطلب منه يوصله للقريه فطلب السائق منه 3دنانير ولما لم يقبل السائق اقل من هذا البلغ ركب ابو عطيه وقال للسايق توكل ومشت السياره حتى اقترب من القريه مسافة نصف كيلو عندها قال للسائق (بدي افك وضو)ولما نزل نظر الى السائق وقال له (الحق عمك ابوعطيه) وقفز عن السنسله بأتجاه الوادي .وانا اقول للوزير (الحق عمك ابوشاهين).

21) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:24 PM

المذكور فاسد ومعروف عنه فساده منذ قضيته مع البنك العربي وآل شومان ,,

لكن لي ملاحظه هل عمل المذكور يوما بالقطاع العام هل استلم وزاره هل استلم مركز حساس أو أمانة عمان بيوم من الايام , باعتقادي أنه لم يستلم أي منصب حكومي في يوم من الأيام وبالتالي لم يكن سارق مباشر ولكن ( غير مباشر)

المذكور فساده يستمده من رجالات القطاع العام من خلال تسهيل عملياتهم الفاسده وتغطيه لهم وينال نسبه من اجمالي فسادهم وبالتالي يا اخوان يجب البحث عن كل من عمل معه وعن كل فاسد اعطاه نسبه من فساده ويجب ان لا نعلق شماعة الفساد بالبلد على شخص او 5 اشخاص فقط

يجب البحث عن السارق المباشر

وشكرا

22) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:27 PM

الذي هرّب احمد الجلبي، هو الذي هرّب خالد شاهين خارج البلاد.
يا اولاد الأردن، روحوا على بيوتكم، ضبوا العدة، انتهى كل شيء!
العوض بسلامتكم

23) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:28 PM

ندعو للأخ المناضل خالد شاهين علاجا موفقا والتجول حول العالم بالسلامة هو وكل قرايبينه!

24) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:34 PM

ههههههه , والحكومات بطبل وبتزمر ووراها البلطجية وبتقول " نحنا دولة القانون نحنا دولة المؤسسات نحنا دولة الأمن والآمان " هههه
يا مواطن تعيش وتاكل غيرها والجايات أكثر من الرايحات

25) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:36 PM

حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل

26) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:43 PM

أتمنى من الجميع قراءة تعليق السيد محمد الرشدان رقم (22) وبتأني لان هذا هو المدخل للحقيقة

27) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:45 PM

با جماعة اختصروا... البخيت اشرف بمليون مره من غيره... يعني سمير الرفاعي احسن؟!!؟ و بالنسبة لقضية الكازينو ... فهي اكبر من البخيت

28) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:49 PM

الرجل مدعوم مدعوم مدعوم
ولو ظل في الاردن وتحقق معه .. كان طلع بلاوي الي سهللوه السفر .. خايفين يكشف المستور ويطلع شركائه بالفساد ..
وسامحونا

29) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:52 PM

عفية ابو شاهين والله طلعت قدها وحاسبها صح
يخرب بيتك شو انك العبتها صح الصح

خلي الحكومة اطبل وراك وبتعرف بلد مثل الاردن مابدك اياها روح عيش بفلوسنا ببريطانيا
وانا مني وعلي مسامحك دنيا واخره على حصتي بالي سرقته




مبروك عليك الملايين يا كبير

30) تعليق بواسطة :
11-04-2011 05:57 PM

عظم الله أجركم وأحسن عزاءكم في كل قضايا الفساد . وهنيئا للفاسدين واللصوص الحماية التي توفرها لهم الحكومات . أين أنتم يامكافحة الفساد . يجب بداية سجن وزير الداخلية ووزير الصحة ووزير العدل لانهم سمحوا بهذه المهزلة . وأيضا سجن كافة الأطباء الذين وقعوا على تقرير معالجة خالد شاهين في الخارج حيث سهلوا المهمة أمام متخذي القرار . ويطلب من مكافحة الفساد والمخابرات العامة التحري عن الذي أوعز للأطباء توقيع تقرير خالد شاهين ووضع إسمه أمام جلالة الملك ليتدبر أمره

31) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:06 PM

ما رأي دولة ابو سليمان؟
ما رأي معالي سعد هايل؟
يا خوف قلبي انهم ما بيعرفوا انه خالد شاهين غادر إلا بعد ما غادر فعليا لأن كل ما صرحوا به يبين بصورة لا تقبل الشك انهم بيحاولوا يرقعوا ما حصل لأنهم بيتلعثموا كثير وهم يحاولوا ان يبرروا ما حصل.ليدرك الاخوة القراء مدى خطورة شاهين اعلمكم بحادثة اعلمني اياها صديق ثقة,فقبل سنوات طويلة زار صديقي هذا شاهين في مكتبه بحكم وظيفته الرسمية,وبعد ان تكررت زيارة صديقي له اطلعه على ساعة ثمينة جدا ومن التي سعرها يقدر ببضعة الاف وقال لصديقي انه اشتراها من خارج الاردن كهدية لشخص مهم,وقال لصديقي انه قبل اسابيع اشترى (اي شاهين) هذه الساعة للمرة السابعة ,اي ان شاهين كان كل مرة يعيد شرائها ممن اهديت لهم ,ربما لحاجة هولاء لثمن هذه الساعة,هذه الحادثة تدلل كم كان هذا الرجل اخطبوطا وله في كل "عرس فساد" قرص,فلو وصل هذا الرجل للمحكمة فلكم ان تتخيلوا كم شخص سيسقط معه عندما يدلي بأفادته ,ولحرص الحكومة علينا وحتى لا يطلع الها الف فاسد وفاسد من ورا شاهين ,قامت بتسفيره وتهريبه,كل الشكر للحكومة لحرصها علينا

32) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:11 PM

هيه مزط من البلد هو عيلته
شو بدها تسوي حكومتنا الرشيدة عاد؟؟؟
والله حرام اللي بصير فيك يا بلدي
طاسة وضايعة

33) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:14 PM

دوروا على شركاء خالد شاهين اللي هربوه وسهلوا بيع ممتلكاته

خربانه

34) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:16 PM

الكل يعلق كأن خالد شاهين مجرم قتل مجموعة أشخاص وهرب أو سرق ملايين ..أو محكوم مدى الحياه ...حكمه ثلاث سنوات أنهى نصفهم ..الواسطه التي سمحت له بالسفر كان بالامكان السماح له بالبقاء بمستشفى خاص بجناح خاص طيلة مدة محكوميته ..لكن شعور الشخص بالغبن والظلم من الحكم عليه خصوصا الكل يعلم طريقة الحكم .وانها انتقاميه .(لا تكرهوا أمرا لعلّه خير لكم ).باعتقادي أن شاهين نجّى الاردن من سيطرة دبي كابيتال على كل مصادر الطاقه .لو لم يتم ذلك لكانت كابيتال احتكرت كل ما يتعلّق بالطاقه بالاردن بزمن الرفاعي ولكان سهل الامور أكثر عند استلامه الرئاسه ..تضخيم خروج شاهين للعلاج سيجعله كمن يكذب كذبه الناس بصدقها فيصدقّها هو ...اذا كان سيعود من رحلة العلاج قبل انتهاء مدة محكوميته بأشهر الآن سفكّر مرتين ..وسيفكر بانتقال وخروج استثماراته من الاردن ..مع العلم بأنه يعيل مئات العائلات من خلال موظفيه بينما من وضعه بهذا الموقف عنده من المال أضعاف شاهين ولا يعيل أي اردني سوى وافدين بمزرعته ببدر ومزرعة والده بالغور وهؤلاء يحولون رواتبهم لبلدانهم ..

35) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:22 PM

سؤال مش بريئ مش المفروظ ان اموال وعقارات شاهين وعائلتة محجور عليها بموجب قرار رسمي ؟

36) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:23 PM

رجاء من المسؤولين الحجز على اموالهم فهي ملك لنا

37) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:25 PM

مش لما يكون عنده اموال في الأردن إرجعوا لملف القضية و شوفوا شو عنده هون الحرامية بيسرقونا و بعدين بيستخسروا يشغلوا هاي الأموال في البلد

38) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:31 PM

والله اذا صح انها طامه كبرى ونذير خطير جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

39) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:36 PM

رئيس الحكومه اعلن في اخبار الثامنه اليوم ان امواله واموال زوجته واولاده محجوز عليها .يا ترى من نصدق الرئيس ام انتم .

40) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:44 PM

للعلم وللوطن الحبيب وللتاريخ .....ازدحم رأسي الصغير بالكلام والكلام المضاد وبمحاولة ترتيب القليل منة.....اشتم رائحة فساد منتنة لها ابطال كبار و لهاممثلين صغار عرف احدهم وبقي الاخرين .... الرائحة زكمت الانفاس ماذا تنتظر الحكومة لتهدىء روع الناس؟؟ الناس تقول الفساد ينتشر وسط حديث مكافحة الفساد والاصلاح....الشعب يقول ان معركة الفساد والاصلاح لم تبدأ بعد ....الفساد يسن اسلحتة والاصلاح نائم .......نخاف تقلب الادوار والوجوة فنغرق

41) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:52 PM

خالد شاهين محكوم بقضيه فساد من قبل محكمه اردنيه وسمح له بالسفر خارج الاردن للعلاج وهذا يتطلب ضمانات لعودته واهم شيء يتبادر للذهن هو الحجز على امواله المنقوله وغير المنقوله لذا استغرب كيف سيتم بيع املاكه وما هي الضمانات اذن التي اتفق عليها بخصوص ذلك ؟
المسؤول المباشر عن هذا التجاوز وزير الداخليه ووزير العدل وهما من يتحملا المسؤوليه
كل الدلائل تشير بان شاهين هدد البعض بكشف اوراقهم وفسادهم وبذلك تمت هذه الصفقه وقاموا بتسفيره خارج الوطن خوفا ........
وبذلك لن يتم اصلاح على المدى القريب ولا البعيد لان المتنفذين والفاسدين خلطوا الاوراق وقسموا الشعب هذا مؤيد وذاك معارض يريد خراب الوطن ولتستمر دوامه السرقات والنهب والفساد

42) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:52 PM

راحت علينا

43) تعليق بواسطة :
11-04-2011 06:55 PM

وانا مسامحه سماح دنيا واخره
صحتين على قلبه لانهم ذبحونا بالوطنيات والزلمه اخذ القريشات وفرك
بس والله طلع اسد وذيب

44) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:00 PM

اعتبارآ من اليوم الف تحيه ل 24 اذار ...

45) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:15 PM

ما قلنالكم حسين مجلي وعبد الكريم الدغمي محامين خالد شاهين وسعد السرور حبيبهم وخلليها على الله يا مواطن!!!

46) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:16 PM

بعد الان من يرمي حجرا على معتصم او متظاهر سيكون في صف الشاهين وحماته من الاحرار الذين قذفت الحجارة باسمهم . لقد ثبت الان ان الشباب من مجموعات الحراك هم اشرف الشرفاء ومن ضرب حجر ومغرر به يجب ان يدرك الحقيقة ومن ضرب حجر لانه مرتزق فعليه ان يتفكر من حمى بعملته السودا لانه لن يجد من يدفع له مستقبلا

47) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:23 PM

انا مع ليث شبيلات، مع 24 اذار مع بيان 36 مع المتقاعدين العسكريين. انا مع القرد الاسود بس مشان الله حللولنا مشكلة هالفساد والفاسدين، منهم لله يبلوهن بصحتهم

48) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:24 PM

ggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggggg

49) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:35 PM

اين "نشامى الحجارة"، اين سحيجة المواكب..؟!
ما تورجونا مراجلكو على اللي مجوعينكم و ببيعوا ببلدكم!!

50) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:43 PM

ايها الشعب الاردني العظيم ،، نامو ولا تستيقضو ما فاز الا النوم ....

51) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:45 PM

الأستاذ المحترم خالد المجالي
بداية أتقدم منك بالشكر على كل ما تقدمه في موقعك الرائع، وأشكرك شكرا حارا على ما تفوهت به هذا المساء على قناة رؤيا.
لقد حاولت الاتصال بالقناة لكن دون جدوى، وكنت أريد أن أطرح قضية للنقاش لعلك تتبناها في موقعك الرائع هذا.
القضية هي:
هلي جوز لي كمواطن أردني أن أرفع دعوى قضائية بحق الأطباء الذين قاموا بالتوقيع على التقرير الذي سافر بموجبه السجين خالد شاهين بتهمة (المتاجرة في سمعة الأردن الطبية)؟ لست هنا بصدد تحويل مجرى القضية لإبعاد الشبهة عن الوزراء المعنيين (والذين علمت خلال برنامج نبض البلد أن وزير العدل كان محاميا للسجين قبل استلامه منصبه، مما يطعن في نزاهة حكمه وقراره).
أرجو منك ومن كافة الأخوة الصحفيين العاملين في هذا الموقع الرائع القيام بتحقيق موسع يتحدث فيه أطباء من كافة الاختصاصات عن الحالة الصحية للسجين شاهين كما وردت في تقرير الأطباء وعن مدى مصداقية التقرير وأيضا عن درجة الإساءة التي اقترفها أولئك الأطباء بحق باقي أطباء الأردن الذين يشهد لهم القاصي والداني. بودي الحديث أكثر ولكن عدد الأحرف الممنوح لي قد انتهى

52) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:46 PM

المراجل عنا بالصياح والسب والشتم ، المراجل مش عالفاسدين ، المراجل عالاسلاميين مثلا عالمعارضين للفساد مثلا ،، على كل اردني شريف ،،، هاي المراجل ياولد العم ،،

53) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:50 PM

يا جماعة بدنا وزارة من المعلمين :-
مدرس الرياضيات وزير مالية
مدرس علوم وزير طاقة
مدرس تربية اسلامية وزير اوقاف
مدرس لغة عربية وزير تربية
مدرس احياء وزير صحة
مدرس تاريخ وزير اعلام
مدرس جغرافيا وزير بيئة
لانه اتوقع ليس لهم يد بالفساد فالمدارس والحمد لله ما فيها اشي يفتح النفس ويصلح للفساد

54) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:55 PM

خالد شاهين أو كل فاسد هرب ... أقول له: هارب من مين وهارب من لوين وهارب الى متى؟ انما حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم هو مولانا ونعم النصير.

55) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:59 PM

ياجماعة الخير عينوا خير ليش دايمن بصلتكوا محروقه الزلمه طلع يتعالج لاتخافوا انه مابرجع اصله يرده فيه كثيييييييييييييير حراميه طلعوا وبعدين رجعوا وعلى راي المثل كحيللا ورجعت لمربطها وفيه مثل ثاني الحكومه تلحق الغزال على حمار اعرج

56) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:59 PM

محمد الرشدان إنته 100%

57) تعليق بواسطة :
11-04-2011 07:59 PM

قال المثل بتروح السكرة وبتيجي الفكرة
لماذا تصرخون وانتم اول من عارص الاصلاح ومحاربة الفساد وبيع الوطن والمواطن تحت شعارات عفا عليها الزمن لازلنا نتعامل معها من ايام الانتداب
لسا بكير على الصحوة لانكم ثقلتم بالمشروب وسهرتوا صباحي

58) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:26 PM

هولاء هم المقربين0 المخلصين0 الوطن عندهم مهمه ماليه بعد جمع الملاين تنتهي علاقته في الوطن هناك الكثير من هذا الصنف0 بدهم يرحلون 0 لواحب خالد الوطن لما استطاع السفر خارجه نحن العسكر الذين امنا الحمايه للحرامي خالدشاهين ونحن من ساعده على الخروج 0 حتى تنتهي المسرحيه اه اه ياشعب كم رايح تدفع

59) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:26 PM

يا اخوان شاهين كان عباره عن مصفايه لعلية القوم ولما انتهادوره لبسوه قضيه مهم خصخصو البلد عن طريقه,واخته دكتورة اطفال كل مراجعه 20 دينار والكشفيه 25

60) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:28 PM

بس سؤال اذا بتسمحلي يا محرر
شو هي مصادرك الموثوقة؟ يعني عشان نعرف مين نصدف من اليوم وطالع

61) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:28 PM

بس سؤال اذا بتسمحلي يا محرر
شو هي مصادرك الموثوقة؟ يعني عشان نعرف مين نصدف من اليوم وطالع

62) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:30 PM

وين كانت دولة القانون لما هرب شاهين لبره
يالله ان شاءالله صحتيييييييييييييييين
بس انا عاوز حقي:-((((

63) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:34 PM

طويل العمر غادر وراح يلحقه عيالة وباع كل ما يربطه بالاردن وانتو ليش زعلانين بكرة يرجع بس تبرد الحديده ويصير وزير والحي يذكر الحي

64) تعليق بواسطة :
11-04-2011 08:36 PM

لم يبقى امام الشعب الا الخيار الاصعب..؟ ازالة الفساد والمفسدين بالقوة بالقوة وعلى رائسها الحكومه رائيس و وزراء ...لم تعد المظاهرات تجدي ...

65) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:00 PM

والله اذا اخذ هالفلوس لشمة الهواء ويتبحبح هو وعياله صحتين ,اما اذا بدو يلعب شدة فلا واقول له ولغيره يلعب في البلد فاذا بخسر تبقى الفلوس محلية ,ويجي عنا على الكرك بنلاعبه والا على الغور احلى لعبة جكت

66) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:05 PM

المشكلة الرئيسية تقارير الاطباء ولولا هذة التقارير لما استطاع هذا الفاسد من الهروب من الاردن ويتحمل وزير الداخلية ووزير العدل المسؤولية بعد الاطباء مباشرة .

67) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:06 PM

شكلو خالد شاهين كان شركه مع ال الطرابلسي .... ههه

68) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:11 PM

انا اؤيد محمد الرشدان بكل ما قال

69) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:30 PM

شو راي سميح باشا بينو في الموضوع ، اما له ان يقوم بتوجيه المساءلة لوزير الداخلية ورئيس الوزراء حول موضوع البيع وتسفير شاهين ؟
ام ان اجتماع رئيس الوزراء مع سميح باشا في الهيئة هو من اجل ترتيب الموضوع .
والله بطلنا نثق حتى في انفسنا ، والله اصبحنا في مهب الريح ، وكذلك الاردن !
ما بقول الا الله يعينك يا جلالة الملك ويعين الشعب الاردني على هيك مفاسد وفاسدين

70) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:30 PM

يا اخوان الملفات كثيرة... منها ما جاء بالورقة الاقتصادية للجنة الوطنية ومشاريع دبي كابيتال والمفوضيات والجنسيات والمنح والمساعدات الخارجية والكازينو والنفط والمياه والاراضي و العقبة ( بر , بحر, جو)
وهذا اول ملف ملف شاهين تسكر مع السفر برة البلد ..!!!
اول ملف تغطى عليه ...
بلشو بالملف الثاني !!!!

71) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:30 PM

شو الواحد بدو يحكي ... اصلا هذا الشي متوقع ومعروف من لما حكوا انه بتغدا هو وعائلته في بريطانيا ,, والصح انه كان بحتفل هو وعائلته بانه طلع منها مثل الشعره من العجين ... يا ناس انا على مخالفة بلديه قيمتها 10 دنانير وصل التنفيذ القضائي واخذني من البيت .. والناس يلي بتسرق ملايين بتكون شريفه وحنا الناس البسيطه بنكون ..... ؟

72) تعليق بواسطة :
11-04-2011 09:49 PM

البلد في فساد كبير وهذا ان صح دليل على تورط رؤوس كبيره معه في سرقة اموال الدولة والسكوت عليهم يدفعنا الى قتل انفسنا

73) تعليق بواسطة :
11-04-2011 11:12 PM

http://www.mahjoob.com/en/archives/view.php?cartoonid=3398&Y=2011&M=04

74) تعليق بواسطة :
11-04-2011 11:46 PM

ولكو والله مبيوعه من فوق هلا عمي

75) تعليق بواسطة :
12-04-2011 03:01 AM

المشكلة ليست في خالد شاهين ..... المشكلة في السارق الحقيقي الذي هرب خالد شاهين .... ثم يدغي انه يحارب الفساد ويريد الاصلاح.... افهموا يا ناس

76) تعليق بواسطة :
12-04-2011 04:05 AM

السلام عليكم:قرأت على الحقيقة الدوليه بيان للشيوخ لعشائر الكرك معارضتهم للمسيره المقرره في 15 نيسان وتجديد الولاء لجلالة الملك بحجة محاربة الفتنه والله من وراء القصد .لا أرى في هذه المسيره الا حبا للوطن وحبا لجلالة الملك لأن هؤلاء هم من يخافون على الوطن ويفدونه بالغالي والنفيس .اين انتم يا شيوخ العشائر من رموز الفساد كأمثال شاهين ؟اين انتم يا شيوخ القبائل من تسويف الحكومه واستخفافها بالناس والتساهل مع رموز الفساد ؟في اي بلد يحدث ان الحكومه تتساهل مع متهم بقضية فساد وتخرجه من سجنه بتواطء مع أطباء فاسدون وتقوم بتسفيره الى خارج البلاد اني ما أراه من شيوخنا ما هو الا تكريس الفساد وحماية الفاسدين متحججين بحبهم لجلالة الملك والوطن .

77) تعليق بواسطة :
12-04-2011 05:26 AM

هسع تركتوا كل المفسدين وما ظل غير شاهين تتسلوا فيه

78) تعليق بواسطة :
12-04-2011 05:47 AM

تقرر السماح للنزيل شاهين بمغادرة الاردن لغايات العلاج في الولايات المتحدة الاميركية استنادا لاحكام المادة 25 من قانون مراكز الاصلاح والتأهيل رقم 9 لسنة 2004 والمادة 22 فقرة هـ من قانون التنفيذ رقم 25 لسنة ,2007وقد غادر النزيل شاهين اراضي المملكة عند الساعة الحادية عشرة صباحة الجمعة الموافق 25 شباط الحالي على متن طائرة خطوط الملكية الاردنية متوجها الى لندن حيث سيصار الى اخلائه طبيا من هناك الى الولايات المتحدة الاميركية للعلاج على نفقته الخاصة دون ان تتحمل خزينة الدولة اية نفقات بعد ان تم اخذ التعهدات والضمانات اللازمة على ذويه لاعادته الى ارض المملكة بعد اتمام علاجه لاستكمال مدة محكوميته!!!!!!!!
وعلى راي اخوانا المصريه(يبئى ابلوني)""""""

79) تعليق بواسطة :
12-04-2011 05:50 AM

للاسف تم بسهولة كبيرة جدا تهريب الفاسد المدعو خالد شاهين الى خارج الاردن الغالي بموجب تقارير طبية وقع عليها اطباء ؟؟؟؟؟ ( الطب في الاردن اصبح تجارة ) والان يا ترى هل سوف يتم تهريب امواله المنقولة والغير منقولة الى خارج المملكة ؟؟؟؟؟؟ .الظاهر وجود مافيات فساد قوية ومدعومة في اجهزة الدولة الاردنية يجب وآن الاوان للقضاء عليها لاجل السير بشكل طبيعي في مسيرة الاصلاحات السياسية والاقتصادية والادارية .

80) تعليق بواسطة :
12-04-2011 05:50 AM

وين الحكومه عنك يا شاهين ومين معك منهمحتى تهرب خارج البلاد

81) تعليق بواسطة :
12-04-2011 06:02 AM

الى سلطي التعليق رقم 35
تعليقك اقرب الى المنطق :
لم يسجن شاهين بسبب استيلائه على المال العام وانما حوكم بتهمة عرض رشوه ولم يكن يوما موظف حكومي .
شاهين غير مطالب باعادة اموال بالتالي موضوع الحجز غير جائز فالقانون لا يجيز حجز اموال المدانين بقضايا عرض الرشوه!! وان الضمانات الواجب توفرها للسماح لشاهين بالسفر لا تتجاوز القيمه الماليه لبدل المحبوسيه عن للمده المتبقيه من مدة محكوميته ... ولا اعرف بالضبط ما هو بدل المحبوسيه لليوم الواحد ...نصف دينار ..او دينار
ما لم هنالك قضايا اخرى بحق شاهين فان حالة التضخيم للموضوع من شائنها هروب راس المال المحلي ايا كانت مصادرة واحجام المستثمرين من القدوم لاقامة مشاريع واعمال، ولا يعقل محاكمة الرجل عن قضايا ليس لها وجود( غير موضوع المصفاه) ومن غير المعقول حجز الرجل بانتظار ان تظهر قضايا جديده اخرى مستقبلا يشتبه بتورطه فيها. فالقضيه المدان بها محدد ومعروفه،

82) تعليق بواسطة :
12-04-2011 06:02 AM

الذي اخرجة اكبر من في الحرمنة
جبل على جبل ما بلتقو لكن حرامي على حرامي .. يا عيني ..زين في سروال واحد

83) تعليق بواسطة :
12-04-2011 06:05 AM

[quote name="جحفية"]يا سيدي وزيد على وزير الداخلية
وزير الصحة
ووزير العدل
ورئيس الوزراء

يا جماعة من وين بده يجي الاصلاح
البخيت والاصلاح لا يلتقيان
الاصلاح يحتاج اللى رئيس وزراء لم يسبق له ابدا ان كان فاسدا ولم ينتسب ابدا لنادي اصحاب الدولة والمعالي الفاسدين
رئيس ليس لاحد عليه جميلة ليردها او دين ليسده
باختصار
من ......زي اذا بصير اصلاح بالاردن[/quote]
انا و كل حر و نضيف في البلد معك

84) تعليق بواسطة :
12-04-2011 06:20 AM

تحية - موضوع خالد شاهين ، هذا رجل أعمال يقدم خدمات تجارية ، قضيته بسيطة و الدليل أن حكمها بسيط 3 سنوات (27 شهر) - باعتقادي لو كان عليه أشياء أخرى لتمت محاكمته - لكن هناك من خاف من أن يتم سؤال خالد شاهين عن من كانوا يتساعدوا معه و يقدم لهم الخدمات ... و هنا الخوف ، لذلك جهزوا التقارير الطبية و سمفونية حق المواطن في الحياة - باعتقادي لم يكن لخالد شاهين تلك المبالغ الضخمة هنا كما يتصور البعض ، رجال الأعمال الذين يملكون الملايين لا يتركوها هنا نائمة ، ففي البنوك الخارجية تتوالد و تتنامى المبالغ الكبرى كل لحظة ، أصحاب رؤوس الأموال لا يتركوا بين أيديهم أكثر من مصاريفهم - و البقية عندكم لا تزعلوا يا اخواني ، ليست الأولى و لن تكون الأخيرة - تحياتي للجميع - ابن جلا

85) تعليق بواسطة :
12-04-2011 06:32 AM

هذا يعني ان دولة البخيت يضحك على كل اردني لمل بقول انه امواله واموال عائلته محجوز عليها (اذا كان خبر كل الاردن صحيح)

86) تعليق بواسطة :
12-04-2011 06:37 AM

شو سويتوها قضيه؟ هي مش قضيه هامه امام ما يحدث ؟ والفساد كله من الحكومات ويجب أن تلاحق من قبل هيئات مستقله لا أن تلاحق هي الناس على مسائل هايفه .اعملوا تعديلات ستوريه وخلوا كل مسئول يعرف حدوده اعتبارا من رئيس الوزراء

87) تعليق بواسطة :
12-04-2011 07:51 AM

كثيــــــــــــــرون مـــن يضعــون العـــلم خلفــهم ليبيعـــون الوطـــن

88) تعليق بواسطة :
12-04-2011 08:17 AM

من الواضح انه الموضوع اكبر من الحكومة و رئيسها!

89) تعليق بواسطة :
12-04-2011 08:42 AM

انا كنت مرة مسافر للعمرة وفي المطار اخذ يدقق الموظف باسمي على الكمبيوتر مما حدا بالطائرة الاقلاع وانا عند الموظف الذي قال لي انا اسف واعرف بانك لست المطلوب لان الشخص المطلوب مواليد 73 وانت مواليد48 واسم الام والاب يختلف ولكن راجع الدائرة الذي اريد ان اقوله كيف سمحت له المخابرات بالسفر وهو معروف بقضاياه ايام المصفاة وما ضلت صحيفة الا كتبت عنه اما المواطن العادي يتشاطروا عليه؟؟؟

90) تعليق بواسطة :
12-04-2011 09:07 AM

والله يا سلطي انك فهمان. للاسف العرب كل شي عندهم فزعة وماهم صاحين. قرار حبس شاهين ثلاث سنوات كيدي وسياسي بحت لمنعه من الحصول على مشروع المصفاه. قضى نصف المحكومية وباقي قرابة السنة. لماذا يتم التحفظ على امواله؟ هل كان في منصب حكومي وسرق؟ عند مراجعة دائرة الاراضي لتسجيل شقة او شراء ارض كلنا مستعدين لدفع اي مبلغ لتخفيض قيمة رسوم التخمين لشعورنا انه الرسوم غالية كثير وظلم مع انها تعتبر رشوة بطريقة او باخرى. على العموم النتيحة قرار حبس سياسي سيؤدي الى اغلاق شركات وجلوس الكثير من الموظفين في بيوتهم ممن يعملون في هذه الشركات.وبقول للمعلقين مثل ما قال القذافي طبلوا وزمرو وارقصوا.

91) تعليق بواسطة :
12-04-2011 09:42 AM

كسر باليد و 30 غرزة بالرأس هي حصتي من اعتصام الداخلية والتي منعنتني حتى من المشاركة بالتعليقات حتى اليوم... شكرا لكل من ضربني... شكرا لمن سيحاكمني... شكرا لكم لانكم جعلتموني اكفر بكل ما تؤمنون به. وليحيا الفساد رمز رجولتنا و وطنيتنا.

92) تعليق بواسطة :
12-04-2011 07:25 PM

انا ارى ان ترحل حكومة البخيت وافضل ان يهتم بموضوع الفاسدين دولة احمد عبيدات فهو رجل له خبرة وهو اول من قال عن قانون من اين لك هذا وبسبب المتنفذين لم تدم وزارته طويلا ...

93) تعليق بواسطة :
13-04-2011 10:50 AM

يجب على كل اردني ان يجاسب الفاسدين ومن يقف ورائهم ومن يشد على ايديهم لانه لو كان البلد نظيف من هاولاء المارقين ومن يقف ورائهم لكان الاردن بالف خير وشكرا

94) تعليق بواسطة :
14-04-2011 06:03 AM

عموه هاي مثل طابة البلياردو مع المحترفين بضربها لقدام بترجع لورى
بتعرف الناس ما بتعرف شاهين ولا اخواتها
ياخي جيبلنا واحد معروف واحكي عنه
والا بدك تكبره تاننسى غيره
ياريتك تلعب غيرها
اقلك صحتين اقله هذا طلع برايعني بريجنا اشوي
الله يطول عمرك جيبلي فاسد مشهور ومن عئله عريقه وبتحداك تعرفه لانك اعور
بتشوف بعين وحده
اقلك اخلط سمي اسم واحد وسمي اسم ابوه اسمواحد ثاني وعشيرته اسم واحد ثالث
فكره والله عنوان (حرامي)مقترح ( بطيخ اربد الهادي ) ياسلام وشوف كيف بتكون نزيه عنجد وبتصيد ثلاث عصافير بحجر واحد
وعنوان هاي هي القصه واتفضلوا اسمعوها
اذا كنت اردني بحق وحقيق وان كانك زلمه انشر وشوف

95) تعليق بواسطة :
17-04-2011 11:03 PM

يجب ان يحاكم كل من وزير العدل ووزير الداخلية ورئيس الوزراء .....غير هيك انسوا ..هم رؤوس الفساد

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012