أضف إلى المفضلة
الثلاثاء , 02 أيلول/سبتمبر 2014
الثلاثاء , 02 أيلول/سبتمبر 2014


اورانج تحتال على عرض منتسبي الجيش

06-05-2011 01:22 PM

كل الاردن -

كل الاردن – خاص – اعتدنا كل فترة على عرض مقدم من أورانج خصيصا "لنشامى الوطن" منتسبي القوات المسلحة الأردنية بمضاعفة الرصيد خلال فترة معينة للبطاقات المدفوعه مسبقا، حيث وصلت رسالة من الشركة مفادها:

"100% رصيد مجاني على جميع الشبكات المحلية عند الشحن لغاية 7-5-2011. قيمة الشحن + الرصيد المجاني صالحة لغاية 31-5-2011، للاستفادة من العرض اضغط *122*متبوعه برقم البطاقة من 14 خانة ثم المربع ورمز الاتصال"

ما لوحظ أن عملية تعبئة الرصيد مختلفة عن العملية الروتينية المعتادة، وعند تطبيق المشتركين بعد شراء بطاقات إضافية (وهو هدف أورانج) للاستفادة من العرض الخاص بنشامى الوطن، لوحظ أن عملية الإدخال لا تتم، وعند طلب رقم أورانج الخاص بخدمات المشتركين للاستفسار، لوحظ أنه قد تم حذف خدمة التحدث مع موظف خدمة الزبائن، وذلك لحين نفاد الموعد المحدد، حيث لا يتم تعبئة الرصيد إلا بالطريقة المعتادة لعدم الاستفادة من العرض.

وهذه احدى طرق الاحتيال على المواطنين والتي تنم على عدم احترام الزبائن وخاصة نشامى الوطن.

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
06-05-2011 01:55 PM

كل شركات الخلوي تتبع اساليب احتيال وطرق جهنمية مثل العروض وكثرتها والمسابقات اللتي تقوم بها هذه الشركات وغيرها من الاساليب اللتي تهدف لسحب اموال المواطنين بطرق احتياليه دون حسيب اورقيب لذلك ومن خلال هذه الاساليب وطرق الاحتيال اضافة الى صعوبة المعيشة سيجد الانسان نفسه قريبا يشحد الملح
فالطلوب من الجهات المسؤله كبح جماح هذه الشركات ومراقبتها ومحاسبتها على احتيالها

2) تعليق بواسطة :
06-05-2011 02:00 PM

الحق مو عليهم الحق على الي راميلهم الرسن او رامييلو الرسن

3) تعليق بواسطة :
06-05-2011 02:15 PM

نعم حصلت معي 100% فطريقة تعئبة بطاقات الشحن تبين بعد جهد جهيد مع موظفي اورانج انها تختلف عن الطريقة المعتادة منذ عشرة اعوام وبالتالي فهي طريقة من طرق الاحتيال وساقوم بتحريك شكوى جزائية بحق الشركة بالرغم من ان مبلغ الشحن بسيط الا ان هذا الاسلوب استفزازي .

4) تعليق بواسطة :
06-05-2011 02:57 PM

عرض الجيش من اغلى العروض في شبكة موبايلكم ، حيث يدفع المشترك 12 دينار سنويا بدل اشتراك واسعار المكالمات مرتفعه مقارنه بالشبكات الاخرى

5) تعليق بواسطة :
06-05-2011 03:05 PM

جميع شركات التلفونات الخلوية نهابه بدليل مرابحها الخيالية ورواتب موظفيها العالية.. وين جمعية حماية المستهلك خلينا نسمع صوتها وردها على هالمحتالين

6) تعليق بواسطة :
06-05-2011 03:12 PM

صح النوم ياشباب! الإحتيال الأكبر كان بيع الإتصالات ل Orange الفرنسية المملوكة لرأسمال صهيوني. و هذه الشركة تحول ما معدله 100 مليون دينارا كصافي ربح سنوي إلى الشركة الأم. كما أن لها القدره على التنصت على جميع المكالمات المحلية و الدولية إضافة إلى البريد الإلكتروني. أصول شركات الإتصالات الثلاثة الكبرى غير أردنية و هذا خطر على الأمن الوطني. أنصح الجميع بإستعمال الحمام الزاجل كوسيلة إتصال، و أن يحمي نفسه من البيع كما حدث للفوسفات و البوتاس بوضع بطاقة بيان على الرأس تحمل عبارة " غير مخصص للبيع " و السلام.

7) تعليق بواسطة :
06-05-2011 03:20 PM

سؤال ؟ لماذا فقط جميع او معظم مراتبات الجيش بكافة قطاعه اغلبها اورانج ؟
يعني فيها رائحة فساد بالعطاء الذي منح لاورانج بعد الغاء اشتراكات زين!!!!!!

8) تعليق بواسطة :
06-05-2011 03:53 PM

ريحوا راسكوا واللي مش عاجبه يكسر البطاقه ويشوف شركه غيرها او يقعد بدون خلوي
هسى بطلنا نعيش بدون خلوي
بس فنقره وواقفين عالدقره للشركات وهي بتسرقنا مش ضابطه سامحوني مهي من زمان بتمص بدمنا بس احنا بدنا هيك ناس بنحب مصاصي الدماء ههههههههههههه
شي غاد

9) تعليق بواسطة :
06-05-2011 04:04 PM

زومبي الشعب الاردني

10) تعليق بواسطة :
06-05-2011 04:09 PM

نعم حصلت معي 100%

11) تعليق بواسطة :
06-05-2011 04:22 PM

رقم هيئة تنضيم الاتصالات للشكوي 117000

12) تعليق بواسطة :
06-05-2011 04:36 PM

شركة اورنج شركة محتاله ومقاطعتها افضل

13) تعليق بواسطة :
06-05-2011 05:07 PM

اسالو ا رياض ابوكركي مساعد رئيس الاركان سابقا ومدير الاسلكي سابقا ابراهيم المغايره وهم من ادخل اورانج للجيش وهم الذين يحتكرون بطاقاتها في وسط وشمال المملكة

14) تعليق بواسطة :
06-05-2011 06:25 PM

اورانج عملتهم الاحتيال بالاساليب الغير مقبولة لدى الجميع ويجب محاسبتهم

15) تعليق بواسطة :
06-05-2011 06:31 PM

ان تكون شركه فالته وتنصب وتحتال الشعب مش مهم اما تكون شركه فاسده ومحتاله وتحتال حتى على عروض الجيش والامن ..والله هذه شركه فالته .مع ان هذه الشركات في غير الاردن صاقطه ولا تستطيع التلاعب هناك وسرعان ما تحقر ( اما في المملكه الاردنيه الهاشميه ( بيش كيلو الفساد ) بالكيلو وبالقبان .واعود واكرر ما يحصل بنا هو قلة هيبة المسؤول .او فساده وشراكته من الفساد .

16) تعليق بواسطة :
06-05-2011 06:51 PM

هناك مؤسسات تستطيع انشاء شركة اتصال وطني يساهم بها المواطن وكل مشترك يكون شريكا مثل الضمان الاجتماعي المؤسستبن الاستهلاكيتين المدني والعسكرية ,بهذا نستطيع الحد من تسلط شركات الخلوي القائمة

17) تعليق بواسطة :
06-05-2011 07:31 PM

نتمنى على سلاح الاسلكي الملكي في القياده العامه للقوات المسلحه مراجعة عرض الجيش مع الشركه والطلب من الشركه تخفيض رسوم الاشتراك وكذلك تخفيض اسعار المكالمات المختلفه لانها مرتفعه نسبة الى عروض الشركات الاخرى شاكرين لكم الاهتمام والمتابعه

18) تعليق بواسطة :
06-05-2011 08:24 PM

والله ما ظل لا شركه ولا تاجر ولا مؤسسه حتى بياع الفلافل وبياع الحلبي ألا وضحكوا على هالمواطن الغلبان ومصوا دمه بشتى اساليب الاحتيال والتزوير والنهب اذا سواق الكوستر بركب المواطن من نص الخط الى مسافه 500 متر بؤخذ الاجره كامله كأنه ركب من اول الخط حتى نهايته فا ما تستغربوا لما اورنج تحتال على المشتركين قاطبة وليس مشتركي الجيش.

19) تعليق بواسطة :
06-05-2011 08:53 PM

نعم شركة اورانج من انصب شركات الاتصالات الموجودة وبشكل مش طبيعي الفاست والامنية عروضهم افضل منها بكثير لا بل لايوجد مجال للمقارنة بين الثرى والثريا ارجو مقاطعتا وكسر البطاقة واصحوا يا نشامى الجيش خلص عروضنا ودقيقة المكالمة جد مرتفعة فلماذا الاستمرار مع هذه الشركة ومن المستفيد

20) تعليق بواسطة :
06-05-2011 09:21 PM

اين هيئة الاتصالات واجهزة الدوله المختلفه عن محاسبة هذه الشركه واعادة الحق الى نصابه وانهاء عقود الجيش معها اذا كانت تمارس النصب على نشامى الوطن فمن بقي؟

21) تعليق بواسطة :
06-05-2011 10:18 PM

ماكيد رح يصير هيك. خصهصوها

22) تعليق بواسطة :
07-05-2011 06:20 AM

نعم اشتريت بطاقة ب15 دينار للاستفادة من العرض وتبين انه كذب وما قدرت ادخل الرصيد الا كامعتاد. وبالمناسبة هذه ليست أول مرة.
من ناحية ثانية انا بعرف شركات صغيرة وحاصلة على عروض من اورنج افضل ثلاث مرات من عرض القوات المسلحة الي عندهم مش أقل من نصف مليون مشترك,
بهذه المناسبة اتمنى على القائد العام للقوات المسلحة المعروف بنزاهته وصرامته ان يغير اللجنة المنسقة مع أورنج وأن تتبدل باستمرار فجماعة أورنج سيدي لديهم من الاغراءات لمثل هيك لجان بتعمي العيون, والا شو بتفسر احد ابناء اللجنة معه تلفون تزيد قيمته عن الالف دينار ومع امه كذلك وبناش نكمل.
الاصل سيدي انه كل مواطن اردني يتمنى مجرد منوه انه معه عرض قوات مسلحة
رسالة اتمنى ان تصل لعطوفة القائد العام واتخاذ ما يراه مناسبا وفورا.
أدام الله قواتنا المسلحة مرفوعة الراس حامي حمى الوطن تحت الراية الهاشمية المظفرة وكلنا سيدي فدوة لعيونك.

23) تعليق بواسطة :
07-05-2011 06:33 AM

بعد ما انها استلمت خوام هالشركة صايره الغروض نصب ..زمان اورنج كانت زي العسل و كان النصب من الشركات الثانيه..هسا تعلمو منهم الوساخة بدل ما يظلهم عند حسن الظن

24) تعليق بواسطة :
07-05-2011 07:49 AM

يا جماعة الخير انا جرت و كان صحيح الي حكوا بس احنا هون الشعب بعرفش يقرا المسج لما يعبي
انا عبيت التلفون بنفس الطريقه الي حكوا و شوفوا شو النتيجه
اول شي *122* و اربع عشر خانه و من ثم # و زر الاتصال
ثانيا : بتجيك رسالة تأكيد انوا صحيح و من ثم سؤال من الشركه اذا بدك تكمل
طبعا الناس بتشوف انو صح و ما بتكمل و البطاقه ما بتتعبى
خلينا نرجع على المهم انت لما تعمل العمليه بتعمل رد على الشركه و تضغط اختيار رقم و 1
و بعدين بتعمل تأكيد و تضغط خيار رقم و احد و بعدين بتنزل عندك الرصيد مضاعف على الرصيد الاضافي.....
الي ما بعرفوا الناس انوا امفكرين انوا رايحين يخصموا الاشتراك من لبلارصيد الاضافي و ليس المجاني...

لو احنا بنقرا و بنفهم المنقرا ما صار الي صار فينا..

25) تعليق بواسطة :
07-05-2011 07:59 AM

انا اطلب من جميع مشتركي اورنج المقاطعه ضد اي شركة تقوم با التحايل او رفع الاسعار ممكن انشاء موقع على الفيس بوك بحيث ترصد مثل هذه التصرفات ويتفق الجميع على يوم معين ونقاطع هذه اكبر وسيلة للقضاء على الجشع والنصب ... ونطلب من الصحف الالكترونيه المساعده ونشر مواعيد المقاطعه ليصل الخبر الى اكبر عدد من المشتركين ...

26) تعليق بواسطة :
07-05-2011 08:31 AM

الى رقم 24 بعتقد انك انت ما يتقرأ ولا بتفهم عشان انا بفهم اكثر منك وجربت مع شركة النصب اورنج هذا العرض وطلعوا نصابين مثل الحكومة

27) تعليق بواسطة :
07-05-2011 09:32 AM

واكثر شى فى فن النصب العروض على التلفونات يكون الجهاز للمشتركين العسكرين بثمانة عشر دينار والباقى ندنارين اين العدل ويبن الرقابة لماذا يرضون بذللك

28) تعليق بواسطة :
07-05-2011 09:56 AM

يا رقم 26 انته اللي مش فاهم اشي . كلام 24 صحيح 100% واورانج أرقى شركة اتصالات بالاردن وتحترم زبائنها انا عندي عشر خطوط بالبيت من عشر سنين . وعرض الجيش عبيت مرتين امبارح وقبل يومين وزي الذهب . ولو جربت الشركات الاخرى لقلت الحمدلله انه فيه اورانج في الاردن . لاني جربت وحده من شهر وكانت سيئه جدا ولا تحترم زبائنها ابدا ولا يهمهما الا ما تدفعه من نقود وان على ما اقول شهيد وكنت اسال اصدقائي من الشركات الاخرى وكلهم يشكون ......فالحمدلله على وجود اورانج في الاردن واتمنى لها التقدم والنجاح وهذا الكلام من قلبي وبصدق ..... ومثل ما قال المثل ( ما بتعرف خيري غير تا تجرب غيري ) وطيييييييييييييييييييير

29) تعليق بواسطة :
07-05-2011 10:22 AM

هذه هي وسيلة النصب من كل الف او الفين مسج يزبط واحد ؟؟؟ مثل ماتعمل اتصالات زين بحكولك اذا حكيت على شبكة زين في السعوديه او الكويت او ايدوله فيها نفس الشبكه تكون بسعر المكالمه المحلية لكن حين تحاول الاتصال دولي لايمكن ان تتم الاتصال يرد عليك ان الرقم المطلوب مغلق او لايمكن الاتصال فيه وتحاول تتصل من شبكة اخرى غير زين فورا يلتقط الاتصال هذا هو النصب بعينه؟؟؟؟ ادعو الى المقاطعه مع اي شركة نصب.

30) تعليق بواسطة :
07-05-2011 10:28 AM

من الواضح انك انت من شركة الإتصال وبدك تداري على سرقتهم لأنه ما وصلت رساله تطلب التأكيد وانما هناك بآخر الرساله لغز لا يفهمه إلا مثلك ممن يعملون بالاتصالات وهي: < --- :1 وهذا الحجاب بحاجة إلى الشيخة أم أحمد لفك طلاسمه أو انتو يا جماعة الاتصالات
طبعا انا هسه طبقت كلامك مش الرساله اللي من اورنج وزبطت معي بعد ما قرأت كتابتك
لكن لو سمعت الرساله الصوتية على اورانج التي تشرح العرض عند الاتصال ب 155 ومن ثم طلب الرقم 6 والمسجله لدي ولدى الجميع لوجدت انها لا تطلب التأكيد، ولغوا طلب الرقم صفر للتحدث مع مأمور المقسم
كل هذظا كوم والاحتيال الثاني كوم ثاني وهو انه بآخر الشهر اللي بيروح عليك مش بس الرصيد الإضافي وانما الأصلي أيضا لأنهم اعتبروا قيمة البطاقة والعرض كله مع البونص..... يعني حراميه والله لنلاحقكوا قضائيا

31) تعليق بواسطة :
07-05-2011 10:36 AM

أصلاً بثهم ضعيف في كل مناطق المملكه

32) تعليق بواسطة :
07-05-2011 10:42 AM

سؤال إلى المسؤولين في سلاح اللاسلكي:
لماذا كان عرض الجيش الأفضل ما بين العروض في البداية ولكن الآن أصبح من أسوأ العروض بل وأضحوكة ومجالا للتحايل والتندر؟؟؟؟؟
أرجو الإجابة
أم أن دراسة أبناء المسؤولين في فرنسا على حساب أورانج بتعمي القمار ؟؟؟

33) تعليق بواسطة :
07-05-2011 06:15 PM

ليش مؤسسة المتقاعدين ما ترخص شركة اتصالات والاعضاء يكونو مساهمين لكن هذا بعد حل مجلس ادارة المؤسسة وتدقيق سجلاتها منذ تاسيسها لليوم وبعدين رخصولها شركة اتصالات منسلم من تنصت العدو على مكالماتنا وخلينا احنا نتنصت عالى بعض مو مشكلة وفية عندنا كفائت تدير الشركة لكن ما بدكو تشتغلو بدكو مناصب وشكليات جلالة الملك امر بمكرمة للجيش والمتقاعدين انة تصلهم الاتصالات والنت مجاني او سعر رمزي صرح بيها يوم الاحتفال بعيد الاستقلال وينهامتعملو شركة والمكرمة تكون منها

34) تعليق بواسطة :
07-05-2011 08:11 PM

اعتقد من خلال تجربتي مع عرض ارونج الجديد ان هناك اتهام واضح دون علم بالتفاصيل وتسرع بالقاء التهم :
1- العرض كان واضح من البداية وطريقة الشحن كانت سهلة ...
2- كانت هناك رسالة عند الشحن عند قرائتها حتى آخرها والتي من خلال قرأتها تجبرك على قرأت تفاصيل العرض ويجب ان تكتب انك موافق (YES) حتى يتم الشحن وهذه مصداقية ومحاولة من الشركة لمعرفة الرغبة بالاشتراك في العرض بعد فهمه جيدا ام لا ....
3- من خلال عرض ارونج السابق تبين ان الاخوة العسكريون لا يقرأون جيدا وسريعي الاتهام لغيرهم وبدون دليل وكثيري الشكوى ...

35) تعليق بواسطة :
08-05-2011 05:13 AM

بدي أقول انه أنا عبيت البطاقة مثل ما قالوا في العرض ولكن ما عرفت شو بديأساوي بعدين و ما كملت العملية , حكيت مع أورنج و ردو علي و الصبية أعطتني الطريفة الصحيحة للتعبأة الرصيد و زبطت معي , صار عندي 10 دنانير رصيد صالح ل 31/5/2011 و الرصيد الفعلي 2.2 دينار . كان لازم نتبع العملية مثل ما هو موجود على المسج من أورنج . للعلم فقط .

36) تعليق بواسطة :
08-05-2011 06:54 AM

الى ابو عبداللة منعرف انك موظف في شركة النصب بلاش مسح جوخ

37) تعليق بواسطة :
08-05-2011 06:57 AM

الى صقر الطفيلة الاسود الحكي مزبوط قائد الجيش الاسبق عين بنتة براتب كبير في الشركة

38) تعليق بواسطة :
08-05-2011 06:58 AM

يوجد في الشركة ناس متخصصين في افساد المسؤلين

39) تعليق بواسطة :
08-05-2011 07:36 AM

وين الجيش عن كل ما يحدث نصب على الجيش الى هذا الحد وصل الامر

40) تعليق بواسطة :
03-06-2011 10:22 PM

جد حقارة ورح اغير خطي واحكي لكل شخص معه خط جيش يغيرة.وعشان هيك الشركة ما بترد

41) تعليق بواسطة :
03-06-2011 10:24 PM

جد حقارة

42) تعليق بواسطة :
12-10-2011 04:28 AM

يا اخوان انا مشترك بخط جيش ,انا صار معي انو وصلتني رسائل من رقم 99938 مسجات فيها احاديث نبوية وكل مسج بياخدوا 14 قرش غصبت عنك لانها بتنزل على جوالك خاوه ,, حكيت مع الشركة ارضي حكو احنا ما النا علاقة احكي مع الخلوي حكيت مع الخلوي 1777 "انتظر خمس دقائق ورح نشفط منك 11 قرش "وما ردوا علي لطعوني عالفاضي ,,رحت بالاخر على الشركة وانتظرت وحكيت للموظف عن الموضوع قال هذول هاكرز سراقين شو هالشركة اللي ما فيها مكافحة للهاكرز شاطرين ياخذوا مصاري اوكي خدمة على عيني وراسي بس وين الحماية وانا راح مني دينار وزعلان عليهم كيف اللي مش منتبه وراح منو مبلغ محرز .//

43) تعليق بواسطة :
28-11-2011 07:17 PM

الشركات الكبيرة والحيتان اكلوا البلد بالنصب وفن الااحتيال على الناس البسطاء ..مصاري البلد كلها طلعت برى ...قال وايش جذب استثمار خارجي !!
وكأنه الاقتصاد الاردني قائم على عالهشغلة الوحيدة ؟؟
والله احنا عمرنا مابنصير ... اتفرجوا عاليابانيين والاسيويين
ليش مافي مصانع انتاج مثلهم في مختلف المجالات المطلوبة والاساسية بالتالي تقليل فاتورة الاستيراد بالاعتماد والاكتفاءالذاتي ورفع مستوى عدد التوظيف (تقليل نسبة البطالة)الذي يزيد من نسبة مستوى دخل الفرد ورفع نسبة الاقبال على المنتجات الاردنية (زيادة مستوى التصدير) .. يامسؤولين وين بتروح مصاري الضرايب المفروضة سنويا؟.. وين البلايين؟ اللي بتلهفوها ؟؟....وانكشهاابو شريك :-*

44) تعليق بواسطة :
05-01-2012 08:33 AM

:zzz :zzz

45) تعليق بواسطة :
17-03-2012 05:38 PM

شركة اورنج محتاله ع جميع المشتركين اليوم برن علي رقم دولي (+2693905080) طبعا رديت ع رقم مافي صوت شفطه دينارين بصراحه انا اقهرت رنيت عشركه اورنج الموظفه حضرت جنابها بتحكيلي ليش تردي ع الأرقام الدولية هاي شركات نصب بترن بتخسرك رصيد مدير هيئة قطاع الأتصالات قال ماتردو -حكيتلها طيب الي اهله مسافرين ولازم يرد-جاوبتني بتحكيلي هاي مشكلتلك شركه ما :cry: خلها -يعني نصب وأحتيال بس حسبي الله ونعم الوكيل اتمنى من الله يكسر شركة اورنج ويبطلو ناس يتعاملو مع هيك شركة فاسده

46) تعليق بواسطة :
09-02-2013 10:31 PM

معروف يجماعه مين النصاب صـــــــــــح يلي قاعد ينصب عليكم

47) تعليق بواسطة :
09-02-2013 10:33 PM

اعتقد من خلال تجربتي مع عرض ارونج الجديد ان هناك اتهام واضح دون علم بالتفاصيل وتسرع بالقاء التهم :
1- العرض كان واضح من البداية وطريقة الشحن كانت سهلة ...
2- كانت هناك رسالة عند الشحن عند قرائتها حتى آخرها والتي من خلال قرأتها تجبرك على قرأت تفاصيل العرض ويجب ان تكتب انك موافق (YES) حتى يتم الشحن وهذه مصداقية ومحاولة من الشركة لمعرفة الرغبة بالاشتراك في العرض بعد فهمه جيدا ام لا ....
3- من خلال عرض ارونج السابق تبين ان الاخوة العسكريون لا يقرأون جيدا وسريعي الاتهام لغيرهم وبدون دليل وكثيري الشكوى& مع تحيات ان البطل&

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012