أضف إلى المفضلة
الجمعة , 22 حزيران/يونيو 2018
شريط الاخبار
المعلمين: علاوة الـ 50% في نظام مزاولة المهنة خاصة بالمتدربين "الأمم المتحدة" تدين قرارا هنغاريا بتجريم داعمي المهاجرين واللاجئين مخالفة 17 محال وتحويل أصحابها الى القضاء في مادبا ميركل: عودة النازحين السوريين تحدث عندما تتوافر الظروف الآمنة لهم اصابة فلسطينيين باعتداء الاحتلال على مسيرات العودة دفاع المدني إربد يسيطرعلى حريق نشب في عمارة سكنية سامسونغ تغير "قواعد الهاتف" بتصميم غير مسبوق الصفدي: اتصالات مكثفة مع امريكا وروسيا للحفاظ على اتفاق خفض التصعيد.. وحدودنا محمية وزير الخارجية: سنبحث وظائف قطر خلال اجتماعات ستعقد في وقت "قريب جدا" العبث بجهاز صراف آلي في الرابية البرازيل تقهر كوستاريكا في الوقت القاتل ضمن مونديال روسيا وزير الصناعة: شراكة وحوار دائم مع القطاع الصناعي الوزير الغرايبة: العمل جار على حجب لعبة الحوت الأزرق صهر ومستشار ترامب في إسرائيل للدفع بخطة سلام الغور الشمالي: الحريق الإسرائيلي يأتي على 1300 شجرة حرجية ومثمرة
بحث
الجمعة , 22 حزيران/يونيو 2018


السفارة الامريكية: 'رب صدفة خير من ألف ميعاد'

11-01-2017 04:47 PM
كل الاردن -
نشرت السفارة الامريكية في عمان عبر صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي أن السفيرة ويلز وزوجها التقت بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب في مدينة البترا جنوب الأردن.

وتاليا ما نشرته السفارة' التقت السفيرة ويلز وزوجها بوزيرة السياحة والاثار لينا عناب بالصدفة خلال اخر زيارة لهما الى البتراء. وكما يقول المثل 'رب صدفة خير من الف ميعاد'.

كانت صدفة رائعة لكلاهما ان يزورا المدينة الوردية والاستمتاع بالمناظر الخلابة بعد العمل معا للترويج للمواقع السياحية الاردنية على المستوى العالمي.
التعليقات
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012