أضف إلى المفضلة
الثلاثاء , 16 تشرين الأول/أكتوبر 2018
شريط الاخبار
سناتور أمريكي : السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة بدء محادثات الكوريتين والأمم المتحدة حول نزع السلاح من الحدود لافروف: القيادة الروسية وجهت دعوة إلى الرئيس السوري لزيارة روسيا مصرع طيارين أحدهما أمريكي بتحطم "سو 27" أوكرانية نقابة المحامين توجه إنذارا عدليا لحكومة الرزاز حول "الباقورة والغمر" الطراونة: لدي برنامج اصلاحي وندرس تغليظ العقوبة في "الجرائم الإلكترونية" الخصاونة: سوريا استثنت الأردن من رفع رسوم "الترانزيت" المركزي يعمم على البنوك بعدم قبول الهويات القديمة مكافحة الفساد: توقيف 3 أشخاص على خلفية عطاء برج للتلفزيون عام 2015 وفد من مجلس نقابة المحامين إلى دمشق الخميس لافروف:"الخوذ البيضاء"مازالوا في الأردن ولماضيهم الاجرامي وارتباطهم بداعش والنصرة ترفضهم كندا ودول اوروبية نقيب تجار ومصدري الخضار: فتح معبر جابر - نصيب يخفض الأسعار بنسب كبيرة الرزاز يشيد بجهود الأجهزة الأمنية بالتصدي للخارجين على القانون ناشطون قرب الباقورة والغمر للمطالبة باستعادتها - صور الأمن يحقق بشكوى تعرض 3 طالبات لمحاولة خطف في إربد
بحث
الثلاثاء , 16 تشرين الأول/أكتوبر 2018


اعتقال اللواء المتقاعد الدكتور محمد العتوم

13-01-2017 11:29 AM
كل الاردن -

علم 'كل الأردن' أن الجهات الأمنية قامت باعتقال اللواء المتقاعد محمد العتوم ، مساء أمس الخميس ، بعد أن تم طلبه لمراجعة إحدى الجهات الأمنية.

وقالت زوجة اللواء العتوم أنها تلقت أمس في وقت متأخر ، اتصال هاتفي من الضابط المناوب يخبرها بأن اللواء العتوم معتقل بأمر مباشر من مدعي عام محكمة أمن الدولة.

هذا ويعتبر الجنرال العتوم من مؤسسي تيار المتقاعدين العسكريين والناطق الرسمي بأسمه ، ومؤازر فعال لبيان الأول من أيار الذي أطلقته اللجنة الوطنية العليا المتقاعدين العسكريين في  عام 2010 ، ومن أول المناصرين له.

كما ويعتبر اللواء العتوم ناشط سياسي بارز على المستوي الوطني حيث يطالب بمحاسبة الفاسدين ووقف نهب المال العام و يرفض الدكتور العتوم التعديلات الدستورية و يطالب بالعودة إلى دستور 1952.

ملاحظة: يعتذر موقع 'كل الأردن' من قرأه لغياب الخبر فترة من الوقت وذلك بسبب قرصنة الكترونية تعرض لها الموقع.

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
13-01-2017 11:17 AM

من يومين قرات رايا له حول لا دستورية او مشروعية سحب الجنسية من اردنيين..وبخاصة من متجذرين في البلد لمئات السنين..وليس متجنسين
ربما يكون اعتقاله لتجاوزه هنا خطا احمر..وانه بذلك لا يقدر التضحيات..
نقترح ان يكون العتوم اول من يطبق عليه مقترح القانون حال اقراره (وسيقر بلا شك)..فكيف له ان يتحفظ او ينتقد مقترح قانون ..في بلد الحريات..دعك من انه مجرد اردني لجيل واحد او اكثر..؟؟!!

2) تعليق بواسطة :
13-01-2017 11:17 AM

.
-- علمنا التاريخ انه عندما يضيق صدر اي نظام ويقمع الإصلاحيين يحل محلهم الانقلابيين ، وأصبحت من فتره قلقا للغايه مقتنعا بان الدلائل تشير بوجود مخطط يدفع بهذا الاتجاه .

.

3) تعليق بواسطة :
13-01-2017 11:35 AM

اخي المغترب واضح ان بيان العسكر المجيد ظاهرة نادرة في الوطن العربي فهي نبض اردننا الغالي وشرفائه وهي تمثل الحراك الوطني النقي العلمي البعيد عن قبح الربيع العربي الزائف فظاهرة بيان العسكر المجيد تمثل شخصية الضابط انس في مسلسل الموج الازرق الذي قال لصديقه عمر انا لازم احميك من نفسك واحافظ عليك

4) تعليق بواسطة :
13-01-2017 11:37 AM

السيد المحرر شكرا للتصحيح .. والمتابعة وعم النشر

5) تعليق بواسطة :
13-01-2017 11:38 AM

هو متقاعد مخابرات

6) تعليق بواسطة :
13-01-2017 11:43 AM

سيناريو عام 69 يعود

7) تعليق بواسطة :
13-01-2017 12:22 PM



أما عن الموضوع فأعتقد والله والمخابرات أعلم, بأن سبب الاعتقال هو

التربّص به منذ اعلان الاول من أيار

منذ ست سنوات ومتابعة تعليقاته حول حق الاردني الاصيل والمتجنّس في وطنه ونحن نعلم ان الحكم بيد

المتجنسين,أما الاردنيين فهم منفّذون لاوامرهم لا أكثر ويتسابقون على ارضاء المجنسين خوفا على مناصبهم.

8) تعليق بواسطة :
13-01-2017 12:25 PM

اذا بقي الحال على ما هو عليه فأعتقد انه سيتم سن قانون جديد ينص صراحة على انه يمنع على المواطن الاردني ان يفتح فمه الا عند طبيب الاسنان وبعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

9) تعليق بواسطة :
13-01-2017 12:35 PM

سمعنا ان الحريه عندنا سقفها السماء لكن على ارض الواقع سقفها سقف غرفه بمعتقل .اكبر خطاء يرتكبه النظام هو اعتقال من ينصح ويقول رايه بصراحه .العتوم وغيره من ابناء الاردن يحزنهم ما يحدث عندنا من فساد ونهب مقدرات البلد ولا حساب .من غير المعقول ان يصل الاردن حد الافلاس مع لاابالية المسؤولين والهروله فقط لجيوب الطفرانين .ارجوا من سيدنا الامر باطلاق سراح العتوم ومحاسبة معتقله والا مصيرنا يسير الى المجهول

10) تعليق بواسطة :
13-01-2017 01:14 PM

لو يعتقلوا الكردي ومافيا المال العام لكن دولتنا مثل صقر صلبه تهدها عالصيد ترجع على حوش الدار ,, الكره بملعب اشراف الاردنيين .

11) تعليق بواسطة :
13-01-2017 01:14 PM

لااحد يستطيع المزاودة على اخلاص وتفاني العتوم على وطنه ومليكه وسجله الوظيفي وانجازاته ونظافة يده يشهد له ذلك ولكن اعتقد ان دفاعه ووقوفه بوجه التجنيس والوطن البديل وضد الفاسدين هم من اوقعوا به لان التغيرات المقبلين عليها ربما كان سيكلفه الملك بمنصب مهم

12) تعليق بواسطة :
13-01-2017 02:31 PM

شيد قصورك كلمات زين العابدين فؤاد
تاريخ: 1984
شيد قصورك ع المزارع ... من كدنا وعمل إد ينا
والخمارات جنب المصانع ... والسجن مطرح الجنينه
واطلق كلابك في الشوارع ... واقفل زنازينك علينا
واطلق كلابك في الشوارع ... واقفل زنازينك علينا
و يقل نومنا في المضاجع ... ادي احنا نمنا ما اشتهينا
واتقل علينا بالمواجع ... احنا اتوجعنا واكتفينا
وعرفنا مين سبب جراحنا ... وعرفنا روحنا والتقينا

13) تعليق بواسطة :
13-01-2017 02:31 PM

عمال وفلاحين وطلبه ... دقت ساعتنا وابتداينا
نسلك طريق ما لهش راجع ... والنصر قرب من عنينا
والنصر قرب من عنينا ... والنصر قرب من عنينا
وشيد قصورك ع المزارع ... من كدنا وعمل أدينا

14) تعليق بواسطة :
13-01-2017 03:22 PM

قُل الحق ولا تلتفت لحاكمٍ ظالم ولا لضالٍ هائِم. قُل الحق وإن فارقك الأصدقاء وحاصرك الأعداء. قُل الحق ومُت على كلمة الحق فهذهِ هي الحياة.

15) تعليق بواسطة :
13-01-2017 04:03 PM

نتضامن مع محمد العتوم وجميع معتقلي الرأي في الاردن.دكتور عتوم فخر للفلسطيني قبل الأردني وهو مثال يحتذى به.
الحرية للعتوم.

16) تعليق بواسطة :
13-01-2017 04:13 PM

نظام طاهر ولا بقعة سوداء

17) تعليق بواسطة :
13-01-2017 06:00 PM

يبدو ان السيد فساد اشهر سيفه من خوفه على مكتسباته مما نهب وسلب من مقدرات المواطن الاردني. ولقد صدق المثل القائل: "الخوف بيقطع الركب".

18) تعليق بواسطة :
13-01-2017 07:06 PM

الحريه لكل شرفاء الوطن,والسجن لكل الفاسدين,والعملاء

19) تعليق بواسطة :
13-01-2017 09:05 PM

الله يفك اسره ظالما او مظلوما...فالراي لا يحارب بالسجن

اقول ها و انا اعلم ان اراءه و غيره تصب في خانة تهميش نصف الوطن و التطبيل بضياع الهوية بغية الحصول على منافع للمواطنين بمنطق الخيار و الفقوس..نصف اصلاح ليس اصلاحا و الاصرار على مواطن و مجنس يضع الوطن على الطريق البشع الذي الت اليه احوال بلاد التغريق في العراق و سوريا و غيرها

اخيرا: البطيخي لن يعود و نهجه دفن

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012