كل الاردن | إعادة النظر بغرامة مفروضة على مول مخالف يملكه نائب بإربد تثير جدلا
أضف إلى المفضلة
الخميس , 17 آب/أغسطس 2017
الخميس , 17 آب/أغسطس 2017


إعادة النظر بغرامة مفروضة على مول مخالف يملكه نائب بإربد تثير جدلا

10-08-2017 09:30 PM
كل الاردن -
أثارت قضية إعادة النظر في تخمين الغرامات التي فرضتها بلدية اربد على احد اكبر المولات التجارية والذي تعود ملكيته لأحد النواب في محافظة اربد الجدل بين أهالي المحافظة بعد ان تفاجئوا بإعادة تشكيل لجنة مالية لإعادة النظر في تخفيض غرامات المسقفات الذي هو حق لبلدية اربد الكبرى.

وكانت المحكمة أصدرت قرارا بفرض غرامات على المول بمبلغ (١٢٥٠٠٠٠) مليون و مائتان وخمسين الفا واعيد وحكم به بعد تقديم صاحب المول استئنافا بالطعن في قرار التخمين الذي اتخذته بلدية إربد حول الرسوم المترتبة للبلدية على هذا المول إلا أن رئيس البلدية وقتها وباستناده على القرار القطعي للمحكمة رفض التخفيض أو إعادة التخمين لقرار المحكمة ليعود كما صدر بنفس المبلغ .

حيث أكد مصدر مطلع في بلدية اربد ان ملف القضية أحيل لديوان المحاسبة التابع لبلدية اربد الكبرى بالإضافة الى تحويل نسخة منه الى مكتب مكافحة الفساد.

وأوضح أن هذه اللجنة المشكلة هي لجنة غير شرعية شكلت بعد حل المجالس البلدية للعمل على تخفيض الغرامات المالية عن المول والتي بلغت ٥٠٠٠٠٠ الف دينار اردني.

وأشار إلى ان اللجنة التي شكلت هي من قبل وزارة المالية لتقوم على إغلاق ملف القضية خلال وجود اللجنة المؤقتة وقبل استلام الرئيس المنتخب القادم والمجلس البلدي .


المهندس حسين مهيدات رئيس لجنة بلدية اربد الحالية قال ان قضية المول قيد الدراسة ولم يتم البت فيها وان وزارة المالية قامت بتشكيل لجنة خاصة من مجلس الأبنية والأرضي بعد ان رأت ان المبلغ المالي المفروض على المول مبالغ فيه ويجب إعادة النظر به.
التعليقات

1) تعليق بواسطة :
10-08-2017 10:41 PM

يا جماعة الخير بعدين معكم .ليش سوء الظن دائما .الحكومه بدها تجمع المبلغ مع بيار الميه الي ما قدروا يدخلوها قبل كم شهر .هذا الموضوع وما في .دائما ظالمين مسؤولينا وأصحاب السعاده النواب وهم حريصين عالبلد والمال العام اكثر منكو

2) تعليق بواسطة :
10-08-2017 11:09 PM

نواب مصالح شخصيه وحكومة حكلي لاحكلك

3) تعليق بواسطة :
10-08-2017 11:24 PM

لو كانت الغرامة على مواطن فقير وبسيط لقيل له ادفع ثم اشتكي ان وجدت احد يستمع لشكواك , لكن كون الجريمة من نائب صاحب ثروة فيكون الحل تحميل الشعب ثلثي الغرامة لان النائب فقير لا يتقاضى لباقي حياتة وحياة ورثتة سوى تقريبا 5000 دولار أضافة لثروتة الخاصة التي تزداد حكما كونة نائب يتاح لة ما لا يتاح للمواطن المطحون ببساطة كون المواطن لا يمكنة رشوة كبار المسؤولين ولا ابتزازهم كالنائب

4) تعليق بواسطة :
11-08-2017 08:28 AM

يا اخوان اهم شيء تصليح الاخطاء لانه لو صكروا المول شو احنا نستفيد غير انهاء خدمات ما لايقل عن 100 موظف كل واحد منهم خلفه عائلة .

5) تعليق بواسطة :
11-08-2017 12:05 PM

.
-- الأهم من يقف وراء هذا النائب الشاب ومن أوصله للقبه..!!

-- فهذا النائب تسلم واحده من اهم لجان البرلمان ، ورغم انه لا يتكلم الا لفيف من كلمات إنكليزية "لغه الطيران" ولا خبره له بالطيران اكثر من مسافر فلقد مرر قانون معقد دون الاستعانة بخبرات مختصه مما "يفقد خزينه الاردن مئات الملايين سنويا من عوائد استعمال الأجواء الاردنيه " ابحثوا عن المستفيد تعرفوا من وراء هذا النائب .!!

.

6) تعليق بواسطة :
11-08-2017 07:33 PM

لا تحكيلي ماليه ولآ بلديه عمووووووووووو صدق المثل الي بقول الي ظهرووووووو قوي لا بنضرب على بطنه . وسلامتكوووووووو ...

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 400 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012