أضف إلى المفضلة
الجمعة , 29 آذار/مارس 2024
شريط الاخبار
خطأ شائع في الاستحمام قد يضر بصحتك لافروف عن سيناريو "بوليتيكو" لعزل روسيا.. "ليحلموا.. ليس في الحلم ضرر" روسيا تستخدم "الفيتو" في مجلس الأمن ضد مشروع قرار أمريكي بشأن كوريا الشمالية الجمعة .. اجواء ربيعية وعدم استقرار جوي ضبط 69 متسولاً بإربد منذ بداية رمضان الخارجية تعزي بضحايا حادث حافلة ركاب في جنوب أفريقيا طلبة أردنيون يقاطعون مسابقة عالمية رفضا للتطبيع الأردن يرحب بقرار العدل الدولية الرامي لاتخاذ تدابير جديدة بحق إسرائيل البنك الدولي يجري تقييمًا لشبكة خطوط تغذية الحافلات سريعة التردد في الأردن العدل الدولية: تدابير تأمر إسرائيل بضمان دخول المساعدات لغزة إلزام بلدية الرصيفة بدفع اكثر من 15 مليون دينار لأحد المستثمرين 120 ألفا أدوا صلاتي العشاء والتراويح بالأقصى مصطفى يشكل الحكومة الفلسطينية الجديدة ويحتفظ بحقيبة الخارجية - اسماء الانتهاء من أعمال توسعة وإعادة تأهيل طريق "وادي تُقبل" في إربد الحنيفات: ضرورة إستيراد الانسال المحسنة من مواشي جنوب إفريقيا
بحث
الجمعة , 29 آذار/مارس 2024


زكي بني ارشيد يلغي الدولة والهوية الفلسطينية ويعتبر فلسطين اردنية !!!!
30-10-2011 09:18 PM
كل الاردن -

alt

 

 

كل الاردن : خاص : خلال برنامج في الصميم والذي بثته قناة جوسات الفضائية مساء اليوم الاحد وردا على سؤال وجه للشيخ بني ارشيد في اخر الحلقة حول ملاحظة البعض ان جماعة الاخوان المسلمين يغلب عليها الاردنيين من اصل فلسطيني رد الشيخ بقوله :

" استغرب من يقول شرق اردني وغرب اردني "  انا اعرف ان شرق الاردن " العراقيين " وغرب الاردن " القبارصة "

وهنا نوجه سؤال للشيخ بني ارشيد : هل تعي وتعني ما تقول ايها القيادي الاخواني ؟؟؟

وهل وصلتم في الحركة الاسلامية الى قناعة بان فلسطين من النهر الى البحر هي ارض اردنية وسكانها واصحابها في الشتات هم مواطنين اردنيين ؟؟

وهل هذه التصريحات تعني موقف جديد من الجبهة والاخوان بعد الربيع العربي ؟؟؟ 

نتامل ان يكون الشيخ لا يقصد ما يقول ونترك له حرية الرد والاجابة .

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
30-10-2011 09:30 PM

ya abu rshaid ya abu rshaid ... its your turn now ... defend yourself now that you got everyone in trouble ... to all the facebookers, please please post every where ... let it be known what abu rshaid is saying ... let it be know and let the world know ....

2) تعليق بواسطة :
30-10-2011 09:33 PM

لماذا ؟.شوه الغلط بالكلام طول عمر الدنيا فلسطين والاردن واحد

3) تعليق بواسطة :
30-10-2011 09:42 PM

معقول بني ارشيد هيك بحكي ؟؟؟
نرجو التاكد لان ذلك يعني انقلاب في الحركة على القضية الفلسطينية .وشكرا

4) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:02 PM

لااستغرب هذا الكلام
1-هناك مصالح وعلاقات بين الصهاينه وايران (والاخوان علي علاقه بايران )بالصوت والصورة
2-ايران وحماس وحزب الله حلف من اجل تفتيت الامه العربيه والاسلاميه.
3- كانو في السابق يتعاملون مع الامريكان بالسر وكذلك مع ايران .اما الان فهم يذهبون لسفارة الايرانيه التي هي صديق لااسرائيل ولديها مصالح مشتركه مع الصهاينه .ضد الاردن والامه العربيه والاسلاميه
لانستغرب موقف زكي فااموال ايران انسته عقيدته واموال ايران جعلته يتخبط .لايعرف الاردن ولايعرف فلسطين .
لازكي ولاجمزة ولا كل من يؤيدهم ولاكل من هو معهم سوف ينال من الاردن ذرة تراب.
كل ما يحصل بنا ومن تطاول علي الاردن والاردنين هو نتيجه التجنيس
التركمان اصبحوا يقررون عنا وابن الاردن زكي يهتف ويؤيد المجوس الايرانين الذين يسعون للهلال الشيعي من اجل ماذا يازكي
الايوجد اردن
الم تقرء التاريخ الم تسمع بمملكه مواب وميشع الم يكون هناك اردن ونهر الاردن الذي عمد به سيدنا عيسي عليه الصلاة والسلام
لماذا سمي بنهر الاردن ؟لماذا لم يسمي بنهر فلسطين .
تتسترون بالدين
انشفكت اوراقكمم واقليميتكم وكل ذلك باسم الاسلام
انتم تتجارون بالدين

5) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:04 PM

نعم الاردن و فلسطين شيء واحد

6) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:18 PM

اعتقد ان مجرد نزول الخبر لتوه بعد انقضاء 20 دقيقه من الحلقه يؤشر على التصيد من ناشر الخبر .

بني ارشيد وقع في فخ الاجابه والتسرع كما ان استخدام النكته وعدم ملاحظته حساسية السؤال الى حد الجهاله يظهر ان لديه راي اخر بموضوع الوجود الفلسطيني على الارض الاردنيه او انها ليست من اولويات تفكيره .

الاهم ليس برده على السؤال ولكن بعجزه الواضح امام محاوره بموضوع العلاقه مع الطرف الامريكي والاتراك .حيث لم يقدم دحض لجميع الاسئله التي وجهت له من المواطنيين بما يسمى الشراكه الاخوانيه مع الامرييكان وكيفية الوصول الى الحكم . فقد فند جزء من الاتهامات بشكل سطحي ونسي الكثير من الاخبار والاسئله عن هذه الشراكه واهمها مقابلة نبيل الكوفحي مع السفير الامريكي من وثائق ويكليكس والتي لم تذكر بالبرنامج .اضف الى ذلك تعليق احد المواطنيين على ان السيد همام سعيد حضر اجتماع في اسطنبول بمشاركه امريكيه واخرون واعطاء تعهد بامن اسرائيل .كان الاولى ببني ارشيد توضيح هذا الامر لانه يهم الشعب الاردني كافه .

7) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:19 PM

الاردن اردن وفلسطين فلسطين ..

8) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:22 PM

المحرر : نشكرك على الملاحظة

9) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:26 PM

ما يقصده وما يستقر بداخل هذا ......أن الأردن هي فلسطين وأنه لا يعترف بغير ذلك ولكنه لا يقدر أن يصدح بها بهذا الوقت لأنه يعلم أنه إن قالها سيتزين وجهه بمقاسات.....نحن الأردنيون الأردنيون

10) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:31 PM

نعتذر

11) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:33 PM

هل هي ترجمة لمشروع البينولكس الثلاثي الذي يضم الكيان الصهيوني والضفة والاردن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

12) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:34 PM

لقدشاهدت البرنامج كاملا....واتعجب من الدين يصطادون في الماء العكر.............اقسم بالله اولا انني لست من الحركة الاسلاامية ولا اؤيدهم اطلاقا...ولكن ما اثارني التزوير فالشيخ لم يقل ما اجتزئتموه من كلامه ..اد قال يوجد اردن واحد ولا يوجد اردني من السرق واخر من غرب ....وسمى شرق الاردن كبلد العراق وغربها قبرص....وكلامه لو قسر على حقيقته لكان افضل تعبير عن الوحدة الوطنية ...ارجو ان تنشروا التعليق بيانا للحقيقةوكما عودنا موقغكم

13) تعليق بواسطة :
30-10-2011 10:50 PM

Palestine and Jordan are united from the river to the sea. What is wrong with that. If you think crying to Sharon will bring freedom or independence, then please continue to do so. .

14) تعليق بواسطة :
30-10-2011 11:20 PM

شكرا لحراك الكرك كونكم رفضتم خروج الاخوان معكم في المسيرات كبار كبار يا كركيه

15) تعليق بواسطة :
31-10-2011 01:00 AM

لان بني رشيد يحمل قلبا وفكرا كبيران كانت تصريحاته كبيره ... فكم اشعرني بالعزه والفخر ... لله درك ايها القيادي الناضج ...فكم نحتاج نحن لقياده ناضجه ... وهل لنا مطلب غير ذلك ؟؟؟

16) تعليق بواسطة :
31-10-2011 03:36 AM

اين تصريحه بالعنوان،،،،،هذا غير دقيق،،،،اعملوا معه لقاء صحفي

17) تعليق بواسطة :
31-10-2011 03:44 AM

ما فيه مشكله نهائيا
الاردن وفلسطين واحد، وان ان شاء الله تتوحد الامه الاسلاميه
وتخرج من الضعف الذي تعيش فيه منذ قرون

18) تعليق بواسطة :
31-10-2011 03:45 AM

لا اعتقد ان الشيخ زكي بني ارشيد يقصد سوءا بدولته الاردنية. ومن ناحية منطقية وواقعية كلامه صحيح وسليم لانه لا يوجد غرب اردني ولا شرق اردني بل يوجد اردني وفلسطيني فقط ، كما انه لا يوجد شرق فلسطيني وغرب فلسطيني، لان ذلك يؤثرعلى تعريف الاردن وسيادتها. والاردن للاردنيين فقط وفلسطين للفلسطينيين فقط اما الصهاينة فلهم جهنم وبئس المصير. وحتى تحرير فلسطين فللاخوة الفلسطينيين لهم مالنا وعليهم ما علينا من الاعداد والجهاد والحشد والرباط عدا الحقوق السياسية والسيادية فلا حاجة لهم بها ولا تلزمهم بشئ وعدا ذلك فنحن واياهم مهاجرين وانصار وقدوتنا رسول الله( ص) . ومن خلال معرفتي بالحركة الاسلامية الاردنية ومتابعتي لانشطتها وتنظيمها الهيكلي والسياسي فان الشيخ زكي بني ارشيد هو احد رموز للتيار الذي يعتبر فلسطين وقفا اسلاميا ويدعو للجهاد والتحرير ولم يتورط بحوار او اتصال سري مع السفارة الامريكية ومن الرافضين لمفهوم الوطن البديل متسقا في ذلك مع حركة حماس والمقاومة وهو من الذين دعوا للتحقيق مع الذين وردت اسماؤهم بوثائق ويكيلكس حول قيامهم باجراء اتصالات سرية مشبوهة مع السفارة الامريكية بعمان وربما لهذا السبب نجده يتعرض با ستمرار لحملات من الاتهامات المغرضة والتشكيك بمواقفه .

19) تعليق بواسطة :
31-10-2011 04:35 AM

جميع من هو على الأرض الأردنية ويحمل جواز سفر أردني ولا يحمل جواز من السلطة او هوية من اسرائيلية ويحمل الرقم الوطني هم اردنيون لهم من الحقوق ما لهم وعليهم من الواجبات ما عليهم. ولا داعي لإثارة الفتنة (فالفتنة نائمة لعن الله موقظها). وبالمناسبة انا لست من الجبهة ولا انتمي لاي حزب او تيار

20) تعليق بواسطة :
31-10-2011 05:09 AM

الله يرحمك يا وصفي التل ، شو قصته بني ارشيد كل يوم والثاني بتحفنا بتصريحات ما الها اخر ، خليك للدين يمكن افضلك ، لانه السياسه بدها رجال شرفاء مخلصين للاردن والاردن فقط وما اكثرهم .ملينا منكم ومن اللاعيبكم ومتاجراتكم حتى بالاوطان .

21) تعليق بواسطة :
31-10-2011 05:43 AM

مادام الامر تأويلات لكلام ارشيد

حاسس انه الرجال توسعي جدا

الرجل قال ان شرق الاردن العراق وغربها قبرص

يعني شو دعوة تفسير المحرر كلامه بالعكس

الرجل يؤمن بان الاردن من البحر الى النهر الفرات

الرجل يريد ضم املاك جديده للاردن
ومنها الضفه و48 والرمادي

يعني الرجل لايعترف بأسرائيل ولا بابي مازن ولا بالمالكي

ويريد ضم مناطق جديده للاردن

استغرب ممن علق ومن المحرر وصف الرجل بانه يريد من انتقاص من ارض الاردن


مع الكلام واضح جدا جدا

22) تعليق بواسطة :
31-10-2011 05:47 AM

- مطلب المتقاعدين العسكرين هو الحل ( باعادة قوننة فك الارتباط) ومعالجة الخلل الدمغرافي الذي احدثه بعض المسولين واعطوا الجنسية الاردنية لما هب ودب )....والا فالوطن البديل قادم خاصة وان الكثيرين يلهثون وراء شعارات الاخوان المسلمين والذبن لا هم لهم الازعزعة امن هذا الوطن ...فهل من صحيان لابناء هذا الوطن...

23) تعليق بواسطة :
31-10-2011 06:34 AM

لسانك حصانك !!! أليس ذلك الكلام خطير ؟؟ وكونك أخ وثانيا مسلم وثالثا لا أعلم من أين أنت يا زكي ولكن ألم تقراء في التاريخ الأسلامي أن الجيوش الأربعه التي أتت من الجزيره العربيه لفتح بلاد الشام كان هنالك جيش كامل لفتح شرق الأردن بقيادة شرحبيل بن حسنه !!! وأن قبره لا يزال موجودا في شمال الأردن وإن كنت لا تدري فتلك مصيبة يأخ زكييييي ولماذا الثرثره ودائما بأن الأردن هي فلسطين أليس ذلك ما يقوله النتن ياهو !!!! وهل أنتم ترددون هذا القول تلبية لرغباته وأسياده , ألم تعلم بأن الأرض الفلسطينيه هي أرض عربيه إسلاميه ؟؟ وأن واجبنا جميعا هو الجهاد لتحريرها ؟؟ وأن الله والقران والرسول ( ص ) والجميع يطلبون المسلم بالجهاد فأين أنت من الجهاد ؟؟؟؟؟؟

24) تعليق بواسطة :
31-10-2011 06:44 AM

كلنا عرب اولا وفلسطين والاردن قطعه واحدة

25) تعليق بواسطة :
31-10-2011 06:46 AM

"لماذا سمي بنهر الاردن ؟لماذا لم يسمي بنهر فلسطين ""
تحية وبعد: هناك روايات لماذا سمي بنهر الأردن ، منها لأنه شديد الانحدار وهذا معنى كلمة اردن في الآرامية ومنها بأنه سمي باسم " أردن " نسبة إلى "أردن بن حام" ... أما عن علاقة إيران بإسرائيل ، فبماذا تفسر طبول الحرب التي تقرع من اسرائيل على قضية ايران النووية ,, هذا يذكرني برهانات من كانوا يدعون المعرفة والتحليل العميق قبيل ضرب أمريكا للعراق عندما كانوا يتهموننا بالسطحية ويقولون " كل هذه مناورات وتلميعات لصدام ، وامريكا لا يمكن ان تضرب العراق ،إلى أن رأينا ما حصل ، فخرجوا بتحليلات جديدة مصرين على عمق التحليل: يا أخي تضاربت مصالح أمريكا مع أهداف العراق ...أما قولك التركمان و ابن الأردن ، أذكرك بقوله عليه السلام ( لا فضل لعربي على أعجمي إلا بالتقوى ) ، وعلى بعد كيلومترات منا : شعب إسرائيل من كل بقاع الأرض تجمعهم مصلحة اسرائيل فقط ،ومع وجود نعرة اليهود الشرقيين والغربيين لكن مصلحة اسرائيل العليا لا يساومون عليها ،، فهل نتعض ؟؟؟ ولماذا لا نفسر كلام الرجل على أنه لا يعترف بإسرائيل ويؤمن بحتمية التحرير والوحدة العربية والإسلامية ، فعندما يقول "غرب الأردن القبارصة" هو ينكر وجود إسرائيل أصلا ...

26) تعليق بواسطة :
31-10-2011 06:57 AM

لنحبث عن الوحدة واسبابها ودوعونا من الفرقة وظلامها- لسنا في موقف يسمح بالتفرق الى فرق واحزاب واصول وكلام لا يسمن ولا يغني من جوع. نعم الاردن اولا ولنعمل جميعا على صون اردننا الحبيب - الى كل من عنى و عمل ليكون الاردن اولا- درء المفاسد اولى من جلب المنافع

27) تعليق بواسطة :
31-10-2011 06:59 AM

يا جماعة الخير ليش زعلانين؟

خلينا نعتبر فلسطين أردنية أحسن بكرة يصيرو يعتبرو الأردن فلسطينية

وسلامتكم

28) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:01 AM

لعل أجدادنا كان عندهم من الحس واستقراء للمستقبل عندما اجتمعوا في ام قيس سنة 1920... أن يأتي يوم كيومنا هذا يصرح فيه بني ارشيد هذا التصريح... والذي لا يختلف عن ما يخطط له من مؤامرة الوطن البديل... بل يصب في نفس القناة... مؤتمر أم قيس يعكس الوعي السياسي والحس الوطني لسلفنا الصالح... وحتى قبل مجيء الأمير عبدالله المؤسس... اجمعوا على مصلحة البلاد... وضرورة ان تكون هذه الديار بلد الخير والوفاء... مثلما هي اصلا بلد الشهامة والاصالة... اجتمعوا لتنظيم شؤونهم ورسم ملامح الدولة... وخرجوا بمعاهدة تحمل الرؤيا البعيدة لأهل الأردن... وغيرتهم على الأرض العربية... والتصميم على استقلالية شرق الاردن... في وحدة أرض... لها جيش يدافع عنها... في جوار ارض عربية اخرى فلسطين... لها استقلالها التام...

29) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:06 AM

الى المحرر : وردت كلمة سرايا بالخطأ بالتعليق " إلى ابو الورد 4 " ... نعتذر

30) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:18 AM

حضرت البرنامج بني ارشيد لايملك اي فن سياسي مقنع في الاجابه ومحاوره ممدوح العبادي بنفس الصفه وكان يظهر عليه المداراه في الاجابه ومن خلال متابعتي للبرامج السياسيه الاردنيه ونسميهم سياسين ارى نقاشهم والنقاش الذي يجري باب دكان ابوقاسم بالحاره بنفس القياس وقديكون باب دكان ابوقاسم اصدق لانه لايوجد به تكلف اومجامله

31) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:26 AM

اعتقد ان من يجب ان يعلق على كلام هذا الشخص هم الفلسطنيون !!
كيف يلغي دولتهم ؟؟!؟ّ؟ّ؟!؟؟

32) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:31 AM

يا اخ خالد ... شو قصتك مع الاخوان .. تلاحقهم بالكلمة .... اسمع روح احكي على الذين باعوا البلد واللصوص الذين سرقوه .. هاجم الذين باعوا الجنسيةالاردنية لمن هب ودب بالفلوس

33) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:44 AM

نعم الاردن و فلسطين واحد
واللي مش عاجبه وللا بلاش!

34) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:46 AM

[quote name="مستغرب"]لماذا ؟.شوه الغلط بالكلام طول عمر الدنيا فلسطين والاردن واحد[/quote]
كلام سليم 100%

35) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:48 AM

والله الكلام صح و بشرفني ان نكون و الاردن وحده واحده. و انا طول عمري احمل هذا الشعور في نفسي و عاش الاردن بضفتيه

36) تعليق بواسطة :
31-10-2011 07:50 AM

كل من يحترم هويته و وطنيته عليه ان يؤمن ان الاردن تمتد من العراق الى البحر المتوسط و شرق الاردن و غربه ولايتين في هذا الجسم الواحد و دمتم

37) تعليق بواسطة :
31-10-2011 08:01 AM

من كلمات الشيخ ومن يذكرها موقع كل الاردن وله كل الشكر قال الشيخ نحن قاطعنا المشاركة مع ايران باحتفلات السفارة وموتمرات طهران والسبب فقوفهم الى جانب القيادة السورية سوال بسيط للشيخ تدعون عليهم بهلاك والمصائب والشتات شملهم وفى الليل تسهرون وتضحكون ام تضحكون علينا وانتم فوق المنابر سوال اريد اجابة علية

38) تعليق بواسطة :
31-10-2011 08:09 AM

هذا اصطياد كلمات للرجل يا كل الاردن. أنا حضرت اللقاء وسمعت الطريقة التي قال بها الرجل هذه الجملة، وكانت من افضل الجمل التي قالها الرجل لمن لا يصطادون في الماء العكر.
ولكن يا كل الاردن واضح ان لديكم قولبة لما يناسبكم وما لا يناسبكم اعتمادا على الشخص ومدى قربكم منه.
ترى لو قال هذه الجملة احد اخر من غير الحركة الاسلامة فهل كانت هذه الجملة ستأخذ نفس الصدى لديكم؟؟؟؟ أشك في ذلك.
ما زالت كل الاردن في قائمة المواقع المفضلة وأتنمى الا أضطر لشطبها

39) تعليق بواسطة :
31-10-2011 08:11 AM

الاصيل ما ينكر اصله و يبيع بلده و يزاود على بلد غيره الله يلعن الي كان السبب والي زاود و ضحك علينا بالوحدة التوطينية

40) تعليق بواسطة :
31-10-2011 08:18 AM

إن كان المقصود بداية لوحدة عربية وعلى أصولها فنحن نرحب بالوحدة العربية جميعاً وليس فقط الأردن وفلسطين ملعون من يحاول أن يفرق بين العرب كوحدة وهنا أنا أشد على أياديكم لتبني مشروع وحدوي تحريري وليكن لنا دور الأسبقية فيه
وهنيئاً للشعبين من العرب الذين يقطنون المدينة الفلسطينية والمدينة الأردنية ونحو وحدة باقي المدن العربية

41) تعليق بواسطة :
31-10-2011 08:31 AM

رح احكي بالعامية
ليش يا اخوانا الفلسطينين اللي بالاردن لما تكونو بالاردن بتحكو عن حالكو اردنيين اصليين ولما تسافرو بره الاردن وحد يسألكو انتو من وين ؟ ، الشاطر اللي بجاوب انا من (نابلس او حيفا أو القدس ...الخ)وبنسى انو كان بالاردن انا يا اخوان والله صارت قدامي بس نزلنا من المطار صارو الشباب فلسطينية وليس لهم علاقة بالارن وبصيرو يغلطو بالاردن وبشعبه وبالملك ، انا مش عنصري بس والله يا اخوان هذا الواقع انا ما بعرف كيف سهل على الانسان انه يتخلى عن اصله في سبيل المصلحة واللي بتخلى عن اصله اكيد رح يتخلى عن حاجات كبيرة .
يعني انا واعوذ بالله من هالكلمة مستحيل اتخلى عن اصلي مهما صار واكيد في مثلي كثير والله يا اخوان انه بالغربه بنشوف العجايب والعنصرية عينك عينك ، الفلسطينين بكرهو الاردن والاردنيين عالمسبحة . الله يهدي القلوب .......،،،،،

42) تعليق بواسطة :
31-10-2011 08:53 AM

انا شركسي ومع الي بيحكي 100%, حدود المملكة الأردنية الهاشمية تمتد على جانبي نهر الأردن. أو أضعف الإيمان الضفة الغربية دستوريا هي أرض أردنية محتلة وباقي الأراضي المحتله عام 48 لمن نرجعها بنتفاهم...

43) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:05 AM

نعتذر

44) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:08 AM

Jordan is Palestine habibi

45) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:13 AM

هاي الصيدة بالذات من قبل المحرر أعطت عكس الهدف الذي بيت من خلال إثارتها صار هناك دعاية إيجابية لزكي بني إرشيد , والتصريحات المنسوبة اليه أثارت ضمير القراء وشوقهم نحو الوحدة بين أقطار الوطن العربي
على كل حال شكرا للمحرر

46) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:24 AM

الى تعليق 41 اردني مش عنصري كلامك مليون بالمية صحيح لا وازيدك من الشعر بيت لما بنجح برا ما بعترف إنو أردني بلعكس بعتبر حالو مظلوم وانو برا نجح لأنو الاردن كان ظالمو ولم يقع بمشكلة او فضيحة بطلع جواز السفر وبهت على السفارات الاردنية إنو مواطن والله قصة صارت مع اثنين بعرفهم في بريطانياالاول نجح برسالة الماجستير وما ظل اشي إلا مدحو ببريطانيا و صار يحكي عن معاناته في الاردن لأنو من الغرابا وبعد ما سألتو بالنص حكالي (يا زلمة خليهم يعرفوا انا موجودين...قلتلو بس انت أسأت للاردن...رد هي وقفت علي) الثاني وقع بفضيحة جنسية واول ما دب الصوت راح ما خلى ولا بقى إلا انو اردني وووو ولما انحلت القصة، راح في قعده ما خلى لا عالبلد ولا على الاردنيين...المشكلة إن حكينا برا إنا اردنيين همه نفسهم بصيرو يقولولك انت عنصري؟!!!!!!!!!!!!!طيب احنا إذا شو؟ اردنيين أو لا؟ حلوها

47) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:34 AM

لماذا كل هذا الهجوم على الرجل الا يتغنى كل واحد منكم ببيت الشعر الذي يقول:
بلاد العرب اوطاني من الشام لبغداد ومن نجد الى يمن الى مصر فتطوان
اقرأوا الرد 25.

48) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:50 AM

الى رقم (4) تصحيح لمعلوماتك فقد درسنا وتعلمنا في بداية السبعينات ان المملكة الاردنية الهاشمية سميت الاردن نسبة الى نهر الاردن وعليك الرجوع الى المعاجم العربية لتعلم معنى كلمة الاردن .....بعدين اين المشكلة ان تكون الاردن وفلسطين واحدة؟

49) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:56 AM

الى رقم 41 نعم سافرت كثيراً ولم اسألأ مثل هذا السؤال . بس انا الان بدي اسألك سؤال ارجو ان ترد عليه بكل صراحة ووضوح .
السؤال ...هل انت اردني ؟ اذا الجواب نعم وسالت سؤال اخر من اي محافظة انت ؟ فماذا ستجيب ؟ ستجيب باسم محافظتك
طيب الاردني الذي من اصل فلسطين وولد في الاردن وسال من اي محافظة انت . فماذا يجيب ...ارجو الرد على ذلك

50) تعليق بواسطة :
31-10-2011 09:58 AM

والله يا شيخ كأنك وارث الاردن والاردنيين من الوالد بترسم الحدود وبتطالب بالمحاصصه والتجنيس وبتدعي على اليهود وبنفس الوقت تؤيد سياستهم ياابن الحلال بذكرك انه فيه بالاردن رجالها ومثل ماحموها بالماضي بحموها اليوم وبكره حتى يرث الله الارض وماعليها وتأكد تماما انها الاردن اردن وفلسطين فلسطين ومش انت صاحب القرار ومن وكلك بالحديث عن الاردنيين الا اذا بدك تعتبر وكما تفلضت بأن العرق شرق الاردن وعلى الشرق اردنيين شد الرحال اليها ياهذا هداك الله.

51) تعليق بواسطة :
31-10-2011 10:00 AM

لغاية الان لا اجد احد يعلق بمعرفة حقيقة شق الاردن وغرب الاردن . المفروض السؤال عن نهر الاردن ولماذا سمي ومن ثم السؤال عن شرق الاردن وغرب الاردن

52) تعليق بواسطة :
31-10-2011 10:15 AM

والله ليجيكو وقت البين ليطسكو ساوء كنت شرقي النهر ولا غربيه بس استنوا لكو شوية يا حمقى

53) تعليق بواسطة :
31-10-2011 10:40 AM

ما بعرف ليش الشباب كثير اوفياء لسايك وبيكو؟؟؟؟ يعني كثير مهم المحافظه على وصايا ومخططات اولئك الصهاينه بتمزيق الامه العربيه والاسلاميه .... ولماذا اطرمتم اذاننا بالوحده الاوروبيه وانهم شكلوا قوة باتحادهم ولماذا انتم معجبون بامريكا وان المعيار عندهم انا امريكي وانتم هنا تريدون ان تقسموا الاردن الى دويلات شمال وجنوب ووسط وبدوي وحضري .... عجبا لكم ولوفائكم لسايكس بيكو؟؟؟ شو هو انتم وهم على نفس الخط والموأمره؟؟؟؟ اتقوا الله

54) تعليق بواسطة :
31-10-2011 10:49 AM

الى الرقم 46 والله يا اخي انه بنواجه عنصرية مو طبيعية وبننظلم كثير بس النا الله وبعدين في سؤال كثير بنتعرض اله من الناس الغريبه وحتى الهنود صارو يسألوني انت من وين ، ولما اجاوبهم اني من الاردن بسألوني السؤال الشهير انت اردني اردني ولا اردني فلسطيني وفي كثير كمان بس النا الله .
وال رقم 49 والله لما حدا يسألني انت من صحيح بحكي الاصل بس ليش بالاردن بكوني اردنيي الاصل وبس بنزلو من الطيارة ما بعترفو بالاردن نهائيا وبصيرو يغلطو على الاردن ملكا وشعبا وحكومة .
انا كنت مع مجموعة شباب وانا الوحيد الاردني الاصل بينهم وكانو 4 اردنيين من اصل فلسطيني ولما اكتشفو اني اردني الاصل كانت كالصاعقة عليهم صاروا يبعدو شوي شوي حتى الاكل والمشاوير صارو مع بعض حتى قطعو علاقتهم معي بدون اي مشاكل ولكن بسبب انني اردني الاصل .
والله بنشوف شوفات ما بعلم فيها غير رب العالمين .الــــى متـــــــــــــى ؟

55) تعليق بواسطة :
31-10-2011 10:55 AM

هذا هو المشروع الاخواني- الحمساوي. حلم ابليس بالجنة

56) تعليق بواسطة :
31-10-2011 12:14 PM

الى اخي الشركسي لك كل الاحترام ،امل ان يرتفع التعليق من الجميع الى مستوى تعليقك ،الاردن نهر له شاطآن غربي النهر وشرقيه ،وان راحت احدى الضفتين فلن يبقى نهر سميت البلاد(الاردن) باسمه فحافظوا على اردننا بضفتيه يرحمكم الله وكفى اسرائيل تحشد وتجمع ولن يكفي غربي النهر لكل يهود الشتات فافيقوا قبل ان يذهب الجمل بما حمل.وبعد ان نصل الى ما نريد سموها بما شئتم ولا تقتتلوا على ما يحاول العدو سلبكم اياه.

57) تعليق بواسطة :
31-10-2011 12:57 PM

الى 18 كلامك احلام عصافير.

58) تعليق بواسطة :
31-10-2011 02:19 PM

الى 37 : من قال لك انهم قاطعوا احتفال السفارة الايرانية؟ كانوا اول الحاضرين فيها و منشكحين على الاخر, اذا اردت ارسلها لك و ترى الشيخ همام و حمزة منصور و البقية الباقية و الله انهم كذابين ان قالوا قاطعنا احتفال السفارة الايرانية

59) تعليق بواسطة :
31-10-2011 04:38 PM

هضول الي حاقدين على الاردن الشريف الي ما صحلهم ايعبو اشوالهم من الملاين والمناصب

60) تعليق بواسطة :
02-11-2011 08:36 PM

يا جماعه دورا على اللي فعلا تاجروا بالاوطان البلد كلها تخخصخصت وانباع فيها كل اشي يا جماعه انركوكوا من العهر

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012