أضف إلى المفضلة
الخميس , 24 كانون الثاني/يناير 2019
شريط الاخبار
تراجع اسعار النفط متأثرا بضعف أسواق الأسهم الأمريكية وزيادة في المعروض بيلوسي تمنع الرئيس من مخاطبة الكونغرس طالما يتواصل الإغلاق الحكومي.. وترامب يصر "الصمادي":نثق بالقضاء ونقف صفا واحدا الى جانب ابننا بالوسائل المتاحة لتحقيق العدالة ودفع الظلم مقتل 5 أشخاص في إطلاق نار داخل مصرف بفلوريدا النائب مصلح الطراونة يطالب المواطنين بتقديم المعلومات لأمن الدولة عشائر السلط: متمسكون بسيادة القانون وهيئة دفاع عن العواملة خميس تفقد الموقع وامر بتحقيق دقيق : وفاة سبعة أطفال أشقاء بحريق منزلهم في دمشق الداوود يدعو للترشح لجوائز الإعلام السياحي العربي لعام 2019 اعتصام يطالب بإعادة مفصولي "المركز الإسلامي" وفاة أردني في طوكيو بحادث سير و"الخارجية" تتابع جسر الملك حسين .. تسهيلات وإعفاء من الرسوم لـ120 معتمراً فلسطينياً من ذوي الإعاقة الصفدي ونظيره الياباني يؤكدان استمرار العمل على آفاق أوسع للتعاون مادورو يعلن قطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة "حقك تعرف": 180 مليون متر مكعب مياه مسروقة سنوياً بوتين:نؤيد إقامة الحوار بين الحكومة السورية والأكراد.اردوغان:هدف تركيا محاربة التنظيمات الإرهابية
بحث
الخميس , 24 كانون الثاني/يناير 2019


قناة تلفزيونية إسرائيلية تبث مقابلة مع إعلامية كويتية

10-01-2019 12:59 PM
كل الاردن -
أجرت قناة تلفزيون 'كان' مقابلة مع الإعلامية الكويتية، فجر السعيد، بعد أن غرّدت على تويتر عشية رأس السنة مؤكدة من جديد بالعبرية والعربية أنها تؤيد وبشدة التطبيع مع إسرائيل.

وقالت الإعلامية الكويتية في التسجيل المصور الذي بثته القناة الإسرائيلية إنها تلقت تهديدات بسبب دعوتها إلى التطبيع مع إسرائيل، وشددت على أن الوقت حان لمثل هذه الخطوة قائلة بالخصوص: 'نحن في هذا الزمن في هذا الوقت في هذا التوقيت تحديدا أكثر قبولا للسلام مع إسرائيل'.

وعلى الرغم من الضجة الكبيرة التي أثارتها تغريدة رأس السنة، واصلت السعيد على حسابها في 'تويتر' تأكيد حماستها للتطبيع مع إسرائيل، وساقت في ذلك شواهد رأت أنها تدعم موقفها من هذه الدعوة الجدلية التي تعرضت بسببها إلى موجة انتقادات واسعة وعنيفة.

إسرائيل بطبيعة الحال استقبلت تغريدات الإعلامية الكويتية الداعية للتطبيع معها بترحاب كبير، وتناقلت أجهزة الإعلام الإسرائيلية دعوتها مستغلة إياها في الدعاية الواسعة لمثل هذا التوجه في المنطقة العربية.

إذا دخلت رؤوس الأموال العربيه في #إسرائيل كمستثمر قوي وحوده يدعم الإقتصاد وخروجه يؤثر عالأقتصاد .. صدقوني سنفرض صوتنا كعرب ومسلمين على القرار السياسي الإسرائيلي. (روسيا اليوم)

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
10-01-2019 08:33 PM

لا اريد مهاجمة سيدة ليست اردنية و لا اهتم ان كانت - لسبب ما في نفسها - ان كانت مع التطبيع مع العدو الصهيوني او انها مثل 95% من ابناء هذه الامة الذين هم ضد التطبيع مع عدو شرس يحتل ارضا عربية مقدسة من النهر الى البحر .
و يكفيني كعربي مسلم ان اكون ضد هذا العدو انه يحتل اولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين . ( يتبع )

2) تعليق بواسطة :
10-01-2019 08:38 PM

كم يحزنني و يؤلمني وجود مثل هذه النوعيات ( المطبعة ) بيننا و استغرب ما الذي يدفعهم لاتخاذ موقف ( شاذ ) سوى البحث عن الشهرة و اتباع قاعدة ( خالف تعرف ) .
على كل حال وجود هذه الاصوات النشاز هنا و هناك سوف يدفعنا الى الاصرار على الدعوة لدعم المقاومين للتطبيع . و صدق المثل القائل ( اللي استحوا ماتوا ) !!!

3) تعليق بواسطة :
10-01-2019 08:43 PM

و اخيرا و ليس آخرا فإن تطبيع بعض العرب و المسلمين " وهم شواذ " عن الامة و انا اسميهم ( المتصهينيون العرب ) ليسوا اكثر من اصحاب نفوس مريضة تسري العمالة و الخيانة في دمائهم . ففلسطين ستظل عربية طالما ان هناك طفلا قادرا على رمي الحجارة و يقاوم دبابات الاحتلال بجسده الصغير . المقاومة ثقافة يجهلها قلة قليلة و هي منهم .

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012