أضف إلى المفضلة
الجمعة , 10 تموز/يوليو 2020
شريط الاخبار
ماذا وراء الاتفاق العسكري السوري الإيراني؟ بيونغ يانغ: لا يمكننا أن نتخلص من النووي النفط يهبط دولارا للبرميل وسط قلق حيال الطلب الأمريكي بفعل تنامي إصابات كوفيد-19 وسائل إعلام إيرانية: سماع دوي انفجار غرب العاصمة طهران استشهاد شاب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلية في الضفة الغربية الأتراك يكتشفون "كنوزا ضائعة" هائلة في ليبيا! اثر تعرضه لوعكة صحية : نقل د . أحمد عويدي العبادي الى المستشفى وصول أولى حافلات الأردنيين العائدين من السعودية إلى معبر "الحديثة/ العمري" الملك يبحث هاتفياً مع وزير الخارجية الأميركي جهود احتواء "كورونا" الملك يبحث هاتفياً مع وزير الخارجية الأميركي جهود احتواء "كورونا" تعديل أسس عمل لجنة ايقاف العمل في المؤسسات والمنشآت الكاظمي لأرملة هشام الهاشمي: دمه برقبتي العثور على جثة رئيس بلدية سيئول بعد اختفائه في ظروف غامضة روسيا تحذر إسرائيل من تبعات ضم الأراضي الفلسطينية ترفيع قضاة الى الدرجة العليا (اسماء)
بحث
الجمعة , 10 تموز/يوليو 2020


وقفات احتجاجية في معان والشوبك والعقبة للتسريع بالاصلاح
16-12-2011 11:50 AM
كل الاردن -


 alt
كل الأردن - نفدت بعد صلاة الجمعة اليوم وقفات احتجاجية في معان والشوبك والعقبة طالبت بالاسراع في وتيرة الاصلاح ومحاربة الفساد وتحقيق العدالة لجميع المواطنين .

ففي معان نفذ ائتلاف شباب الاصلاح والتغيير وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة امام مسجد معان الكبير للمطالبة بتسريع الاصلاح ومحاربة واجتثاث الفساد ومحاسبة المفسدين والحفاظ على المال العام واعادة الاموال المنهوبة.

وطالب المشاركون كذلك بحل مجلس النواب وتشكيل حكومة منتخبة وتوفير وظائف للعاطلين عن العمل في معان والافراج عن ابناء المدينة المعتقلين في بعض السجون العربية، مثلما دعوا للوقوف الى جانب الشعب السوري في محنته.

وفي الشوبك نفذ الحراك الشبابي وقفة احتجاجية بعد صلاة الجمعة امام مسجد التقوى في نجل، اكد خلالها المتحدثون سلمية الحراك .

وطالبوا بتحقيق العدالة والمساواة وتكافؤ الفرص ومحاربة الفساد واعادة ما اعتبروه اراض منهوبة إلى الوطن والمواطنين، فيما اشاروا الى ان تحقيق الاصلاح لا يكون بالعنف والفوضى والتخريب.

اما في العقبة فقد نفذ نحو خمسين شخصا وقفة إحتجاجية أمام مسجد العقبة الكبير، دعو خلالها للاسرع بتحقيق الإصلاح والمطالبة بمحاكمة الفاسدين، مؤكدين إن الشعب هو مصدر السلطات .

وطالبوا بحكومة منتخبة اضافة الى انتخاب مجلس مفوضي العقبة الذي يدير المنطقة الخاصة،والتحقيق في أراضي العقبة التي بيعت بأسعار زهيدة على حد قولهم، وتحقيق العدالة لجميع المواطنين.

 ( بترا )

 

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
16-12-2011 04:18 PM

اللي قاعدين بتشطرنو وخصوصا بمعان يروحو يتشاطرو على اللي قاعدين بحشدو مشان يطلعو المعاني الفاسد واللي بحاولو يحمو الفساد

2) تعليق بواسطة :
16-12-2011 05:23 PM

في قرابه اللي داخل بعملية فساد كبيره والغيوم تلف حوله وبما ان العشيره كبيره ولها وزنها فهو غير سائل .وبقولك انه كل راسمالها يبلغ كم من واحد بالعشيره يسكروا شوارع ويحرقوا عجال مشان يطلعوه من السجن ادا وقفوه .
وبما ان العشيره كبيره ولها وزنها الكبير على الصعيد الاجتماعي والسياسي .فلا خوف يا قرابه من ان تطولك طائله ونم قرير العين لانه وراك زلم . بل واستمر في عطاءك وتضحياتك بالسرقات البيضاء كما تسميها .-السرقات البيضاء نسبه الى الكدبه البيضاء - وانتم تعرفون بان الكدبه البيضاء تكون مقبوله احيانا بشرط ان لا تؤدي احدا .
لدا فأن جميع سرقات وفسادات قرابتنا كانت بيضاء بحيث انها لم تضر احدا بل انها افادت ناس كثيرين كانوا معه . هدا على طاري انه اللي بحضر البيدر بتبرك . وقرابتنا كانت بركاته تشمل الكل . وكان مقتنع بالمثل اللي بقول طعمي الثم بتستحي العين . وزلمتنا هاظا طعما ناس كثيرين .يعني المفاجئه رح تكون ادا القاضي ركب عقله ووقفوه لقرابتنا . لانه رح يحرق الاخضر واليابس وميش رح لا يخلي ولا يبلي وادا وقع الفاس بالراس التفكير بيصير علي وعلى اعدائي . يعني بجوز يطلعلي نطروشة فساد وانا مش داري عن حالي .والمشكله امي هالمسكينه والله خايف يطلعلها اشي من هالقضايا بزمناتها كانت هي ونسوان الحاره يطبخن هالمناسف تحت المناقل واللحمه البلديه . فالله يستر

3) تعليق بواسطة :
16-12-2011 08:15 PM

مناشدة الى ابي الاردنيين الملك المفدى عبد الله ،للاطلاع على ما وصل اليه ابنائك من شعبك الوفي وبيان اثر القرارات الحكوميه التي اتخذتها رئاسه الوزراء خلال حكومه نادر الذهبي واثرها على المجتمع الاردني سلبيا حتى انها وصلت الى حد الدمار الكلي لفئه كبيره من ابناء هذا الشعب المغلوب على امره لا يوجد من يسمع من الوزراء او من نواب البرلمان الى الحال التي وصلت اليها اغلب البيوت والعوائل الاردنيه

ياسيدي نحن قمنا باستثمار جميع ممتلكاتنا في مكاتب استثمارات ماليه كانت موجوده خلال حكومه الذهبي وبترخيص من مراقب عام الشركات صبر الرواشده وحتى ان التلفزيون الاردني الحكومي كان يروج لها في مقابلات خاصه تحت عنوان فرسان التغير

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012