أضف إلى المفضلة
الخميس , 25 نيسان/أبريل 2024
شريط الاخبار
المعايطة: جداول الناخبين ستصدر الأسبوع القادم الحوثيون: نفذنا 3 عمليات إحداها ضد مدمرة أميركية 3 وفيات جراء حادث سير مروع بوادي موسى الملك يتلقى اتصالين من رئيس التشيك ورئيس وزراء هولندا 2.27 مليون إجمالي عدد طلبة المدارس في المملكة قانون التنمية لسنة 2024 يدخل حيز التنفيذ وفاة و6 إصابات بحادثي سير في عمان الملك يستقبل وزير الخارجية والدفاع الإيرلندي قرارات مجلس الوزراء - تفاصيل أورنج الأردن وأوريدو فلسطين تجددان شراكتهما الاستراتيجية لتقديم خدمات الاتصال والتجوال الدولي للزبائن إنفاذاً لتوجيهات الملك.. رئيس الوزراء يوعز إلى جميع الوزارات والجهات الحكوميَّة بتقديم كلِّ الدَّعم والممكِّنات للهيئة المستقلَّة للانتخاب لإجراء الانتخابات النيَّابية مستقلة الانتخاب تحدد الثلاثاء 10 ايلول القادم موعدا للانتخابات النيابية ذروة الكتلة الحارة الخماسينية بالأردن يوم الخميس مشاريع مائية في اربد بقيمة 23 مليون يورو 6 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة لليوم 201 للحرب
بحث
الخميس , 25 نيسان/أبريل 2024


تفجيرات الغاز المصري من يقف خلفها ؟؟؟

17-01-2012 09:21 AM
كل الاردن -

 

 

 

خالد المجالي : ليس من باب الظن ولكن من باب " نظرية المؤامرة " خاصة ونحن في زمن الخيانة والتآمر والسياسة القذرة وفي زمن اشباه  الدول واشباه القادة ، وبالتاكيد اننا في زمن التسابق بالعمالة لكل صهيوني ومتصهين وعليه لم يبقى مكان في تفكيرنا الا للمؤامرة ولعب الادوار القذرة من قبل البعض لحساب اسيادهم الذين نصبوهم على دويلاتهم .

عندما تم تفجير انبوب الغاز المصري قبل عام تقريبا لم يخطر ببالنا شئ الا ان هناك من هم غاضبون على تصدير الغاز الى اسرائيل بسعر بخس ، وان الثورة الشعبية المصرية تعمل على اعادة الحقوق للشعب المصري وهكذا في التفجير الثاني والثالث ولكن هل حقيقية ان تلك التفجيرات فقط من اجل ذلك ام ان الاردن مستهدف ايضا وليس لرفع السعر فقط ؟؟؟

بعد الازمة الاخيرة التي حدثت في المملكة حول تأخر باخرة الغاز التي لم نعرف مصدرها وبعد تصريحات الشيخ حمد حول تدخل عسكري عربي في سوريا ، بات من الواضح ان هناك شبه ربط بين التفجيرات التي حدثت في مصر وبين المشروع القطري الجديد .

نحن في الاردن ندرك المخطط القطري جيدا ، وندرك ان هناك من يعتقد بأن المديونية في الاردن وحاجة الاردن للطاقة عامل ضغط عليه ، لكن ما لا يدركة سيخ الغاز الذي لا شك عندي انه ورئيس وزرائه متورطين بكل ما يحدث في عالمنا العربي ان الاردن لن تكون اداة بيده حتى لو عدنا الى استخدام " الحطب في التدفئة " وان الغاز القطري لن يكون السلاح الذي يضغط فيه على الاردن من اجل استخدامنا مرتزقة .

ولعلي اكون اكثر صراحة واقول ان من يعتقد ان شبه الدولة التي لا يزيد عدد مواطنيها عن عدد متفرجي مباراة كرة قدم والتي لن تكون في نظري اكثر من محطة تزويد للغاز حتى لو اقام فيها الف ملعب كرة قدم واستضاف فيها كل فنانات العالم وراقصات الباليه واقام فيها كل عملاء الدنيا لن تكون يوما الا " بؤرة تآمر قذرة " .

ان ما يفكر فيه طارد والده  من الحكم ورئيس وزرائه هو استكمال لمخطط تلك الدويلات التي تآمرت على العراق في اخر الثمانيات من القرن الماضي عندما استطاعوا ان يدفعوا صدام حسين لاحتلال الكويت خلال ساعات وحتى تكتمل المؤامرة بالتدخل الغربي لاحتلال العراق والخليج والان بعد تحجيم الدور السعودي المتزن لا بد من التآمر على سوريا وبعدها سيكون الدور على الاردن لاغلاق الملف الفلسطيني لعشرات السنوات القادمة وتهيئة الارضية لاكمال مشروع " الكيان اليهودي " على ارض فلسطين .

نعلم ان السياسة قذرة ولكن لم نكن نعلم ان مستوى القذارة قد يصل الى مستوى ان تخرج الفئران لتسود وتصبح الاسود متفرجة تنتظر مخلفات الفئران لتعتاش عليها !!! وساختم مقالي بفقرة اتمنى ان يدركها اشباه القادة في المنطقة عل وعسى ..

رحم الله " ابو نضال " الذي كان يصول ويجول في تلك الدويلات ويعرف من اين تؤكل الكتف ورحم الله وزارة خارجيتنا التي لا اعرف اذا كانت ما زالت قائمة ام انها اغلقت حتى اصبح الاردن مطية ومستباح لكل مخططات التآمر عليه وعلى مستقبله .

ملاحظة : كل ما ورد في المقال اعلاه يخص القادة وليس الشعوب العربية التي نحترم ونقدر .

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:30 AM

ولعلي اكون اكثر صراحة واقول ان من يعتقد ان شبه الدولة التي لا يزيد عدد مواطنيها عن عدد متفرجي مباراة كرة قدم والتي لن تكون في نظري اكثر من محطة تزويد للغاز حتى لو اقام فيها الف ملعب كرة قدم واستضاف فيها كل فنانات العالم وراقصات الباليه واقام فيها كل عملاء الدنيا لن تكون يوما الا " بؤرة تآمر قذرة

تسلم ايدك ابا احمد

2) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:36 AM

انا بعتقادى ان من يريد تفجير خط الغاز يقصد الاردن وليس اسرائيلهل تعرفون لماذا لان اسرائيل تاخذ تعويض يومى بدل تفجير 8مليون دولار من الحكومة المصرية والاردنين لا ياخذون سوا الخسائر اليومية وهنالك معلومات كثيرة تتدوال ان الخط يفجر بعدد الوصلة اى الغاز الاسرائيلى يعمل رفع الاسعار رفعت على الاردن ضعف السعر الصهيونى اقول وانا متاكد انا الجارة مصر وبسياستة وحكومتها او مجموعات منها يضغطون من داخلمصر وخارجة اى فى الاردن بذراعة الفاعل وموجود لدينا بتعميق المديونية وراينا زكو الليلة امس انتقد السعودية لانها تقدم الاردن المساعدات للوقوف على ارجلها بازمتها المالية ولكن يرفضون منحة السعودية لكى يازموا الاقتصاد الاردى لكى ينجح المبتغى الذى يحلمون به ولكن نقول لكم حلم ابليس فى الجنة ان تصلوا لمرادكم

3) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:37 AM

"رحم الله " ابو نضال " الذي كان يصول ويجول في تلك الدويلات ويعرف من اين تؤكل الكتف"

صح لسانك سيد خالد كان ابونضال صبري البنا يقوم بتهديد شيوخ وامراء الخليج بعد ان يفشل ابوعمار باقناعهم بالكلمة الطيبة والحسنى فيعودون الى رشدهم ويدفعون ما يترتب عليهم للشعب الفلسطيني

ودمتم

4) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:38 AM

وحد الله يا ابو احمد بدجنا ندفي ولادنا ويغور حمد وبشار والسياسيين كلهم شو بتقوليا ابن الحلال

5) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:40 AM

1-((لا شك عندي انه ورئيس وزرائه متورطين بكل ما يحدث في عالمنا العربي))..((وان الثورة الشعبية المصرية تعمل على اعادة الحقوق للشعب المصري))..ما الرابط بين النقطتين..هل يعني ذلك ان قطر خلف الثورة المصرية؟!وهل يعني ذلك انها ساهمت مع المصريين في اعادة حقوقهم ومن ثم اثرت من بعيد على تفجير الأنبوب حتى لا يصل الغاز للأردن ومن ثم لكي يتم الضغط عليه من اجل التدخل في سوريا عسكرياً؟؟؟!!!!!!!
2-((لم يبقى مكان في تفكيرنا الا للمؤامرة ولعب الادوار القذرة من قبل البعض لحساب اسيادهم الذين نصبوهم على دويلاتهم ))..هل تستطيع تسمية (كل) الدويلات هذه مع الأنظمة التي صنعتها والدول الإستعمارية التي تقف خلفها ...سمها؟؟!!
3-((رحم الله " ابو نضال "))..وفي نفس الوقت..((حتى اصبح الاردن مطية ومستباح لكل مخططات التآمر عليه وعلى مستقبله))..بناءا على النقطة (2)..متى بدأت الخطة التامرية على الشعب الأردني ومن هم اصحابها ؟؟!!الم يكن امراء الخليج اصدقاء النظام عندنا ؟؟الم نرتبط بهم(نظاميا) وكان نظامنا صمام امان لهم؟؟!!اذا الموضوع قطر وكلامك صحيح .. لماذا لا تسمي بقية الأنظمة في الخليج يا اخي فقط...الم يكن نظامنا يعتاش منها وانتقلنا من زراع وغنامة الى موظفين متوكلين على مساعداتهم..من اركننا اليها؟؟!!الآن فقط ظهرت المؤامرة بمجرد التناكف مع قطر وبمجرد تأخر سفينة غاز؟؟!!!

6) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:42 AM

أشاركك الرأي والتحليل تماما.. لكن هل الحل في نظرك هو التوحد ضد الأطماع القطرية أم التفرقة والعنصرية؟!!

7) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:48 AM

الله يحييك اخي ابا احمد وكل ما ذكرته حقيقة وواقع ويجب على وزارة خارجيتنا ان لا تقف من ذلك هكذا ويجب ان تحزم امرها وتكون فاعله وبقوة ليس كما نراها الان

8) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:50 AM

اخ ابو احمد ليس غريبا" ان يكون هناك دول واشخاص يتأمرون على الاردن فكل دوله في العالم لها اعدا يتأمرون عليها ولكن الغريب ان يكون هناك من يفتح الباب والحدود امام المتأمرين ليكونوا اصحاب قرار في عقر دارنا!!!!!!!!!!!!ولك الشكر على طرح هذه القضيه الحساسه

9) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:51 AM

4-((لن يكون السلاح الذي يضغط فيه على الاردن من اجل استخدامنا مرتزقة))..تقصد ان نظامنا اعلن التوبة عن النموذج البحريني؟؟!!
5-((لحساب اسيادهم الذين نصبوهم على دويلاتهم ))..((والان بعد تحجيم الدور السعودي المتزن))..؟؟!!!هل الذين نصبوا على دويلاتهم يستطيعون ان يلعبوا دورا متزنا ام انك اخرجت النظام السعودي لأنه صديق نظامنا من معادلة الدول المصطنعة؟؟!!اليست السعودية صاحبة صفقة ال62 مليار دولار اسلحة مهترئة(هذا مثال بسيط)..
6-((لا يزيد عدد مواطنيها عن عدد متفرجي مباراة كرة قدم))..وبنفس الوقت..((كل ما ورد في المقال اعلاه يخص القادة وليس الشعوب العربية التي نحترم ونقدر))..... لا تعليق..
7-(بعيدا عن اجواء المقالة)انجازات الشعوب وسلبياتها لا تقاس بعدد سكانها انما بانجازاتهم وجهودهم ولا حتى حجمها الجغرافي وان كانت معايير مهمة لكنها ليست كلية ...

10) تعليق بواسطة :
17-01-2012 09:53 AM

اقترح على كل الاردن تعينك في الموقع محلل ومشكك ومنظر عن قراء الموقع
يا خوي خف علينا نفسي اشوف الك تعليق لا يشكك بما يكتب ولا يشكك بالنظام ولا يشكك بكل شيئ
يا رجا والله كلنا اكرمنا الله بالعقول والتحليل بس لم يمنحنا الله الفلسفة الزائدة والتنظير كما تفعل .
ارجوك اكتب وجهة نظرك بالموضوع فقط بدون البحث والتشكيك فهذا اسلوب لا يقبل منك في كل تعليق .
اما دور قطر فهو معروف للجميع منذ تسلم حمد السلطة وافتتاح الجزيرة ولكن نحن العربان لا نريد الا ان نتهم انفسنا ونوجه النقد فقط لنظامنا الذي لا يقارن بتلك الانظمة والدويلات التي وصفها الكاتب باجمل وصف .
ودمتم .

11) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:03 AM

9-((زمن التسابق بالعمالة لكل صهيوني ومتصهين))..خط الغاز..من هي الدول المشتركة فيه؟؟!! ولماذا تم ربطنا بخط الغاز المار باسرائيل؟؟!! اليس من اتفاق مشترك بين الثلاث دول؟؟؟ بناءا على ذلك ...عرف الصهيونية؟؟؟ النظام القطري صهيوني بامتياز لأنه فتح مكتبا تجاريا لإسرائيل دون معاهدة وصافح اميرها ليفني علانية ..هذا بناء منطقي... بناءا عليه ماذا تسمي الذي وقع معاهدة سلام معها وربط مصيرها بمصيرنا حتى في قطاع الطاقة؟؟!!ماذا تسمي النظام الذي يضرب ابناء بلده(معان الطفيلة الحجايا المفرق)..عندما يطالبون بحقوق وطنية ..ولا ينبس ببنت شفه على الكيان الصهيوني الذي اتى حتى بشخصه(الداد - اولمرت) وبقيت قوات الدرك تحمي سفارة هذا الكيان في الرابية دون ان نرى ولا سحيج يعترض عليها هناك؟؟!!

12) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:03 AM

لماذا الدولة الأردنية لا تقوم بانتاج النفط و الغاز المتواجد لدينا حيث تؤكد جميع التقارير بان الأردن لديه مخزون هائل من الثروات المعدنية ، و الشواهد كثيرة منها الأزرق و...و آخرها الجفر،من حق الدول ان تنفذ مصالحها الشيطانية و من حقنا كأردنيين ان نعيش بكرامتنا و من خير بلادنا، فهل هذا كثير على الشعب المبتلي بالمسؤولين الفاسدين و السماسرة الذين باعوا الأخضر و اليابس في وطنا...رحمتك و سترك يا الله

13) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:07 AM

الأستاذ الكريم خالد أدعوك إلى عدم إهانة الشعب القطري من خلال الإشارة إلى قلة عدده. عليناأن نميز بين سياسات الحكومات وبين الشعوب. خاصة أن عددنا كأردنيين مقابل مصر مثلا قليل جدا فهل يصح للمصريين التعييب علينا بأننا أقل منهم. كما أن الشعب القطري شعب عربي شقيق.

14) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:18 AM

تعليقاتي تحتمل الصحة والخطأ ولم ادعي يوما انني فيلسوف بالرغم من ان الفلسفة علم بحد ذاته ممكن ان يكون صعبا عليك لكن لاتنكر وجوده بالرغم من ذلك..كما انكرت قدرتك على تبيان صحة تعليقاتي من عدمها التي لا ادعي ابدا انها صحيحة بل مجرد رأي مثل حق الاخرين بالراي ..اما دور قطر فمعروف وبينته لكن ما يضعف المنطق (الإنتقائية) لأنها تكون سكين في خاصرة موضوعية اي مقال..اما كلمتك خف علينا ..انا لا اعرف اذا كنت مضايقك لهذه الدرجة تجاوز عن قراءة تعليقاتي واقرأ ما يعجبك بسهولة تامة وريح راسك ..بالإضافة الى ان الشكوكية ومدرستها تعتمد كثيرا على الماورائيات النفسية في المقال او الفعل وهذا امر انا لا اجيده وحتى انت ايضاً والدليل مداخلتك التي جعلتني فيلسوفا ومشككا بكل شئ وهذا غير صحيح

15) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:25 AM

المثل بقول ما بتعرف خيري غير تجرب غيري ...صح ..

هل يجب ان نجرب الخراب والدمار عشان نترحم على الخير الذي اكرمنا الله فيه .

اتقوا الله ايها الاخوة فلاردن بخير وسيبقى بخير ومن يشكك بغير ذلك نقول له اتقي الله .

16) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:36 AM

حماس تتآمر علينا !!! فلسطيني الاردن يتآمرون علينا !!! الشرق اردنيين امثالي الرافضين لطروحاتكم جزء من المخطط الامبريالي الشوفيني الكمبرادوري البطيخي !!!! فدرالية قطر العظمى تتآمر علينا !!! اخوان مصر يتآمرون علينا !!! اسلاميي الاردن يتآمرون علينا حكومة الخصاونة تتآمر علينا !!! من المقصود ب ((علينا )) وما هي المؤامرة !!! انشاء الوطن البديل (( على اساس انه ليس قائما ))!!!! بعد 40 سنة من التجنيس من قبل نظامك الذي شبعتم دبكة انتم وعمر العبدللات واغاني له هو اكثر المتحمسين للوطن البديل وتتحدثون عن مؤامرات!!!!! ولماذا يكثر الكلام عن فزاعة الوطن البديل كلما اقتبرنا من اعشاش المفسدين او تطرقنا للاصلاح!!!!! ولماذا ينام ازلام فتح في احضاننا وتشرع الابواب للسلطة ونأتي بهم لمفاوضات عبثية اذا لم يكن نظامك جزء من المؤامرة !!! الاصلاح قادم قادم شاء من شاء وابى من ابى وشماعة الوطن البديل والصهيونية والبطيخية لن تكبلنا بعد اليوم قسما عظما ما انتم عارفين شو بدكم قسما بالله وانا صادق انتم ما عارفين شو بدكم :o :o :o :o :o :o :o :o

17) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:37 AM

من يمنع استخراج البترول واليورانيوم والنحاس بالاردن هو المتامر نفسه الذي يضغط على الاردن من اجل تمرير امر واقع عليه اي الاردن.من يجوع الناس ويرفع الاسعار ويجيز الفساد بتشريعات ومن يحاول ان تفقد الدوله هيبتها هو نفسه من يفجر انابيب الغاز.ليست لنا مصلحه اخ خالد بالتهجم على القيادة القطريه كان الاولى مهاجمة من انشء الكيان الصهيوني عدونا هو الكيان الصهيوني واصابع الموساد وسفارة امريكا بعمان ومخططاتها ورشاويها.
قطر والكويت والامارات والبحرين وغيرهم ليسوا ببعيدين عن الاردن فكلها صنيعة
سايكس بيكو وكلهم يحجون ويدورون بفلك اقطاب القوى العظمى امريكا وحلفائها.
لسنا ببعيدين عن قطر.
انها عقدة النجاح يا صديقي فصاحبك يعمل لصالح نفسه وصاحبك المنتقد يعمل لصالح
تقديم قطر التي تمثل دول سايكس بيكو بالمنطقه للعالم للحفاظ على موقع جديد بشرق اوسط جديد.كلهم احجار على رقعة شطرنج الشاطر الذي يعمل لكي يبقى فالبقاء
دائما للاقوى.

18) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:38 AM

اذا اردت ورقة رابحه تعمل بها لدينا 750كيلو متر مع اسرائيل ورقة رابحه بكل المقاييس فسيبك من انبوب غاز مصر وورقة الضغط كلن يعرف اوراقه فليلعب على المكشوف لكن مصيبتنا باننا نلعب ولكن بالسر نعم بالسر فقط..................................................فالكل يتغنج ولكن الغنج المكشوف افضل من غنج السر.فكلنا بنات سايكس بيكو ولدنا لندلع ساداتنا يا صديقي فلا تنزعج من صراحتي ووخلي سلاحك صاحي دائما صاحي وامسك عصاك من الوسط وابقي خيطك لا مرخي ولا مشدود.فسياتي زمن
نكون بحاجة لاكثر من انبوب للغاز ما دامنا غارقين بالفساد وتبديد المال العام.

19) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:47 AM

اصبحت قطر واميرها ورئيس وزرائها تحتل عناوين كثيرة مؤخرا.اليست تلك ميزة مبهرة لقطر وحكامها وشعبها ايضا؟اذا كان الشيخ حمد انقلب على ابيه الا يعج التاريخ العربي بامثلة كثيرة مشابهة؟نعيب عليها علاقتها مع اسرائيل ولدينا علاقات رسمية كاملة كما ذكر الاخ محمد السكر.دولة صغيرة غير انه لايعيبها عدد سكانه بل ان ما تقوم به يفوق ما تستطيع دول عديدة ذات كثافة بشرية عالية .الا يحسب ذلك لمصلحتها؟نحن مسكونون بهاجس المؤامرة.لماذا لانتامر نحن على الاعداء؟لماذا لانفشل مؤامراتهم المزعومة او نصمت؟النتيجة المنطقية عي اننا نحن المتامرون او اننا مصابون بانفصام الشخصية.نعيب زماننا والعيب فينا

20) تعليق بواسطة :
17-01-2012 10:55 AM

هذا التحليل الصادق والمبتي على استنتاجات واقعيه بدلالاتها الواضحه وضوح الشمس ولكن الكاتب الوطني النبيل وضعها قالبها الحقبقي فكانت اكثر وضوحا وصدقا نعم ان الاردن وقيادته الهاشميه النبيله وما تتمتع به تسامح يفوق كل التوقعات يدرك تماما ما يحاك حوله من مؤامرات ... مخططات يابى على اخلاقه وعروبته واسلامه ان ينحدر الى مستوى المتامرين من رعاة الابل ومدعي العروبة والاسلام وهما منه براء ولكن السؤال الذي يجب ان يحصل الشعب الاردني على اجابته الواضحه الى متى سيبقى الاردن يتجاهل المؤامرات والتمسك الاعمى بالاخوة العربيه والتضامن الذي لم يثمر الا الى مزيد من الغدر والخيانه من دويلات كان للاردن كل الفضل ببنائها في كل المجالات ولم يقابل الا جحودا ونكران للجميل وخاصة دويلة قطر العظمى ولكن كيف نلوم من تامر على ابيه وسلبه موقعه وبدا ورئيس وزرائه بالتامر على كل الدول العربيه ومنها الاردن الذي يجب ان يتحرك ويتجه الى مصادر اخرى ومنها ايران التى نعاديها اكراما لدويلات الخليج فيجب ان تكون مصالحنا الوطنيه اهم بكثير من هذه الويلات

21) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:04 AM

10-((في حجم بعض الورد إلا إنه- لك شوكة ردت إلى الشرق الصبا))..فقط في باب موضوع حجم الدولة وتأثيرها سياسيا او اقتصاديا او انجازيا عاما ..ماذا كان يقصد سعيد عقل في هذا البيت الجميل جداً.. الجواب بسيط بغض النظر عن موقفنا من قطر .. انه لا تاثير بل على العكس ممكن ان يكون له ميزة اضافية اي انه بالرغم من صغر حجم الدولة الا انه لها تأثير قوي في السياسات العالمية (سلبا او ايجابا)..واتفق مع الأخ الأستاذ عيسى الخطيب انه يجب ان نصنع خطتنا(!!مؤامرتنا!! وان كنت لا احبذ هذا المصطلح هنا)لإستعادة بلدنا الذي نهب سياسيا واقتصادياً حتى نطبق حقاً روح بيت الشعر الجميل

22) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:06 AM

الاخ خالد اروع ما قرأت واعتقد انك اصبت فيما يتعلق بطارد ابيه ورئيس وزراره الاهوج انهم وراء كل ما يحصل من مصائب لان المال رخيص عندهم كما هم رخيصين ولا تنسى تمويل بناء المستوطنات حول القدس وهو قنبلة الموسم وهي بتمويل شخصي من طارد والده ويريد حل القضيه الفلسطينيه على حساب الفلسطينيين والعرب واستكمال اعلان يهودية دولة الصهاينه .

23) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:11 AM

على الرغم من أن موقف قطر في المنطقه خلافي ينقصه الوضوح ويصعب تفسيره بنيات حسنه، لابد من الإشاره بأن قطر تلعب دورا أكبر من حجمها ولاأعتقد بأن السبب الوحيد هو عمالة حكامها لأمريكا واسرائيل كما يدعي البعض حيث أن معظم الأنظمه العربيه الأخرى جاهزه لتكون عميله مقابل دور أو بدون دور في المنطقه. أعتقد، وقد أكون مخطئا، بأن هناك رؤيه محليه واقليميه لدى حكام قطر في حين أن باقي دول المنطقه بما في ذلك دول نفطيه كبرى تفتقد للرؤيه وتعمل بردود الفعل على أفعال الآخرين. ولو أخذنا الوضع الداخلي في قطر لرأينا أنها تتطور بسرعه كبيره، وللعلم: قطر هي الدوله الأقل فسادا في العالم العربي لعدة سنوات حسب منظمة الشفافيه الدوليه.

24) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:18 AM

وسعتها شوي هذه المرة. شو خص تيوب الغاز بقطر بمصر بسوريا بالاردن؟؟ بعدين مثل هيك مقالات تسيء لعلاقتنا بقطر و هي شيء نحتاج اليه الان. نطالب ببعض المسؤولية الوطنية قبل الكتابة....

25) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:39 AM

كل الاحترام لتعليقات محمد السكر العدوان... ارجو النشر يا كل الاردن

26) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:40 AM

تحيه للاستاذ خالد المجالي نعم دور قاده قطر اصبح مشبوه

27) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:40 AM

"ان ما يفكر فيه طارد والده من الحكم ...."
أنا لست من عشاق قطر وشيخها، ولكن وللحقيقه، لقد قام الشيخ حمد بإقصاء والده عن الحكم بعد أن يئس الجميع من قدرة الوالد على السير بقطر إلى الأمام. وللحقيقة أيضا، بدأ التطور الحقيقي في قطر بعد إزاحة الشيخ الوالد وليس قبل ذلك، أليس هذا أفضل من انقلاب عسكري؟
أتفق مع الاستاذ خالد في غالبية طروحاته ولكني أعتقد بأنه كان "معصب" شوي عند كتابة المقاله. مع احترامي للأستاذ خالد على الرغم من اختلافي معه اليوم.

28) تعليق بواسطة :
17-01-2012 11:50 AM

شكرا للكاتب فعلا الامه العربيه تمر باسواء ايامها وصاروا اشباه القاده والزعماء يتحكموا بمصير الامه وابتدوا بالرءيس القادالمهيب صدام حسين رحمه
الله لكن اعتقد الحل ومافي غيره ان لازم ( يرجع ابو نضال بل من هو العغن من ابو
نضال حتى يعرفوا ان الله حق وغير هيك مابزبط ورايحيين بعد فتره انصير انقول
الشقيقه الكبرى قطر .

29) تعليق بواسطة :
17-01-2012 12:48 PM

شرلوك هولمز !! لماذا التحامل على قطر وبدون ادلة ملموسة بل عبارة عن تهيئات ونظريات مؤامرة في خيالك مع احترامي لك اخي خالد.
يا ريت وزارة الخارجية عندنا تعمل نصف ما تفعله خارجية قطر ؟ بدل من ان نقبع في المنطقة الرمادية دوما. ليس عيبا ان وجدت قطر لنفسها دورا فعالا رغم صغر حجمها كما ان الاردن كان دوما لاعبا اساسيا وفعالا سابقا رغم صغر الدولة
والذي تحجم في السنوات الاخيرة.
اهي الغيرة والحسد من قطر ؟!! ام شكوك مبنية على اساس
ولا ادافع عن قطر بقدر ما احاول تصور الواقع فبالرغم اني لا اتفق في كثير من الامور مع قطر لكن اعجب بان لديهم رؤية ودور
ام قصة الانقلاب يا اخي انظر ماذا قدم لشعبه الشعب القطري الان مرفه وافضل دخل واعلى مستوى معيشة وتعليم انظر البنية التحتية في تقدم دائم لماذا لا ننتقد بعدالة ؟!!! على ايش شايفين حالنا والفساد ينخرنا.... اليس الاولى ان ننقد انفسنا مع حبنا وغيرتنا على اردننا اغلى ما نملك.لنصلح انفسنا اولا

30) تعليق بواسطة :
17-01-2012 12:54 PM

المؤامره كبيره على الاردن التي بدات منذ عشرات السنيين من الخارج ومن الداخل لتصفية القضيه الفلسطينيه وما وصلت اليه الاردن اليوم من ضائقه ماليه واقتصاديه خانقه الا احد فصولها نتيجة بيع مقدرات الوطن واعتماد الفساد كمؤسسه وجعلها اكبر مؤسسه بوصول الذين نزلوا بالبروشتات وبجهدهم والامتناع عن استخراج ثروات الوطن التي نجعلنا اغنى بلد في الشرق العربي والاتكال على المساعدات التي اوصلتنا الى فقدان الوطن الاردن بالاضافه لفقدان فلسطين لذفع استحقاقات معاهدات الاذلال من كامبديفد الى اوسلو الى وادي عربه وزادت الهجمه الشرسه بدل النعومه في الانجاز للاستعجال وانجاز الفصول كامله لان الظروف الدوليه والتوازنات تغيرت والقطبيه الاحاديه بكل ادواتها سيكونون في خبر كان

31) تعليق بواسطة :
17-01-2012 01:05 PM

نعم كان ابو نضال يقايض حكام الخليج على امنهم.. والدوله الوحيده التي يخشاها هي الاردن التي رفضت الخنوع له..... كان ابو نضال يعمل من خلال مكاتب تجاريه في دول الخليج وعندما رفضت احد الدول وتمردت عليه في احدى المرات قام الاخير باغتيال دبلوماسيها حتى عادت هذه الدولة دفع الخاوه له..... قطر تلعب على الوتر من خلال عصابات وفرق ارهابية تم تجنيدهم لهذه الغاية... حتى المعلومات تشير ان قطر دفعت 70 مليون للقاعده مقابل الابتعاد عن اراضيها.....

32) تعليق بواسطة :
17-01-2012 01:06 PM

"فامة العرب لاتفنى بلا قطر :::::لكنها دون رمح الشام تنكسر::::ولن نعيش كايتام بلا حمد :::::ولن نموت اذا الغيت قطر :::لكننا دون الشام جارية ::::يلوطها الترك والرومان والتتر ::::

33) تعليق بواسطة :
17-01-2012 01:08 PM

انتظر برنامج ارشيفهم وتاريخنا لفهم ما يجري بالمنطقة والعالم...نعم اؤيد فكرة ان هناك ضغوطا تمارس على الاردن لتكون منطقة عازلة او قاعدة عسكرية للقضاء على النظام السوري ولا ننسى اننا في دائرة صواريخ سورية وحزب الاوية...اتمنى ان يزول النظام السوري دون الحاجة لاستخدام اراضي الاردن ودون تحويل جيشنا الى جيش مرتزقة...ويجب ان نتذكر ان من يحكم العالم ليست هذة القيادات الكرتونية بل الماسونية؟؟؟؟؟؟؟؟

34) تعليق بواسطة :
17-01-2012 01:32 PM

اشك ان حكومة مصر غير قادرة على حماية خط الغاز الناقل للاردن واشك في ان مايتم من تفجيرات للخط يتم بعلم الجهات المسؤولة من اجل الاسهام في خلخلة الوضع في الاردن والضغط عليه .. وكما مصر قطر ليست ببعيده عن المتامريين على الاردن وتحاول بشتى الطرق ان يكون لها دور فاعل في الاردن فالجميع سمع بقصة المليار لمساعدة الاردن مقابل قبول قيادة حماس على الارض الاردنية وعدم رغبتها في انضمام الاردن للمجلس الخليجي وغيرها الكثير وكل ذلك ياتي ضمن الضغط وتحقيق مخطط الوطن البديل واقامته بعد اضعاف الاردن واذلاله وهذا بعيد عليهم بعون الله

نحن نستورد اغلبية احتياجاتنا من مختلف دول العالم والغاز متوفر وان شاء الله ما بكون مخطي ففي روسيا غاز للبيع وهناك دول اخري يمكن ان نتزود منها بالغاز وغيره وبغنينا الله عن غاز مصر وغاز قطر واذا لم نجد ذلك ولم نستطيع توفيره فعلينا العودة لايام الحطب والنار حتى لو استهلكنا غاباتنا واشجارنا وزرعنا بدلا منها

الاردنيون الاحرار لن يسمحوا بتحقيق ما يتطلع اليه الاعداء ولن يؤثر فينا لا غاز مصر ولا غاز قطر ولا الاموال المشبوة وسوف نشد الاحزمة على البطون ونبقى صامدين من اجل ان يبقى الاردن الابي عصي على كل مؤامرات الاعداء من عرب وغيرهم ..والمنيه ولا الدنيه ياغربان الامة

35) تعليق بواسطة :
17-01-2012 01:49 PM

مقال يشسخص عمالة قطر وتآمرها على الامه العربيه وهي تشارك صديقتها اسرائيل في التآمر ونحن كشعب اردني نقول لشيوخ قطر اننا في ألاردن لسنا بالصيد السهل ونردد دائمآ نموت واقفين ولن نركع .وللسيد خالد المجالي المحترم أقول له الله( لايوقع حدا تحت السانك)

36) تعليق بواسطة :
17-01-2012 01:59 PM

مقال جريء وهذا يعبر عن أراده وطنيه شامخه تمثل كل أبناء الشعب الاردني فنحن الارادنه شرفاء وطنيون قوميون بالفطر وأحيي أبو أحمدوأقول سلمت ويسلم قلمك

37) تعليق بواسطة :
17-01-2012 02:35 PM

اخوي خالد المجالي .اقول لك وبلهجة جدتي ..لويش كل قلة الحياء من الحكومات الصفراء .التبي تربينا على اياديها الغير طاهره ..( والله كل الخيرات موجوده في الاردن سواء كان من النفط والغاز وحتى خامات القنبله الذريه ومناجم ا لنحاس في وادي عربه التي تستغله اسرائيل من 90 عاما وتصدره الى برطانيا بعد كانت هذه المناجم للانجليز عندما كانت ولا تزال تستعرمنا ..والعوده الى الغاز .انت تعرف غاز الريشه .وسمعت عنه .اعلمك ان انني واحد من الذين شاهدوا وصوروا الحفار الذي طار وانقلب على راسه من شدة وقوة الغاز الذي خرج من باطن الارض هناك قبل 27 عاما .من هنا اقوزل واكرر في بلادنا كل الخيرات بما فيها المياه العذبه الصالحه لشرب والاردن يسبح على كل هذه الخيرات ناهيبك عن الصخر الحجري الذي يستعمل الان في الكثير من المانع الاردنيه الهامه وعلى راسها مصانع الاسمنت ..وهي طاقه هامه لو ارادوا لما احتجنا ( الكلاب ) كل الكلاب سواء كانوا عربا ام . غيرهم ومقابل فواتير حساسه تسيئ لشرفنا وكرامتنا وطول عمرها ..هذا ويبقى الحق على الطليان .ولكن ليست الطليان الايطاليه ( لا بل الطليان الاردنيه ..ديعني من (طلي او ارنب او نعجه لا تعشر ولا تحلب ولا ترضع ابنائها .ولا تشبعهم .كبقية طليان العام .وخيركم خيركم لاهله ..رغم كل ادعائهم .بان الامور الكاذبه مربوطه بقضية فلسطين مع ان فلسطين هي في الاردن ..رغم ( شعار المفتاح الصدئ ؟ الذي يحمله البعض ويدعي انه سيعود ويقتح به بيته .بعد التحرير .الكاذب .وعشنا وشفنا وبدنا نعيش .؟

38) تعليق بواسطة :
17-01-2012 03:02 PM

لا تقلق من من يحاول احباطك .من خلال تعليقاتك ووجهة نضرك ألاكثرها مصيبه لاأهدافها وبدقه ..مع انك لم تعطيني هذا الحق من خلال وجهة نظرك السابقه .سر والله يرعاك وخليك نشيط كما انت تعجبني ..

39) تعليق بواسطة :
17-01-2012 03:03 PM

أعتقد أن ما يحدث له علاقه بقصور أمني مصري . أستفادت منه جماعات متطرفه . خصوصاً وأن لا مصلحه مصريه من انقطاع امدادات الغاز عن الأردن فقد تم توقيع اتفاق تعديل سعر الغاز .
نرجو أن لا تدخلنا الأتهاميه في مناطق تسيء علاقاتنا بأشقائنا وللعلم تجري تتم الآن احراءآت لأستيراد الغاز القطري عبر السفن .
من ناحيه استراتيجيه لا مصلحه لقطر في حدوث هزات في الأردن "مثلها مثل باقي دول الخليج" فالأردن هو بوابه الخليج العربي وخصوصاً في اجواء الأستقطاب المذهبي الموجودة الآن فلا مصلحه من ذهاب الأردن بعيداً عن دول الخليج .

40) تعليق بواسطة :
17-01-2012 04:00 PM

اتجاه حكام دول الخليج لدور صراع للزعامه وفرض السيطره . الغرب وامريكيا تعطي التعليمات وترسم المخططات لتنفذ من قبلهم مقابل تبريكاتهم لفرض السيادة وانعاش الاحساس بالعظمه والزعامة وهي عقدة كل الحكام العرب . طبعا مصالحهم وحقوقهم محفوظة . ملايين تنفق من قبل الامريكان لدراسة شخصيات زعماء الدول لدرجة خلق شبيه لكل زعيم بدوائرهم يتقمص شخصيته بعد دراستها بالكامل كيف يفكر , انفعالاته غروره ارادته خوفه غرائزه قوته مكانته تأثيره كل صغيرة وكبيرة . ثم يوضع على رقعة الشطرنج لتحريكه على الريمت كنترول .الشعوب هى الضحية وجود هذه التحديات والتحكمات والاملاءات يتطلب علينا كشعب تحلفا وطنيا يفرض ثقله على الواقع السياسي المسير وكنقطة للبدايةالصحيحة هو فرض حكم الشعب ونحن مؤهلين وجودا وفكرافلا سبيل إلا لإقامة حكومة وطنية من الشعب تمهد الارضية لتأسيس حكم ديمقراطي كثقافة ونظام سياسي وهي البداية لتحرير العقول وهو الشرط الاساسي لنجاح النظام . الوقت لا يسمح بانتظار خزعبلات النهج الحالي للإصلاح ستبقى وعود واماني وتصريحات مصيرها كما عهدنا تنتهى الى الالرتداد الى نقطة البدايه ,
والبداية المتوقعة الان هى الوطن البديل وصراع اقليمي لاسمح الله قد يؤدي الى حرب اهلية . (( إن اخلوا البيت من الدقيق و عجز صاحبه عن اخذ حقة احنا الشعب لن نكون عاجزين )) .

41) تعليق بواسطة :
17-01-2012 04:52 PM

فقرنا وحاجتنا بأيدينا قل للذين اوصلونا الى هذه الحال واقنعونا بأ ننا دوله فقيره وهم يعيشون ترف اكثر من ترف شيوخ الخليج

42) تعليق بواسطة :
17-01-2012 05:26 PM

اتمنى من اصحاب العلاقة ان وجدوا داخل الأردن ام خارجه الاجابة على استفسار الأردنين لماذا لا نستخرج و نستخدم ثرواتنا الوطنية!!و كما جاء في تعليقات الأخوة#12و# 37 على سبيل المثال و ليس الحصر ...اعتقد لا اجابة و الشعب الأردني ليس بساذج و الأيام ستثبت ذلك ...لك الله اردني الصابر

43) تعليق بواسطة :
17-01-2012 06:23 PM

Ever since you started commenting on this website, my urge to comment subsided.

You do a great job rebutting the bombastic and unsubstantiated claims of the writers on this website. My hat is off to you!

44) تعليق بواسطة :
17-01-2012 07:14 PM

The egyptian gas is Natural gas that can not be filled in the bottles. the bottled gas is propane gas. so the entire claim is baseless

45) تعليق بواسطة :
17-01-2012 07:21 PM

أحترم ما جاء في مقالتك هذه والمقالة التي سبقتها بخصوص دولة قطر وبعيدا عن ما يقصده أمير دولة قطر وبالعودة الى دور كل دولة من الدول العربية وايران فان المؤلف الأمريصهيوني هو الذى قسم هذه الدول الى قسمين دول ممانعه وهي الأكثر قدرة على حماية مصالح المؤلف وأغلى قائد على المؤلف هو بشار الأسد الذي واصل وحافظ على عهد أبيه بعدم السماح ولا لاي طير أو طلقة تتجه نحو الجولان وفلسطين منذ 1973م. وثانيا الدول المعتدلة وهي الأقل قدرة على حماية المؤلف ، ثالثا الدور القطري هو يأخذ دور المتدخل في حال وجود خلافات عربية حيث هم الأقدر على تلبية شروط المؤلف والكل يتسابق ليظهر أنه الحريص على المصالح الخاصة بحقوق المؤلف والناشر وتأكد هذه التقسيمة الصحيحة.

46) تعليق بواسطة :
17-01-2012 07:25 PM

أستاذ خالد تحياتي !!!نحن في الاردن قياده وشعب خجول حتى سياستنا خجوله وبالنسبه لقطر ودول الخليج زي مابحكي المثل (الدراهم مراهم بتخلي النذل زلمه)ويقول الشاعرعن المال(هي اللسان لمن أراد فصاحة ...وهي السلاح لمن أراد قتالا)سبحان من خلى قطر وغير قطر تحكي ومصر قلب العرب النابض يصمت...قسمآبالله زمن الرويبضه ياأبو أحمد

47) تعليق بواسطة :
17-01-2012 07:43 PM

اقتباس -((لا شك عندي انه ورئيس وزرائه متورطين بكل ما يحدث في عالمنا العربي))..((وان الثورة الشعبية المصرية تعمل على اعادة الحقوق للشعب المصري))..ما الرابط بين النقطتين ""... انتهى الاقتباس .
لا أرغب بالرد على تعليقات الآخرين ، ولكن عندما نرى محاولة تزوير فقرات المقال بأسلوب القاريء الذي يقول : ويل للمصلين ويصمت فلا يملك الشخص إلا أن يوضح ...أخي العزيز محمد ، إن ما قاله الكاتب ما يلي:
""عندما تم تفجير انبوب الغاز المصري قبل عام تقريبا لم يخطر ببالنا شئ الا ان هناك من هم غاضبون على تصدير الغاز الى اسرائيل بسعر بخس ، وان الثورة الشعبية المصرية تعمل على اعادة الحقوق للشعب المصري وهكذا في التفجير الثاني والثالث ولكن هل حقيقية ان تلك التفجيرات فقط ...الخ "" ، وهنا الارتباط بين الفقرتين ، أنه في البداية ظنها رد على بيع الغاز بسعر بخس ورفض له باسلوب التفجير لإجبار الدولة على تعديل السعر ، ثم تغيرت قناعته وأصبحت أن هذه الأفعال جزء من المؤامرة المفترضة ... فهل تقبل تزوير معنى المقال يا عزيزي ، أم تركن إلى أن غالبية القراء لا يدققون ؟؟؟

48) تعليق بواسطة :
17-01-2012 08:40 PM

وما شيخ قطر الاّ تلميذ تفوق على استاذه الراحل في المدرسة اياها نتيجة لانكفاء النظام العربي اولاً و ما توفر له من مال و اعلام موظف ثانياً

49) تعليق بواسطة :
18-01-2012 12:19 AM

اقتباس
ولعلي اكون اكثر صراحة واقول ان من يعتقد ان شبه الدولة التي لا يزيد عدد مواطنيها عن عدد متفرجي مباراة كرة قدم

اقول للكاتب لو كانت الدول تقاس بعدد سكانها فكبف لدوله مثل اسرائيل عدد سكانها 7 مليون تتحكم ب 350مليون عربي وكلهم يتسابقون على حمايتها

50) تعليق بواسطة :
18-01-2012 04:32 AM

سلمت اناملك يا استاذ خالد والله مقال رائع جدا والكل يعرف ان هذا التفجير وراءه شلة همل بصحراء سينا مدفوعلهم الاجر من جرة الغاز الكبيره بقطر ...

51) تعليق بواسطة :
18-01-2012 07:46 AM

هذا قولكم انتم . اما الشارع العربي فهو مع قطر وحمدها المغوار قلبا وقالبا ، وتصحيحا فان الاسود هي التي خرجت من عرينها لتطرد الفئران التي سادت وافسدت سنون وعقود ، تحية لقطر عرين الاسود الحاكمة وتحية لكبيرها الشيخ حمد .

52) تعليق بواسطة :
18-01-2012 08:29 AM

*-((محاولة تزوير فقرات المقال بأسلوب القاريء))..((فهل تقبل تزوير معنى المقال يا عزيزي ))؟؟؟!!!!...
1-تحية لك سيدي وشكراً على حرصك
2-انت لم تقرأ معنى تعليقي جيداً
3-انت اتهمتني بالتزوير وهذا لا يجوز.. بناءاً على ذلك :ا-انا اجرء مزور لأني ازور مقالا يشاهده الآلاف يعني عينك عينك!!؟؟ ..ب-هل يجرؤ احد على ذلك!!الا الذي يراهن على عدم وعي الناس ؟؟!!! اعذرني صديقي انا لست كذلك الذي يريد ان يزور من تحت لتحت وفي معاني خفية ولا ياتي بتنصيص من نفس المقال ولكن لك علي حق الشرح الوافي للنقطة..وهو:

53) تعليق بواسطة :
18-01-2012 08:33 AM

4-الكاتب اتفق على ان الثورة المصرية هي مجهود مصري صافي لم يؤثر به احد على العكس صرحت وزيرة الخارجية الأمريكية قبل سقوط مبارك بثمانية ايام ان النظام المصري قوي وصامد واصلاحاته مناسبة ومقبولة..اذاً بناءا على ذلك لا تاثير لا قبلي او بعدي لقطر او غيرها على اغلب القرارات والأحداث في مصر ..اما موضوع الغاز انت تعرف ان الخط مرتبط مع اسرائيل وان هنالك الكثير من الجماعات والإتجاهات لم ترفض الخط بمجرد انه يبيع الغاز بسعر بخس انما على فكرة الخط اصلاً وانت تعلم ان منطقة صحراء سيناء والمنطقة التي يمر بها الخط منطقة شاسعة جداً وتحتوي كثيراً من الجماعات المسلحة ومهربي المخدرات (تذكر حوادث اطلاق الصواريخ على اسرائيل)لذا السيناريو الذي يقول بان قطر تقف خلف الموضوع ضعيف جداً لنقطتين :أ- قطع الغاز على اسرائيل لا يساهم ابدا برفع سعره عالمياً اذ ان الخط يخدم اسرائيل والأردن فقط ولم يصل بعد لسوريا وتركيا..ب- قطر تتمتع بعلاقات تطبيعية مع اسرائيل ولا اظن ان السيناريو الذي يتحدث عن هذه العلاقة الطبيعية يلائم سيناريو التحرش بها عن طريق قطع الغاز لهدف رفع السعر او المقايضة السياسية..لأننا ببساطة نعطي قطر حجماً سياسياً اكبر من حجمها الحقيقي..وبناءا على ذلك لا رابط فعلي على تاثير قطر في الوضع الداخلي في مصر وانتفت الصيغة التعميمية التي وردت في المقال..((متورطين بكل ما يحدث في عالمنا العربي))..بتأثير من نص في نفس المقالة..((الثورة الشعبية المصرية تعمل على اعادة الحقوق للشعب المصري)) فهل سيقف حمد عائقاً ؟؟!!

54) تعليق بواسطة :
18-01-2012 09:00 AM

اضعتم البوابه الشرقيه العراق وسلمتوها لايران والان ستضيعون البوابه الشماليه سوريا باسم المرتزقه وعدم التدخل بسوريا والبوابه الغربيه ضايعه من زمان
ماذا تبقى لكم بوابة الجنوب-انتم حقا تائهون وفقدتم البوصله بوادي عربه
فكتب الله عليكم توهان بني اسرائيل لانكم لم تقفوا مع شعوبكم العربيه
يكفيكم بان قطر تناصر الشعوب العربيه المظلومه وتبحث عن مصالحها
اما انتم فلا عنوان لكم_دولة تعيش على المساعدات(الشحده)ومسوؤلون
يلهطون وفاسدون وشعب مطقع-من فقر مطقع.
دولة بلا مقومات لا مكان لها بين الكبار بالافعال صغار بالعدد
في قطر اصبح دخل المواطن القطري وقد قفز من 800دينار اردني الى 8000دينار اردني بينما انتم قفز الحرامي راتب الحرامي ال 20000دينار ولهط المسوؤل 800مليون دينار وتراجع الفقير ليحرق البصاطير لكي يتدفئ ليلا في بيت كان موعود به من سكن كريم لهطه واحد يقال عنه انه ابن كريم.
انتم تعيشون على ما تسمى المكرمات التي تاتي من الشحدات كلكم تستجدون فقطر بلد الاغنياء وشتان بين غني وفقير لا مكان لكم في مجالس الاغنياء.

55) تعليق بواسطة :
18-01-2012 10:19 AM

الى 54 محامي الشيطان

مادام انك مغرم كل هذا الغرام بقطر العظمى وما دام حضرتك ولك من لقبك نصيب غير مقتنع بالاردن وتدعي بان الشعب الاردني يعيش على المكرمات والشحده وحضرتك اجل وارفع فمكانك بين الاغنياء وليس بين الفقراء لله الشعب الاردني ندعوك لان تطير الى الدوحة الدولة الكبيره وتترك بلدنا الصغيرة الكبيرة برجالها المخلصين بانتمائهم وولائهم وتفكنا من كذبك وحقدك ايها الحثاله

56) تعليق بواسطة :
18-01-2012 11:15 AM

يا ابن شيحان الحقيقه مره لذلك افقدتك صوابك وتلفظت بالفاظك الله يصلحك ويهدييك.
هل تنكر بانكم عائشون على المساعدات؟
هل تنكر ان شعبك الفقير يحرق البصاطير والكوشوك لكي يتدفئ؟
هل تنكر بان الانتماء وطخ الوطنيه كذبه كبيرة سمحت للجميع بالسرقه؟
بالامس اتصلت فائقه بالوكيل تبكي:لقد سرقوا بقرتها الوحيده.اتصلت اخرى
مديونه بسبب علاج ابنتها على نفقتها ومكرماتكم وصلت لتونس وليبيا وغزة
في حين الراعي والحارث بهذا البلد لا يجد من يسدد عنه فواتير علاجه.
لم يكن الفقر ولا الغناء عيبا ولو انكم تقولون بالاردن:صاحب المال كلا حبيبه.
كفاكم نفاقا ودجلا انا لا احب الذهاب لقطر ولا غيرها هذه بلادي لي الحق
ان اعبر عن رايي واقول ما اشاء لست انت الا 1 من اصل 7مليون اردني
من انت لتقول لي طر الى قطر ما انت الا بوق وكمبرس وسحيج مغسول مخه بطخ الوطنيه
لا تشبعونا شعارات.انا سابقى بوطني فلا مكان لكم اشباه الرجال بائعيين الشعارات
جاهلون مجهلون كما يقول الله تعالى:
"وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سلاما "

57) تعليق بواسطة :
18-01-2012 12:02 PM

و الله انا (مش محامي الشيطان) ببوس ايدك بس خليهم ياخذوني بقطر. اجزم بانك و كل عيلتك بتسبقوني لو صح لك، بس على ايدي اولياء امورنا لم يعد احد يقبل بنا يا أخي، هداك الله!

58) تعليق بواسطة :
18-01-2012 01:38 PM

بسم اللله الرحمن الرحيم

أخي خالد السلام عليكم، أما بخصوص المؤامرة المفترضة من قبل قطر حسب تحليلك فهو تحليل غير منطقي على الإطلاق.
لكن حسب رأي أن المؤامرة هي مؤامرة داخلية من أتباع الماسونية التي تحكم الأردن منذ عشرات السنين ومن شتى الأصول والمنابت والعشائر أيضاً. فهذه الماسونية تريد من الأردن أن يبقى محتاجاً وفي عوز على الدوام وذلك من خلال منعه من استغلال موارده الطبيعية من نفط وحجر الزيت الصخري وغاز وأيضاً نحاس فيما يسمى محمية ضانا (غزالين ونعجة وتيس)، فطالما بقينا في عوز عندها فقط سنكون مضطرين أن نلهث خلف مساعدات أمريكا ودول الخليج التابعة لأمريكا، وسننفذ سياسة الوطن البديل رغماً عن أنوفناً بسبب الحاجة لرغيف الخبز وبعد أن تتم المؤامرة سيتم اكتشاف جزء من هذه الثروة وهو جزء سيكون بسيطاً يكفي حاجتنا فقط ولا يعني أننا سنصبح أثرياء، لأن المانحين لا يريدون أن يدفعوا أكثر وشكراً للنشر.

59) تعليق بواسطة :
18-01-2012 05:24 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
ارجو من جميع اخواني التدقيق ومحاولة الربط بين تاريخ انقلاب حمد على والده وبين تأسيس قناة الجزيرة حيث انشئت القناة بعد الانقلاب بسنتين وباتت هي الذراع ليس الاعلامي ولكن الارهابي الذي تستخدمه دولة قطر اي انها ان ارادت الضغط على دولة معينة وجهت اليها قناة الجزيرة الحافظة للاهداف الغربية ولان انظمتنا العربية كانت تعتمد على قمع المواطن باتت هذه المحطة العميلة والرخيصة ورقة ضغط على حكامنا وبالتالي سياستنا الخارجية. ارجو التدقيق في الدور الذي تمارسه قطر ولماذا في تونس وليبيا ومصر واليمن وسوريا الان ، ما هذه القوة لهذه الدولة العملاقة؟وما هي المصالح الكبيرة لهذه الدولة والتي تسخر كل امكانياتها المالية لتحقيقهاوالاهم من كل ذلك اين قطر من سوريا حتى يتواقح النظام القطري ويطلب ارسال قوات عربية الى سوريا، اين انت يا حمد من سوريا. واخيرا في هذه العجالة عندما جلست الدول العربية المعنية على طاولة المفاوضات مع اسرائيل فوجئنا بقطر تفتح مكتب تجاري لليهود في الدوحة.
ما اريد قوله ان خيانة قطر الحاكم والحكومة باتت مكشوفة وما طرده من موريتانيا مؤخرا الا لان امره قد انكشف وادعو شعوب العرب ان لا يسمحوا لهذا العميل دخول بلدانهم، في الختام انا لست مع قمع الشعوب ولكنني ضد ان يتأمر المتصهينون الجدد على شعوبنا العربية

60) تعليق بواسطة :
18-01-2012 06:48 PM

ما احلى الوضوح والصراحة يا استاذ خالد احييك لانك من ناس شم الانوف يقبلون المنيه ولا الدنيه ولا يعتاشون على الاعطيات سر ونحن معك

61) تعليق بواسطة :
19-01-2012 01:47 AM

بصراحة وبدون زعل - مستوى الكتابة سطحي وبنفس الوقت غير منطقي ولا يحترم الآخر - فعندما نتحدث عن بلاد شقيقة يجب أن نحترم صغارها وكبارها وكما ترى أنت أن قطر شبه دولة نسبة لعدد سكانها فإن أمريكا تنظر الى الأردن بنفس النظرة أو حتى اقل حسب مفهومك - وإذا كانت قطر قد تآمرت فإنني اتفق معك ولكنها تآمرت مع الشعوب نحو الحرية والديمقراطية ضد الظلم والفساد - وكثير منا وانت منهم لا يفهم معنى الديمقراطية فيستعصي عليه فهم الدور القطري المحترم في المنطقة وإن تقاطع هذا الدور مع مصالح قطر في التقدم والإزدهار فكل دولة تحترم شعبها تسعى أن تكون في المقدمة - وهاهي قطر تفرض نفسها لاعبا اساسيا في المنطقة بل في العالم - وليست الدول بعدد أبناءها بل بنوعية أبناءها وما يحملون من مشروع فكري وحضاري - فمواطن صالح معطاء أفضل من 1000 عاطل عن العمل باحثين عن منحة أرض أو فتات على ابواب الديوان . وأشكر امير قطر من كل قلبي حتى لو هذا لم يعجب البعض .ارجو النشر

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012