أضف إلى المفضلة
الخميس , 01 كانون الأول/ديسمبر 2022
الخميس , 01 كانون الأول/ديسمبر 2022


ابناء عباد يؤكدون براءة البخيت مما نسب اليه
10-03-2012 12:07 PM
كل الاردن -

 
alt


 كل الاردن - توافد الالاف من ابناء عشيرة عباد لاجتماع  يعقد  في خيمة اقامها رئيس الوزراء السابق معروف البخيت أمام جمعية ابناء الكرك في منطقة دابوق بالعاصمة عمان .

ويأتي هذا اجتماع   لوقف استهداف الشخصيات الاردنية من ابناء قبيلة عباد وابناء الاردن .

ابناء عباد تداعو منذ مدة لهذا الاجتماع بعد ان استهدفت الدولة مؤخرا عدد من رموز العائلة  متناسيتا رموز الفساد حيث تداعت العشيرة لهذا الاجتماع الثالث من نوعه لوقف هذا الاستهداف للعائلة واضعين البخيت تحت امر العشيرة وقراراتها
. مؤكدين ان البخيت برئ مما نسب اليه.

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
10-03-2012 10:34 AM

*-((يـــدعو أبــناء قــبيلة عـــبــاد وشرفاء وأحـــرار الأردن كــــافة أبــنــاء الــوطــن اليوم ))....!!!!!!!!!!!
*-الى ايش ؟؟!1 الدفاع عن البخيت ؟؟!!! وين كنتو عن معتقل الراي د.(احمد العويدي)؟؟!!!! ... يعني الشريف في الوطن الآحرار بدكو اياه يدافع عن البخيت ؟؟!!! وتعتبروه دفاع عن الوطن ؟؟!!! ..... ولكو الاحرار بتسيرهم مصلحة الوطن واستعادة المنهوب ومعاقبة الجاني .. لو كان اخوهم .. هاي هي تقاليدنا واعرافنا وعاداتنا .. وانا اعرف انكم لا تمثلون عشائر عباد ابداً لانها هي اصل كل هذه العادات الطيبة .. انتم لستم سوى كوتة الكردي وعوض الله وكوتة البخيت ... وهم موجودون في كل عشيرة لذا احرار الاردن وشرفائهم لن يستجيبوا .. فالانتصار لاحرار الطفيلة اولى من السحج لناهبي الوطن ..

2) تعليق بواسطة :
10-03-2012 10:51 AM

لماذا نطالب بمحاسبة المعلم اذا الطالب رسب و لماذا نحاسب الممرض و الطبيب اذا تأخر على معاينة المريض أو نحن فرضنا انه تأخر ولا نعطية اى عذر بينما انتخابات مزورة و اتفاقية كازينو و فوسفات و خالد شاهين اللى مش قد الكرسى و المسئولية ما يتغنى بعدين شو خص العشيرة بكرة كل واحد مو قد المسئولية بتخبى فى عباءة العشيرة
راح الوطن ..... الولاء لمين للوطن و لا
كل واحد لازم يتحاسب سواء كان جزء ام لا

3) تعليق بواسطة :
10-03-2012 10:52 AM

كل التضامن مع دولة البخيت وللاخ السكر نتفهم موقفكم ولكن كل يعبر عن راية وعلينا احترام الكل احمد عويدي قال ما يقولة المنافقين من الاصلاحين قبل 15 عاما .عزيزي الدفاع عن ابوسليمان لانة رجل لا يختلف اثنين على نزاهتة ورجولتة وعلينا المحافظة على ما تبقى من رجالات الوطن .نعم دفع ثمنا غاليا لانة لم يستسلم

4) تعليق بواسطة :
10-03-2012 10:53 AM

ارجو ان لا يتم ربط الوطن بفاسد او مغفل او نغاضى عن بيع مقدرات الوطن مهما كانت عائلته.
فيا شباب عشير بني عباد اسمى نت ان ترتبط باسم وزير او رئيس وزراء يلتجئ اليها عندما يكون متهما وعندما كان مستاسدا مع عوض الله لم يستشيركم.
لله دركم خذوا على يديه بأن تحاسبوه على ما اقترفت يداه عندماغض بصره عن سرقة الاردن وبيعه بالمزاد للكلاب .
نحن معكم اذا ثبت تورط ثامر عبيدات في قضية الفوسفات لن ندافع عنه مهما كانت صفته او صفة والده نحن وانتم نجير المظلوم وناخذ الحق من الظالم و نعاقبه بأن نضرب على يده لا ان نقوم بعمل مهرجات للدفاع عنه. ونربط الوطن بفاسد .
واعلموا انه نحساسب امام الباري عز و جل و لن ينفعكم البخيت بشيء

5) تعليق بواسطة :
10-03-2012 11:01 AM

يا خوي تريح ربابتك شوي والله يا رجل هلكتنا بتنظيرك ...ارحمنا يرحمك الله .

6) تعليق بواسطة :
10-03-2012 11:54 AM

ان جميع من استلم المناصب بالبلد ابناء عشائر وحمايل وجميعهم شرفاء لم يسرقوا ولم يفسدوا فمن اين اصابنا البلاء.

7) تعليق بواسطة :
10-03-2012 11:59 AM

لملذا تدافعون عن شخص سكت على سرقة البلد...ربما البخيت لم يسرق لكنه كان يشاهد الاخرين وهم يسرقون..اذن هو حسب القانون مشترك في الجريمه... بسكوا عاد خليتوا البخيت بطل قومي... اذا فعلاً بده يبراء نفسه لازم يحكي كل الي بيعرفه.

8) تعليق بواسطة :
10-03-2012 12:06 PM

الى كل من يدافع عن البخيت.خالد شاهين مين طلعوا خارج البلد ؟ البخيت والي معاه... لاول مره بالعالم شخص محكوم بيطلع يتعالج خارج البلد والله ما صارت الي بزمن البخيت... يجب على البخيت ان يحكي كل الي بعرفه.

9) تعليق بواسطة :
10-03-2012 12:11 PM

اذا لابد ان نقوم بالغاء المطالبة بمحاربة الفاسدين في الاردن ...... هو البخيت احسن من الباقيين بشو؟؟

10) تعليق بواسطة :
10-03-2012 12:16 PM

*- سيدي اسمح لي ان اقول ان وصف (منافقين).. لا يتوائم مع ما طرحته في تعليقك ..((ولكن كل يعبر عن راية وعلينا احترام الكل ))..!!!!؟؟؟!!! .. اما عن مواقف (ابو سليمان)..!! فهي ليست مواقف شخصية بل نهجية بينتها في تعليق ارجو ان يظهر .. نحن لا نحاكم شخوصاً بل نهجاً .. وشكراً

11) تعليق بواسطة :
10-03-2012 12:23 PM

والله اني احب البخيت وقد التقيت به اكثر من مره ، ولكن وحتى نكون منصفين انا مع البخيت في حال قال الحقيقة وكشف المستور اما اللعب على الحبلين فهو غير مقبول، اما ان تقول من وراء كل هذا النهب واما انت واحد منهم ـ لك الخيار يا بخيت !!!

12) تعليق بواسطة :
10-03-2012 12:26 PM

على العبابيد ان لايكيلوا بمكيالين او بعدة مكاييل كما نرى حسب المكانة الوظيفية او المالية او العشائرية. اي ما ينطبق على الخيت عليه ان لايختلف عن اخر من العشيرة كأحمد وخلف...

13) تعليق بواسطة :
10-03-2012 12:32 PM

كان يجب الدفاع عن الوطن و ليس عن شخص..الوطن دائم و الشخص زائل..لم نعد نثق بأي شيء في هذا الوطن..الجميع يتكاتف لقتل هذا الوطن

14) تعليق بواسطة :
10-03-2012 01:07 PM

جميع المصائب حلت علينا بحكومة البخيت الأولى والثانية - وهي فساد إداري منظم يستحق التحقيق وأخذ الجزاء المناسب له وأعوانه - استغرب هذا النهج المتخلف في الدفاع لمجرد أنه من أبناء عشيرة فلان وعلان - والله لتدمروا البلد في هاي الطريقة المتخلفة.

15) تعليق بواسطة :
10-03-2012 01:26 PM

أعتقدنا في البدايه أن تجار الوطن يستطعون شراء بعض الناس من عباد الله .... لاكن مع هلمنح الاوربية و و و يشتروا عشيرة كاملة يا حيف التاريخ ما بيرحم !!!
....

16) تعليق بواسطة :
10-03-2012 01:28 PM

الاخ ابو السكر العدوان ابو ربابة ...فعلا ريح ربابتك شبعتنا تنظير مشان الله تخفف وارجوك باسم مؤيدي واقارب البخيت لا تظل تعلق على اي صفحات تتناول هذا الموضوع تراهم باصمينك عن غيب .

17) تعليق بواسطة :
10-03-2012 01:52 PM

يعني مش عارف شو المنطق اللي بحكو فيه بعض المعلقين لما بقولو انه البخيت شريف و ما سرق و انه الفوسفات و الكازينو و شاهين كلها كانت لمصلحة غيره مش لمصلحته, يعني كانكو بتقولو انه الزلمه كان بشتغل محلل, قبل على حاله انه يوخذ المطلقة مشان يحللها لطليقها و قضى ليلته معها كل واحد بغرفة, يعني يا ريته حتى قدر يطول منها اشي. ما طاله غير السمعة العاطلة.و المصيبة بطلعلك واحد مثل المعلق خالد داود بقلك انه ما بختلف على نزاهته و رجولته اثنين ياخي هو انته مش شايف هاللي مختلفين على نزاهته قديش عددهم, و خلينا عاد من رجولته بلاش نضطر نخبص. رجولة ايش اللي بتحكي عنها و هو القط ماكل لسانه و مش مسترجي ينطق بحرف واحد عن سبب اليلاوي كلها اللي اندارت بظهره. يا اخوان شر الناس من باع دينه بدنيا غيره

18) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:00 PM

*-انجازات البخيت ((الوطنية))!!!....:-
1-سفير سابق في اسرائيل .. مطبع من راسه حتى اخمص قدميه
2-الاشراف على انتخابات بلدية ونيابية مزورة 2007-2008 وباعتراف من راس الدولة الذي سيرتم له مسيرات ولاء على ظهر الدكتور (احمد العويدي),,,وبعد ذلك خذلكم ونظر لكم من علٍ لان هذه هي قيمة السحيج ....
3-تزوير التقرير المخبري الخاص بتسمم اهل ساكب في جرش ومنشية بني حسن ... التي ادت الى تسمم المئات وتم وضعها برقبة مساكين من ابناء الوطن ومن بينهم (متقاعد عسكري) صاحب مطعم...
4-رفع الاسعار والتورط بضرائب غير دستورية 2011
5-تهريب (شاهين).. الى رحلة ترفيهية ومخالفة القوانين بذلك ..
6-قمع 24 آذار ومن ضمن المقموعين نشطاء ينتمون لعشيرة ال عباد ..
7-استعادة اراضي !! الملك!! بحجة انها اراضي !!دولة!! والتسبب بمقتل شخص في الغور وجرح المئات اثناء استرجاع الاراضي بالقوة العسكرية ..بعيدا عن الحل العقلاني للدولة الذي يقوم على المزارعة او المشاركة مع الحكومة .. كي تجير فيما بعد للكازينوهات بدلا من استغلالها لمنفعة الفئات الفقيرة ..
8-قضية الكازينو (وليس بعد ذلك خزي)... و التورط في ملف الفوسفات (وليس بعد ذلك سرقة )...
*-ملاحظة : الدق على الربابة لعزف مقطوعة من ضمير الوطن .. اشرف وارقى من الدق على وتر السحج لنظام يعامل سحيجته باسلوب مهين ومذل ....!!

19) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:03 PM

انا مش فاهم حتى الان ليش عشيرة الدباس ما دافعت عن ابنهم الذي اتهم في قضية الكزينو، هل عشيرته ضغيفة الى هذا الحد ام انها مقتنعة بادانته....وتبرق وترعد حماة الفساد تبرق وترعد...

20) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:09 PM

ابو سليمان كويس والخصاونه مليح والطراونه ممتاز والمجالي رائع والزعبي زي العسل .هذا الكلام زين لكن اين ذهب الوطن وين الانتماء له وين امواله وشركاته واراضيه من السارق والناهب والمفسد ؟اذا كان كل المسؤولين من الوطن فمن نحاسب على قضايا الفساد عندنا ؟من نعلق على الشماعه؟ارى فيما اراه ان يترك كل واحد لوحده يتهم فيدافع عن نفسه بالبينه والمنطق فان لم يستطيع فهو مدان .دعوها فانها منتنه (طالعه ريحتها )اي العنصريه .قال رب العزه بعد بسم الله الرحمن الرحيم :قيفوهم انهم مسؤولين .صدق الله العظيم .

21) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:11 PM

*- لكي يكون الشخص رمزاً وطنياً فيجب ان تتوافر لديه شروط ومقومات عملية لكي يعتبر كذلك .. وليس كل من هب ودب لمجرد انه ينتمي لعشيرتي او حزبي يصبح بين لحظة وضحاها رمزاً..!! هذا جدلاً فقط .. لاني بصراحة من المؤمنين جداً بان كلمة (رمز وطني).. هي من اختراعات الانظمة الديكتاتورية والاتوقراطية كي توجه الناس او الشعوب لفكرة خلود الفرد واهميته فوق اهمية العامة .. تشرتشل أنقذ بريطانيا بسياسته واحترامه لمؤسسة القانون والعدل ومؤسسات الدولة ولكن بالرغم من ذلك لم يصوت له البريطانيون بعد انتهاء الحرب العالمية الثانية لان دوره انتهى بانتهاء الحرب ولم يحول الى رمز مقدس بالرغم من انجازاته ... هذا هو الدور الحقيقي لرجال الدولة ان يأدوا الرسالة فقط لا ان يتحولو الى اصنام تعبد ..!!!

22) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:15 PM

ايها السادة:لماذا تطلبون من الاخ السكر ان يريح ربابته؟ماذا عن رباباتكم انتم؟لماذا لا تناقشون افكار السيد السكر؟ما دخل العشائر بالفساد واذا كانت كل عشيرة ستدافع عن ذويها فالنتيجة ان الفاسدين ينتمون الى كوكب اخر.علينا اذا ان نشكل حكوماتنا من شيوخ العشائر ويا دار ما دخلك شر.ايها السادة:نرجوكم ان لا تشخصنوا الامور وناقشوا الاراء التي تطرح بغض النظر عن اصحابها.اليكم هذه القصة:كنت اريد قطع احد شوارع سان فرانسيسكو وبمجرد ان وضعت قدمي على الخط الابيض توقفت جميع السيارات احتراما لسلامة الماشي فصحت باعلى صوتي:يا ناس لو انني في مرج الحمام عند العبابيد والعجارمة هل ستقف سياراتهم اذا اردت قطع الشارع؟واذا بامراة خلفي تقول:ليه مهم معجبينك العبابيد يا خيو؟حتى في امريكا.نحن نعيش في ظل القانون فاتركوا العدالة تاخذ مجراها مع الاحترام للعبابيد وكل عشائرنا

23) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:42 PM

لا تعليق...اوفيت

[quote name="محمد السكر العدوان"]*-((يـــدعو أبــناء قــبيلة عـــبــاد وشرفاء وأحـــرار الأردن كــــافة أبــنــاء الــوطــن اليوم ))....!!!!!!!!!!!
*-الى ايش ؟؟!1 الدفاع عن البخيت ؟؟!!! وين كنتو عن معتقل الراي د.(احمد العويدي)؟؟!!!! ... يعني الشريف في الوطن الآحرار بدكو اياه يدافع عن البخيت ؟؟!!! وتعتبروه دفاع عن الوطن ؟؟!!! ..... ولكو الاحرار بتسيرهم مصلحة الوطن واستعادة المنهوب ومعاقبة الجاني .. لو كان اخوهم .. هاي هي تقاليدنا واعرافنا وعاداتنا .. وانا اعرف انكم لا تمثلون عشائر عباد ابداً لانها هي اصل كل هذه العادات الطيبة .. انتم لستم سوى كوتة الكردي وعوض الله وكوتة البخيت ... وهم موجودون في كل عشيرة لذا احرار الاردن وشرفائهم لن يستجيبوا .. فالانتصار لاحرار الطفيلة اولى من السحج لناهبي الوطن ..[/quote]

24) تعليق بواسطة :
10-03-2012 02:46 PM

لماذا لم نراكم عندما اعتقلت الحكومه ابن الوطن وابنكم الدكتور احمد عويدي الذي لم يسرق ولم ينهب لماذا لم تقفو مع هذا الرجل الذي يدافع عن وطننا او ماتبقى من وطننا ويدافع عن هويتنا الاردنيه التي صار من هب ودب يحملها وبالنسبه لمعروف البخيل اذا كان رجل يفرد اوراقه ... شعب اذا ضرب الحذاء به.... صاح الحذاء باي ذنب اضربو

25) تعليق بواسطة :
10-03-2012 03:00 PM

اذا المجالي العبادي والزعبي والطراونه والعموش والغويري والصرايره .....ابرياء ... اذن فليلخذ القضاء مجراه.

26) تعليق بواسطة :
10-03-2012 03:07 PM

كل من يدافع عن الفاسدين هو افسد من فاسد...وكل من يصرف القاب البطولة والشرف والرجولة لمن باعو الوطن إجراءً أو سكوتاً أو تمريرا هم كاذبون منافقون متآمرون
مطبلون مزمرون لا يستحقون الانتساب لهذا الوطن المبيوع جهارا نهارا تحت سمع وبصر من سموهم ابطالا وشرفاء...حسبك وحسبي الله ايها الوطن المباااااااااعععععع.

27) تعليق بواسطة :
10-03-2012 03:23 PM

كثيــــرون حول السُلطــــــــــــة ... قليلون حول الوطـــــن

28) تعليق بواسطة :
10-03-2012 03:29 PM

ايها المجتمعين اسألو معروف البخيت كم مرة اجتمع وتصافح مع ابتسامة عريضة مع المذكورين اعلاه من باسم وبسيم وماجد ومجدي

29) تعليق بواسطة :
10-03-2012 03:58 PM

وين كان رمزكوا الدكتور البخيت عن مجدي الياسين و عوض الله؟
إن لم يكن فاسداً فهو مقصر، على الأقل مع مجدي الياسين و عوض الله، فعلاً آخر زمن والله

30) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:09 PM

محمد السكر العبادي: انت رجل والرجال قليل وقليل جددا" ولاكن اشباه الرجال وخفافيش الليل والبصيمه والسحيجه اصبحوا يدعون الرجوله في زمن الرويبضه

31) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:09 PM

فعلاً وين كنتوا عن الدكتور أحمد عويدي؟؟؟؟
ولا البخيت سفيرنا السابق في "إسرائيل" بيمثلكوا و الحرّ ابن الأحرار الدكتور أحمد عويدي ما بيمثلكوا؟؟؟؟؟

32) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:15 PM

أنا متأكد انه بريئ بس يا جماعة مش كل ما يمسكوه واحد يحققوا معه بطلع وراه مليون واحد يشد على ايده
في قضاء وفي حكومه وكله على المكشوف صار
ليش هاي الأساليب في لف ذراع الحكومه. مهوه طلع بريئ والا كمان ما بدكوا حدا يحكي معه
بكفي يا ناس مشان الله خلينا نعيش بسلام مش هيك المشاكل بأنجل . والا والله بكره رح نندم وولادنا رح يدفعوا الثمن .حرام عليكوا إحنا بخير

33) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:24 PM

أولا:
http://www.google.com.sa/imgres?um=1&hl=ar&safe=active&client=firefox-a&sa=N&rls=org.mozilla:en-US:official&tbm=isch&tbnid=TNOukLljz-KVwM:&imgrefurl=http://www.aljazeera.net/news/pages/71f659f6-280c-425e-b9da-6c33dc9f547d&docid=z8UMQkdsycVMLM&imgurl=http://www.aljazeera.net/file/getcustom/f6278de4-e4c7-4059-85de-27199ccb43ef/6e3b8a3c-285b-4d83-858a-075f76230349&w=475&h=356&ei=7H1bT_GrAsyChQfI1ZCpBA&zoom=1&biw=1280&bih=657

34) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:27 PM

والله لقد اصبت كبد الحقيقة ياابن عدوان بس عاد مين يسمع ويقنع ؟؟؟؟

35) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:31 PM

http://www.google.com.sa/imgres?start=99&um=1&hl=ar&safe=active&client=firefox-a&rls=org.mozilla:en-US:official&tbm=isch&tbnid=huoZrS99l3ImSM:&imgrefurl=http://www.life.com/news-pictures/71154198/jordans-king-abdullah-meets-with-israeli-prime-minister&docid=XLudqecQiwusCM&itg=1&imgurl=http://cache4.asset-cache.net/xc/71154198.jpg%253Fv%253D1%2526c%253DIWSAsset%2526k%253D2%2526d%253D77BFBA49EF878921F7C3FC3F69D929FD4E546B34B39253C6D805D8F2B6F6A7F53CF01B43738B09BBB01E70F2B3269972&w=594&h=435&ei=9H9bT5jZDdOAhQfTh4GpBA&zoom=1&biw=1280&bih=657

36) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:43 PM

محمد السكر العدوان كل الاحترام والتحيه والله اني ادور على تعليقاتك واترك المقال احيانا وما تريح ربابتك لانها تطربناواحمد الدهني التحيه موصوله

37) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:46 PM

هو اليخيت وقع على بناء جامع ولا (الكازينو ) ؟؟؟؟لتدافعوا عنه ؟؟؟

38) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:48 PM

معروف البخيت كلف الوطن كثيرا لأنه الولد المطيع المذعن لرغباتها وهي من اجل ذلك وضعته في هذا المنصب مرتين .

كنت أتوقع من عشائر عباد محاكمته عشائريا وليس التسحيج له.

39) تعليق بواسطة :
10-03-2012 04:58 PM

عنوان المقال عجبنى الفساد فساد ما فى خيار و فقوس يوم الحساب ماراح واحد يتحاسب حسب الرموز و الاصول و النسب
يا خسارة الأردن بدو رجال مش متلونين ألله يرحمك يا وصفى كان رئيس وزراء قد حالة ابن بلد و رجال و طاهر المصرى طلع بأيدى نظيفة ما رضى المخابرات تضغط على النواب
الوطن أكبر و احنا اللى برفع هامات الوطن

40) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:03 PM

لقد عملتم معروف رسول الم يعلم المدافعين بأن البخيت بشيك واحد قبض مبلغ وقدره من مكارم الديوان العامر!؟

الم يعلم المدافعين بأن نفقات القصر الذي يسكنه البخيت تدفع من الديوان؟

وبالاصل من اين حصل البخيت على قصر دابوق والذي يسكنه الآن؟

اجيبوني ايها الدافعون عن البخيت؟؟

الم يكن البخيت رئيس للوزراراء؟ لماذا لم يحاكم مجدي الياسين وباسم عوض الله والراسخ واشكالهم؟ هل ينتظر ان يصير وزير عدل مثلا؟؟

لماذا لم يوافق على اعطاء مكافحة الفساد ارصدت الحراميه والكمسنجيه؟

من هرب شاهين المكوم كونه حرامي؟هل رأيتم بتاريخ الدنيا حرامي يذهب للعلاج بأرقى مستشفيات العالم؟ وهل وهل وهل حرام على من يدافع عن معروف وصدق المثل بيعرف ويحرف!!!!

41) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:12 PM

لكم الحق يا عبابيد بالاعتصام دعما لابناء قبيلتكم حتى لو كانوا فاسدين ,وعندما يحاسب البقية يحاسب ابناءكم

42) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:32 PM

ما رايكم بكلمة رئيس الوزراء عون الخصاونة في مجلس النواب ودفاعه عن مشروعية شركة kamel holding واستماتته بالدفاع عنها؟؟؟؟!!! هل تختلف كثيرا عن سكوت البخيت على ملف الكازينو.....، عندما تاتي التوجيهات من فوق الكل زي بعضه وبسعر بعضه!!! فلا داعي للمزايدات والبطولات والحديث عن النزاهة والعدالة ومصلحة الوطن!!!! الكل جاهز للبصم مهما كانت النتائج وخيمة

43) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:46 PM

للاسف اجماع السحج و ين كنتم لما كان العويدي بالسجن

44) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:46 PM

عجايب الدنيا سبع..ولكن يمكن اضافة واحدة جديدة اليها لتصبح ثمان..ان يحاول اردنيون اظهار البخيت ـ وبخاصة ممن يزعمون انهم اقاربه من عباد ـ كرجل دولة نزيه وشجاع..
هذا مخالف لحقائق وحقائق جلية وكبيرة جدا جدا..بما فيه تصريحاته شخصيا بتزوير انتخابات 2007..الكازينو وتورطه الواضح فيه..الفوسفات ادانته واضحة جدا جدا..دعكم من "هرقلات" مجلس النوايب التي تحاول اظهاره بغير ذلك..اينما وليت وجهك تجده منتصبا امامك بقضية فساد فاقع..
نقطة الخلاف فقط على كونه كان يعمل لحسابه الخاص ام لغيره..هذه القضية..

45) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:47 PM

احترنا يا قرعه من وين انبوسك بدكوا اصلاح ما بدكوا محاسبة الخون

46) تعليق بواسطة :
10-03-2012 05:57 PM

إلى الاخوة المعلقين ، لقد طبقتم المثل القائل "ويل للشجي من الخلي " وبالفعل انكم خاليين بال ، ويا ما اشطركو يا ولاد البلاد في التنظير وطعن انفسكم وتجريح بعضكم .
البلد قاعدة بتروح واعداءها بيستنو تقع التينه في احضانهم وانتو نازلين تعلقو هذا طويل وهذا قصير ، قضيتنا الاساسية فساد التجنيس وبيع جوازات السفر ، يا ناس اللي تجنسن بشكل غير قانوني بعد 1988 قاعدات يطالبن بتجنيس جيزانهن ، وانتو مستكثرين على عباد يوفو مع البخيت .

خلي تعليقاتكو الكو ، وفعلا اللي ما بدري بيقول كف عدس ، البخيت رجل نظيف ويكفي انه اتخذ قرار بعدم منح اي جنسية دون العودة لمجلس الوزراء والرسالة كانت واضحة (للخبيزة والملوخية ) وعون الخصاونة قاعد يصفي حسابات لغيرو واخرتو يطب على راسه .

47) تعليق بواسطة :
10-03-2012 06:00 PM

الى الدكتور محمد العتوم المحترم
يا سيدس والله في مثل بيقول الي ما بيشوف من وراء الغربال أعمى
كل الاردن يعلم لماذا يقف دولة عون خصاونة للدفاع المستميت عن مشروعية شركةkamel holding ولماذا يخشى من فتح ملفات فساد الكل يعلم الى أين ستصل عندما تنفرط خيوط هذه المسبحة
والله لم يعد هنالك من يجهل ذلك ، ولكن كل الأسف أن يكون في الاردن مثل هذا المجلس الذي ثبت بالوجة الشرعي بأنة ليس مزور وحسب ولكن الأن يقبض ثمن مواقفة ،ولكن والله سوف تأتي الأيام التي سيحاسب جميع من أساء للوطن ونهب مقدرات الوطن

48) تعليق بواسطة :
10-03-2012 06:01 PM

تحيه لك ولتعليقاتك فعلا انك سكر ولا يهمك بتعبر عن الكثير من الناس كنا نتمنى من اخوانا العبابيد احد اعمده البلد ان لا تدافع عن البخيت لان انجازاته في الدفاع عن المفسدين واثار قراراته وعمايله ما زال تاثيرها على البلد واضح واذا بدكو الفاسدين الاخرين على قولتكو مجدي وباسم خلي العدل ياتي من طرفكو وتبيضوا صفحتكوا لان الفاسدين واحد حتى لو تغيرت الاسماء فالبخيت مثل عوض الله ومجدي كلهم واحد والفاسد لا يدافع عنه حتى لو كان من عظام الرقبه

49) تعليق بواسطة :
10-03-2012 06:22 PM

الى متى سنبقى نقول العشيره انا مع ابو سليمان بس انا في نفس الوقت مع الوطن الاغلى اذا كان ابناء عباد بدهم معروف البخيت والمعانيه بدهم عمر المعاني والطفايله بدهم احرار الطفيله والكركيه والعقباويه والربداويه واهل عمان مين الفاسد في الوطن ليش بنطلع مظاهرات ليش نحكي خلص يبقى الوظع على ما هو عليه او نترك القضاء يقول كلمته وكل حرامي الجويده بانتضاره وكل شريف الدوار الرابع انتضاره وله منا كل الحب والاحترام والتقدير وعمل له افضل عرس في الدنيا بس يكون شريف واخيرا لا يوجد دخان من غير نار مع احترامي الى الباشا ابو سليمان

50) تعليق بواسطة :
10-03-2012 06:24 PM

Son,,You represent the voice of Honor that keep coming no matter how much they try,,......you are halph my age with double my vision for what should be the solution,,Jordan's future is bright with activists like you

51) تعليق بواسطة :
10-03-2012 07:04 PM

اختلف في بعض المرّات مع طروحات الاخ محمد السكر العدوان ولكنني اشهد بإنه رجل حر ومحاور متمكن صاحب حجه..

52) تعليق بواسطة :
11-03-2012 10:45 PM

-لبسوا ستائر عمم وتناثروا واقسموا على ان يتحالفوا
-لعبوا بالقيم وتراقصوا وتحالفوا على ان يتقاسموا
- لهفوا الشعوب وتناصروا وتواصوا على ان يتواصلوا
- لعنوا التاريخ وتامروا وتعاونوا على ان يتحاورا
- ركبوا الامواج وتلاطموا وتصارعوا على ان يتجاوزا
- ركنوا المجاديف وتساءلوا وتنازلوا على ان يتعاركوا
---------------------------------------------------------------------------- لبسواولعبوا ولهفواولعنوا وركبوا وركنوا
واقسموا وتحالفواوتواصلوا وتعاونواوتصارعوا
وتنازلوا

---- وتناثروا وتراقصوا وتناصروا وتامروا وتلاطموا وتساءلوا

واقسموا وتحالفوا وتواصلواوتعاونوا وتصارعوا وتنازلوا .

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012