أضف إلى المفضلة
الإثنين , 15 حزيران/يونيو 2026
شريط الاخبار
تصادم شاحنة يعيق الحركة على طريق العمري تنقلات في الداخلية .. القعايدة محافظا للمفرق وابوالغنم لـ إربد رئيس الوزراء يزور وزارة الصحَّة ويؤكد ضرورة الاستمرار في تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين المنطقة العسكرية الشمالية تحبط محاولتي تسلل وتهريب مواد مخدرة على واجهتها الشمالية الإدارة المحلية تدعو للاستفادة من إعفاءات وخصومات "المسقفات" والرسوم البلدية قبل نهاية حزيران ترحيب عربي ودولي بالاتفاق الأميركي الإيراني الأردن يرحب بالتوصل إلى اتفاق بين الولايات المتحدة وإيران ارتفاع أسعار الذهب محليا إلى 88.40 دينارا للغرام وفيات الاثنين 15-6-2026 ضبط سائق دراجة نارية يقودها بطيش خلال موكب زفاف في إربد الذهب يرتفع 2.5% بعد التوصل إلى اتفاق سلام أميركي إيراني تراجع النفط بأكثر من 4% بعد الإعلان عن اتفاق أميركي إيراني تونس تتلقى هزيمة قاسية 5-1 من السويد في بداية مشوارها بكأس العالم تفاصيل اتفاق إيران مع أمريكا.. ترحيب أممي بالإعلان الأميركي الإيراني بشأن اتفاق السلام
بحث
الإثنين , 15 حزيران/يونيو 2026


غزة العرب تباد ونحن نتفرج عليها

بقلم : شفيق عبيدات
11-04-2025 01:39 AM

الابادة الجماعية لأهلنا في غزة من قبل القوات الصهيونية ،العرب والمسلمون يتفرجون على ذبحهم وتدمير ما
تبقى من مساكن وبنى تحتية ومنع القوات الصهيونية من دخول الغذاء والدواء وتوقف بعض المستشفيات عن
العمل لفقدانها كل وسائل العلاج والدواء وتدمير بعضها بشكل كامل .

لقد اعطى الرئيس الاميركي ( ترامب ) الاوامر للصهيوني ( النتن ياهو) لقتل الفلسطينيين في غزة والضفة
الغربية بهدف تهجير ما تبقى منهم الى مصر او بلدنا الاردن وهو مت رفضته القاهرة وعمان او الى
دول اخرى اسمتها وسائل الاعلام الصهيونية مثل الصومال والسودان ودول أفريقية اخرى الا ان هذا
الشعب العربي الفلسطيني لن يقبل بالتهجير حتى اخر طفل فلسطيني .

ان خطة ( ترامب ) والنتن ياهو هي ان يكمل النتن ياهو ما بدأه بعد السابع من اكتوبر في قتل وذبح اهلنا
في غزة والضفة الغربية وبدوره ترامب يتولى جبهة اليمن للقضاء على المقاومة اليمنية ( الحوثيون) لان
المقاومة اليمنية ساندت المقاومة الفلسطينية في غزة وقصفت مواقع عديدة في فلسطين المحتلة من اهمها تل
ابيب ومطار بن غورين وميناء حيفا وغيرها من المواقع الاستراتيجية في الكيان الصهيوني .

فتاريخ الكيان الصهيوني والادارات الاميركية ملطخة بدماء العرب والمسلمين ابتداء من ابناء الشعب العربي
الفلسطيني و الشعب العراقي واللبناني والسوري والافغاني فأهدافهم واضحة تؤكدها تصريحات المسؤولين
في الكيان الصهيوني والادارة الاميركية وتتمثل هذه الاهداف في قتل المزيد من العرب والمسلمين وبشكل
خاص الاطفال حتى لا يكبروا ويصبحوا مقاومين للاحتلال الصهيوني المجرم فلم يعد هناك خطوط حمر
لأهداف الكيان الصهيوني والادارة الاميركية في التوسع في الارض العربية وحتى الان تحقق لهم احتلال
جنوب سورية من القلمون وحتى مدينة درعا السورية وفي جنوب لبنان والاحتلال الاميركي في عدة مناطق
في سورية .

ماذا بعد كل هذا الاجرام والقتل والتدمير واحتلال اراض جديدة في دول عربية ولا زال العرب والمسلمون
يتفرجون على قتل العرب المسلمين في غزة والضفة الغربية وسورية ولبنان واليمن وينتظرون مساعي
واتفاقات وقف اطلاق النار ويعلمون ان الكيان الصهيوني لا يؤمن بالاتفاقيات والمعاهدات ويتطلع هذا الكيان
لتهجير ابناء الشعب الفلسطيني واحتلال المزيد من الاراضي وفق خطة الرئيس الاميركي ( ترامب ) الذي
يدعم هذا الاحتلال لتنفيذ خططه واهدافه في المنطقة العربية .

التعليقات

لا يوجد تعليقات
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012