أضف إلى المفضلة
الأربعاء , 01 شباط/فبراير 2023
شريط الاخبار
إصابة جنديين إسرائيليين في عملية دهس شمال رام الله الملك يلتقي رئيس مجلس النواب الأميركي وقيادات المجلس المدير التنفيذي لطقس العرب يوضح آخر تطورات الحالة الجوية وفرص تساقط الثلوج الملك يلتقي الرئيس الأمريكي الخميس المقبل الشبول: الإعلام المحترف المتخصص ضمانة أساسية للرأي العام مدير المخابرات ينقل رسالة من الملك للرئيس الفلسطيني علان : إغلاقات واسعة لمحلات الألبسة في مختلف الأسواق طوارئ عجلون تحذر من ارتفاع منسوب المياه في الشوارع صلح عمان تدقق بينات الدفاع في قضية انهيار بنايتي اللويبدة الولايات المتحدة: سنقدم 50 مليون دولار إضافية للأونروا ثلوج مُتقطعة محتملة على ارتفاعات الـ 1000 متر ليلة الخميس تمديد تراخيص المواقع الاخبارية لشهر أ.د. رضا الخوالدة يدير محاضرة عن إنتاج الكمأة وطرق استثمارها عمان الأهلية تشارك في فعاليات منتدى المؤسسات الحكومية للتنمية المستدامة الضمان تبدأ استقبال طلبات السلف الشخصية للمتقاعدين
بحث
الأربعاء , 01 شباط/فبراير 2023


شركة البوتاس ترفض وتتحايل على قرار محكمة التمييز وترفض الاعتراف بحقوق المتقاعدين

31-10-2012 11:41 PM
كل الاردن -

رصد : في حلقة خاصة حول مطالب المتقاعدين من شركة البوتاس على قناة جوسات الفضائية اعلن احد المشاركين ان شركة البوتاس رفضت قرار محكمة التميز وتحايلت عليه عندما اعادة احد الموظفين لعمله  ليوم واحد بعد صدور قرار المحكمة ب'اعادته ' ثم قامت الشركة بفصله فصلا تعسفيا .

كما اعتبر المستشار القانوني للشركة ان ما قامت به الشركة بصرف مبلغ خمسة الاف دينار لكل متقاعد هي مكرمة من الشركة وليست حقوق لهم وان تلك المكرمة جاءت بجهود رئيس مجلس الاداره جمال الصرايرة .

المتقاعدون المشاركون في الحلقة رفضوا التفاف مجلس الادارة الجديد برئاسة جمال الصرايرة على الاتفاقيات الاولية التي تمت مع رؤساء الادارة السابقين والذين اعترفوا بحقوقهم المالية كاملة .

في نهاية الحلقة اكد المتقاعدون على استمرار حراكهم ومطالباتهم حتى تحصيل كامل حقوقهم التي ترفض الشركة لغاية الان الاعتراف بها خاصة وان العرف عند الشركة عدم التجاوب الا من خلال الاعتصامات والاضرابات . 

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
01-11-2012 12:06 AM

والله جمال الصرايره كان بده يدمر سكة الحديد وكان بده يبيعها وهوه وزير للنقل ب (5) ملايين دينار لاحدى الشركات الامريكيه (( السعر الدفتري لموجودات السكه)) وضحك على الموظفين بالسكه واعطاهم من الجدي اذنه بالنسبه لحقوقهم ...بس الله وحده هو الي بين اللعبه وتبين انه مجموعه من الاشخاص كانت ناويه توخذ السكه والشركه الامريكيه ما معها خبر وانتهت البيعه من ربنا مو شطاره من احد

2) تعليق بواسطة :
01-11-2012 12:14 AM

الله يستر من جمال ما يطير باقي حصة الحكومة في البوتاس زي ما طير الاتصالات الاردنية للفرنسين .

المشكله انه هاي البلد ما بستلم فيها الا التجار اما السياسين واصحاب الخبرة ببعدوهم ويمكن بتهموهم بالخيانة العظمي .

الله يستر

3) تعليق بواسطة :
01-11-2012 04:41 AM

Thank you both,Jamal Al.Sarairah and 3abdel Rauuf Al.Rwabdeh should be questioned in front of law for the telecom case

4) تعليق بواسطة :
01-11-2012 07:57 AM

انا مش عارف ليش هالهجوم على معاليه والله عمره مارد حدا وكل طلبات الموظفين والمتقاعدين عند معاليه حتى مواصلات الاداره عمان عنده والمكافأه خمس الاف زي المتقاعدين وهي معاليه ما بقعد ببيته وهو دايما تعبان عشانكو خلي عندكو روح رياضيه وردو وراي( على الموت معاك ابو صرار حتى لو ماأجانا دينار) وابشروا يا موظفينا بالعز (هلا عمي).

5) تعليق بواسطة :
01-11-2012 09:04 AM

الله يخلف على الصرايره الي اتنكرت الهم... والي جاي على الطريق العن

6) تعليق بواسطة :
01-11-2012 09:40 AM

معالي جمال الصرايره من رجالات الاردن المشهود لهم بالنزاهه واريد ان اذكر اصحاب التعليق 1 و 2 ان معاليه في حكومة دولة عبدالرؤوف الروابده قدم استقالته عندما كان وزيراً للاتصالات وذلك لرفضهوعدم موافقته لكل ما تدعون به

7) تعليق بواسطة :
01-11-2012 11:09 AM

والله عيب على شركة كبرى زي البوتاس ان ترسل ممثل عنها للحوار وما زال تحت التجربة حيث تم تعينه قبل شهرين تقريبا.
قمة المهـــــــــــــــــزله ,,,
فعلا طبقوا المثل القائل هيك مزبطه بدها هيك مستشار

8) تعليق بواسطة :
01-11-2012 11:10 AM

كلامك يا اخي غير صحيح والدفاع الاعمى بسبب العشيره هو من الاسباب التي دمرت الاردن .... انا كنت عضو باللجان وروح اسال عن خصخصة السكه وشركة ويسكونسون وقعوار ومين انهى التخاصيه غير ربنا وحده وبعدها علق عالموضوع مثل ما بدك .... اما الاجابه بس لانه من العشيره فهذا اعتقد شيء لا يصلح للاردن ويجب ان نخلص من هيك اراء ...مع احترامي لك

9) تعليق بواسطة :
01-11-2012 01:59 PM

لماذا التخريب واضاعة الوقت والجهد لاحظنا وجود هستشارين قانونين وهؤلاء مكانهم المحاكم وليس الاعتصامات فليحتكموا للقانون ام هي عملية اسنغلال واستقواءبواقع ضعف والتساهل من قبل البعض وربما التحريض من البعض الاخر

10) تعليق بواسطة :
01-11-2012 02:02 PM

المستشار القانوني يتقاضي 16 الف دينار شهريا بالاضافة الى سيارة وسائق وغيرها من الحوافز والهبات والعطايا واستغرب كيف انه لم يقم بضرب او خنق المشاركين له في الحلقه كونه يدافع عن رزقته

11) تعليق بواسطة :
01-11-2012 07:30 PM

Sir,I am not sure about the accuracy of Jamal's resignation story ..By the way ,ask Jamal about a non Jordanian company called """FLAG"""that has something to do with him during the privatisation of telecoms

12) تعليق بواسطة :
03-11-2012 03:23 PM

المهم جدا أن لاتنخدعوا بأساليب ...... لذي يدعي التدين وحب الوطن ويعمل عكس مايظهر. لاتنخدعوا بمجاملاته ومحاولاته لإرضاء البعض. أنظروا إلى النتائج.

13) تعليق بواسطة :
04-11-2012 05:40 PM

المتقاعدين خرجوا على نظام الحوافز الاختيارية ولم يتم انهاء خدماتهم قصريا وقد حصلوا على مكافأت عالية اضافة على انهم منحوا فترة تجاوزت الشهرين للتفكير قبل التوقيع , كما تم منحهم فرصة التراجع عن القرار خلال فترة عام , ولو انهم يعتقدون بانهم على حق لماذا لا يتجهون للقضاء الاردني النزيه , اما الموظف الذي يقولون بانه اعادته المحكمة ولم تلتزم البوتاس بالقرار القضائي , ارجوا من موقعكم الكريم مطالبة الضمان الاجتماعي وشركة البوتاس تقاريره الطبية ومن ماذا يعاني وهل يتوافق وضعه الصحي مع طبيعة عمله .

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012