أضف إلى المفضلة
الأربعاء , 24 تموز/يوليو 2024
الأربعاء , 24 تموز/يوليو 2024


عقلة رئيسا للوزراء

بقلم : المهندس شرف المجالي
28-02-2013 11:17 AM

عبدالله عبدالاله عوض ثلاثتهم مرشحين لرئاسة الوزراء وثلاثتهم تبدأ اسمائهم بحرف العين , وهنا نضع السؤال هل الشرط لرئاسة الوزراء ان يكون اسم الرئيس يبدأ بحرف العين , اذن انتم ترشحون عبدالله وعبدالاله وعوض ونحن عامة الشعب نرشح عقلة وهو يبدأ اسمه بحرف العين ايضا, انتم لكم اسباب بترشيحكم لهم ونحن لنا اسبابنا بترشيح عقلة , واذا طرحتم سؤالكم لنا لماذا نرشح عقلة نقول لكم بدنا عقلة للاسباب التالية :-
عقلة يعرف همنا اكثر واحد لانه
عقلة طفران كما نحن طفرانين
عقلة مستأجر بيت مثلنا
عقلة لا يعرف الا بنك واحد ويزوره مرة واحدة في الشهر
عقلة عايش على الكمبيالات
عقلة ملتزم بالدفع للكهرباء وللماء وعليه مسقفات
عقلة يعرف شو معنى التأمين الصحي
عقلة ابنه عاطل عن العمل
عقله بنته اجلت الفصل الدراسي بسبب رسوم الجامعة
عقلة صديق المجدرة ومقاطع للحمة عنوة
عقلة شاطر بضبط النفقات
عقلة خبير بالمديونية لانه عايش عليها
عقله يعرف شو معنى رفع الاسعار
عقله ابونا واخونا وابننا ايضا عقلة
كافة معاناتنا عند عقله واذا اردنا ان نكتب كل شئ عن عقلة لن ننهي المهم انه عقله عايش معنا ولماذا لا يصبح عقلة من اصحاب الدولة وصاحب صالون سياسي اسمه صالون عقله يبحث في قضايا الغاز والكاز والرواتب والبطالة وغلاء المعيشة نريد صالون سياسي يكون رواده من عامة الشعب اصحاب المعاناة الحقيقية .

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
28-02-2013 12:04 PM

سبحان الله مجالي و بحكي هيك حكي ! كيف لو انك مواطن عادي

2) تعليق بواسطة :
28-02-2013 12:27 PM

عقلة يعرف همنا اكثر واحد لانه
عقلة طفران كما نحن طفرانين
عقلة مستأجر بيت مثلنا
عقلة لا يعرف الا بنك واحد ويزوره مرة واحدة في الشهر
عقلة عايش على الكمبيالات
عقلة ملتزم بالدفع للكهرباء وللماء وعليه مسقفات
عقلة يعرف شو معنى التأمين الصحي
عقلة ابنه عاطل عن العمل
عقله بنته اجلت الفصل الدراسي بسبب رسوم الجامعة
عقلة صديق المجدرة ومقاطع للحمة عنوة
عقلة شاطر بضبط النفقات
عقلة خبير بالمديونية لانه عايش عليها
عقله يعرف شو معنى رفع الاسعار
عقله ابونا واخونا وابننا ايضا عقلة

3) تعليق بواسطة :
28-02-2013 12:58 PM

شكرا لك ايها الاخ الكاتب ولكنك نسيت امرا هاما وهو ان عقله يتميز بانه غير فاسد وغير قابل للفساد وصلاحيته دائمة .

4) تعليق بواسطة :
28-02-2013 01:32 PM

الاخ المحترم رقم 1

استهجن منك التعليق وخصوصا بان ابناء عشيرة المجيره هم جزء من نسيج المجتمع الاردني وغالبية ابناء العشيرة يعانون مما يعاني منه عقله , لا يغرنك الخمسة اسماء او العشرة اسماء من العشيرة البارزين فهم لا يعملوا الا لمصالحهم ولا يسألو عن باقي ابناء العشيرة , ادعوك اخي ان تزور لواء القصر ومرود وترى بعينك كم عدد الشباب من العشيرة متعطلين عن العمل اتحداك اخي العزيز ان ترى الوضع الذي تتصوره بل بعكس ذلك سترى عقلة موجود في غالبية بيوتنا , اجدد دعوتي لك وستجد بساطة وكرم واحترام عشيرة المجالي لضيفها حتى لو كان مسيئا لها .

5) تعليق بواسطة :
28-02-2013 01:45 PM

الاخ المحترم رقم 1



استهجن منك التعليق وخصوصا بان ابناء عشيرة المجالي هم جزء من نسيج المجتمع الاردني وغالبية ابناء العشيرة يعانون مما يعاني منه عقله , لا يغرنك الخمسة اسماء او العشرة اسماء من العشيرة البارزين فهم لا يعملوا الا لمصالحهم ولا يسألو عن باقي ابناء العشيرة , ادعوك اخي ان تزور لواء القصر ومرود وترى بعينك كم عدد الشباب من العشيرة متعطلين عن العمل اتحداك اخي العزيز ان ترى الوضع الذي تتصوره بل بعكس ذلك سترى عقلة موجود في غالبية بيوتنا , اجدد دعوتي لك وستجد بساطة وكرم واحترام عشيرة المجالي لضيفها حتى لو كان مسيئا لها .

6) تعليق بواسطة :
28-02-2013 02:40 PM

شو بضمنلك عقله بعد ما يصير مسؤول كبير وراتب عالي وفيلا وسيارات وسائقين واحترامي سيدي من هنا وهناك انه يحول البوصله ويدير ظهره ويصبح ------------------ مثلا

7) تعليق بواسطة :
28-02-2013 02:51 PM

يا سلام عليك يا مجالي .بس انت نسيت انه عقله مش مدعوم ولا اله واسطه ولا وراه بيضات كبار ولا ساكن بدير غبار ولا هامل ولا يحتشي انجليزي ولا يشرب تفاح ولا ينافق .صاحبك عقله سوبر لكن غير محبوب من علية القوم فكيف يصير رئيس بلديه مش حكومه قلي يا مجالي .

8) تعليق بواسطة :
28-02-2013 08:05 PM

عجبني تعليقك ومعك حق شو انقول احنا المواطنين الغلابا من مية عام وبعدن نتمنى نشوف عقله ونتعرف عليه

9) تعليق بواسطة :
28-02-2013 11:17 PM

تعليق رقم واحد وتعليق ثمانية نفس الشخص .

10) تعليق بواسطة :
28-02-2013 11:37 PM

عقله يا اخ شرف مستحيل يصير رئيس ،عقله يا شرف هو احد العبيد وكما يقول المثل العين ما بتعلى علحاجب ،عقله بستاهل يظل هيك يا شرف عقله خانع ذليل ،عقله ليس مسكين ،عقله عبد بستنى اشاره من سيدو او منه او مكرمه ..عقله الله لا يردوا يا شرف

11) تعليق بواسطة :
01-03-2013 02:05 AM

يا باش مهندس اتعلم لماذا عقله هيك صار بيه!

لانـــه

سحيج

دبيك

معيش

منافق

شرطي

دفاع مدني

دركي

عسكري

لانه محب ومخلص لتراب وطنه

لانه لم يتصدى للحراميه

لانه لم يردع من يعتدي على وطنه

لانه سمح للمارقين بانتهاك حرمة وطنه

لانه سحج ودبك ورقص وغنى للروفر والبرن والميم 16 حتى للجيب غنى
لانها من تراث وصناعة عقله وابوه!!

ببساطة يجب ان يتحول الى عبد.....!!

12) تعليق بواسطة :
01-03-2013 11:50 AM

عقله لن يصبح رئيس وزراء , عقله ابن القرى والبوادي , عقله لا يعرف السرقه ولا يأكل الحرام , عقله لا يتقن اللف والدوران , عقله لا يتماشى مع التوطين والتجنيس ويتآمر على فلسطين اصلاً عقله يدعو عقب الصلاة أن يرزقه الله بالصلاة في الأقصى , وكلها مواصفات تمنع عقله من أن يكون الرئيس .

13) تعليق بواسطة :
01-03-2013 05:41 PM

اتعلم يا خي الطيب بان عقلة الذي تعرفه ليس عقلة اليوم

عقله حس بجوع اولاده

وجوع اخوته

عقله لن يدافع عن الحراميه

عقله سيقبض عليهم

عقله سيدافع عن تراب وطنه

من الحرامية والكمسنجية

عقله سيسترد مقدرات الوطن المنهوبة من لندن والبنوك الاوربية والامريكية

عقله سيسترد فلل دابوق والكرسي وعبدون الذي تم دفع ثمنها من فلوس عقله وابوه واخوه

عقلة مل من الوعود مل من رؤية الحرامية والكمسنجية

مل من حرامية تجنسو قبل عشرة سنوات و تملكو عمان وشركاتها

عقله بيقول لصاحب القرار

لقد بلغ السيل الزبى!!!

عقلة اذا تمرد لن يتراجع!!

14) تعليق بواسطة :
01-03-2013 10:13 PM

صديقي الباش مهندس شرف
شو بتقول عقله ما غيره يصير علينا ريس ابو السياره اللادا المطقطقهوبصير يسال الناس الاكابر ولاد الاكابر الى كانوا مسؤلين عنا من يوم ما ولدنا لغايه اليوم وهم الى حققولنا الانجازات المعجزه من بيع القطاع العام والشركات حتى الميناء والكهربا وهم بسهزوا الليالى للصبح بتامرو وبخططو وبجتمعو فى اي مكان متوفر انشاالله فى كازينو او ملهى او مزرعه للتفكير والتدبير فى امور العباد ومش مهم اذا كان هناك شويه مشاريع قوانين وبعض المشاريع الاقتصاديه بتدمر حياه الناس وبتنغص عليهم عيشتهم وبتخليهم يشحدوا الملح كله فدا الاكابر

15) تعليق بواسطة :
02-03-2013 09:29 AM

عقلهه صار هيك لانه كل اخوانه واقاربه تخلوا عنه وماشدوا على ايده . عقله لانه لازم يظل عباره عن حارس للحثالات والمرتزقه واولاد الذوات .عقله لانه داير وجهه لجهه وباقي العقلات كل واحد دايروجهه لجهه اخرى .عقله لان المتنفذين غرسوا بنفسه وداخله الخوف والجبن والخنوع وبعدها تعيش بداخله .عقله لانه لازال يعيش بوهم انه العزوه والعشيره والضحك على اللحى .عقله عقله عقله خلينا نضم كل العقلات لبعض ونطلب ونطالب ونتواقح بصير عقله رئيس حكومه

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012