أضف إلى المفضلة
الأحد , 01 آب/أغسطس 2021
شريط الاخبار
إغلاق 3 منشآت سياحية وإنذار 53 خلال تموز إسماعيل هنية رئيسا لحركة حماس السعودية تكشف عن موعد استقبال المعتمرين والأعداد المسموح بها 10 ملايين الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء في تموز بلدية معان الكبرى تواصل حملة تنظيف وإزالة المخلفات ودهان الاطاريف في الشوارع والأحياء السكنية حملة لازالة تجمعات النفايات ومخلفات الابنية في احياء ظهر السرو في مدينة جرش الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأوبئة تدعو الاردنيين للعودة لارتداء الكمامة.. الإغلاقات لا تحل المشكلة 142 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا لنهاية أيار الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة طرح عطاء إعادة تأهيل طريق الشحن الجوي بالقسطل أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري فتاتان تقتلان شقيقهما طعنا وتسلمان نفسيهما في العقبة ادارة الازمات: 87 % من وفيات كورونا في تموز كانت بين الأشخاص غير المطعمين
بحث
الأحد , 01 آب/أغسطس 2021


صورة مثيرة للتساؤلات!

29-12-2010 08:03 AM
كل الاردن -

 

 

كل الأردن-خاص: يجري وعلى نطاق واسع عبر الإيميلات وموقع فيس بوك تداول الصورة التي تظهر رجال أمن أردنيين بصحبة فتاتين يبدو أنهما أجنبيتان، وفيما هو مؤكد أن أحد رجال الأمن يتبع للشرطة السياحية فإن الآخرين قد يكونان كذلك. كما لا يتضح من الصورة مكان التقاطها.

في البداية ترددنا في نشر الصورة حتى لا نساهم في الإساءة لصورة جهاز وطني، ولكن وبعد أن اكتشفنا مدى انتشارها أصبح لزاماً علينا تسليط الضوء على موقف سلبي فردي لا يمثل الجهاز حتى لا يتكرر.

وقد قمنا بتظليل وجوه رجال الأمن حتى لا يقع التشهير الشخصي، مع ثقتنا في أن المسؤولين سيتمكنون من معرفة المعنيين.

 

 

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:21 AM

نعتذر

2) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:41 AM

الله يسهل على نصوح باشا محي الدين.. وحملة التطهير التي قادها لتنظيف الجهاز من الكثير من العناصر الفاسده.

3) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:43 AM

صورة طبيعية جدا والاجانب دائما يحبون التقاط الصور مع الرسميين او المواطنين في الدول الخارجية ...واضح من الصورة ان الاجنبيات مبسوطات لبو موزه ومكيفات وبالتالي لا يوجد شىء يسىء لا للشرطة ولا للاردن بل بالعكس انا اجد ان هذه الصورة جميلة جدا عن رجال الامن وعن الاردن...لا تعملوش من الحبه قبه يا جماعه...لو كان هناك اجبار من الشرطة لالتقاط صورة او فيه هنا غير رضا او فيه شىء غير اخلاقي لكان لنا سواليف ثانية اما والله عالصورة هاي ما فيها اساءة على الاطلاق

4) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:44 AM

لويش خالي مظللين وجوه الزلم ، ع الفيس بوك باينه وجوهم وظحاكتهم واللي بده ما يشتري يتفرج خالي

5) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:46 AM

وين الغلط في الموضوع الموضوع عبارة عن صورة تذكارية مع السواح وبموافقتهم...هلا تركنا الفساد كله...وبنلاحق موضوع تافه......

6) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:54 AM

جزء من صورة الوطن المهزوزه بفضل وهن الانتماء الذي انتجته القوى المتنفذه

7) تعليق بواسطة :
29-12-2010 09:06 AM

نعم كلامكم مزبوط والصورة منتشره بدون تشويه !! للاسف تصرف فردي ولكنه لايسئ لمؤسسة الامن العام التي نعتز ونفخر بها

8) تعليق بواسطة :
29-12-2010 09:13 AM

اكلوا هوا عيال عمي ونسينا لاوي البلد شكله 2011 بدها تطلع على كتاف المسكين الثلاث لموا يقكوا واسبقوني عالقطعه

9) تعليق بواسطة :
29-12-2010 09:39 AM

هيهم عندنا بضحكو ليش مطلعين اشاعة انو الاردنية ما بضحكو

10) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:08 AM

Nice for police to take this pic ????
instead to do their duties????

11) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:09 AM

عادي مش شايفين البنات بحضن الشباب حتى معلقين عليه بس الثانية اللي معطي ضهرها هي الغلط وقفتها لكن الموضوع اقل من عادي

12) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:13 AM

الشرطة السياحية ينحصر عملها بتسهيل الامور على السياح وحفظ أمنهم وهذا أفضل انطباع يمكن تركه لدى السياح وهو يعبّر عن أصالة الاردنيين وتراثهم وتاريخهم الحضاري .. لا ان يتم التقاط صور بوضعيات مخجلة وخصوصا ما يجري على يمين الصورة .

13) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:17 AM

اين النتاطق الاعلامي في مديرية الامن العام ... ؟ يعني الموضوع داخل مبنى يخص جهاز الامن العام ... ودائما المواطن على خطاء

14) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:18 AM

لو الموضوع بخص شخص مدني .. اتحول على المدعي العام بجرم هتك عرض

15) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:35 AM

صورة تذكارية جدا عادية وشخصية اعتقد انها التقطت بناء على طلب السائحات...وين الغلط؟
خلصت مشاكل البلد وبلشنا بهالصورة؟ :)

16) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:36 AM

أنا أحد أفراد جهاز الأمن العام منذ عام 1994 و مستعد البقاء فية حتى أخر يوم في عمري. بالنسبة لي و خلال 16 سنة قضيتها في هذا الجاز الذي أعتز بالخدمة بة لأنة يعتبر العين الساهرة
في فترة من خدمتي عملت في مدينة العقبة و كانت تصدر تصرفات من أفراد الجهاز لا تسر صديق أو عدو و الباقي على فهمكم.

سامر سمير الياس النصراوين أبو سمير

17) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:46 AM

الموضوع بسيط وتافه ومش مستاهل وما بشوه صورة الوطن!! صورة تذكارية مع سياح حلوين!! وين الغلط؟

18) تعليق بواسطة :
29-12-2010 10:47 AM

يعني ان رجال الامن تصرفوا بقسوه بتلعنوا الي بزرهم ووان ابتسموا ما خلصوا ,,,,,,, شو العمل ؟ الله يحيهم , ما هم برضه بشر ولو انكم مكانهم كان شو عملتوا ؟

19) تعليق بواسطة :
29-12-2010 11:05 AM

يا من تدافعون عن هذا التصرف، ياترى لو صار العكس وانت في دولة اخرى هل تخليك الشرطية تعبطها هالعبطة هاي؟ ولا تلف ايديك وتمسكك من ورا؟
السؤال الذي يطرح نفسة لماذا نحن مخترقون لهذة الدرجة؟ هل هو الكبت المادي ام الجنسي ام الاجتماعي؟

20) تعليق بواسطة :
29-12-2010 11:23 AM

مع اﻹحترام للمعلفين. ما في مضكلة أن يأخذ السائح صور مع رجال اﻷمن لكن يجب أن يكون رجل اﻷمن واقفا بصورة محترمة. أتذكر عدة مواقف أخذت فيها صور مع الشرطة في أنحاء العالم و اﻷردن. وكانوا يقبلوا بكل رحابة صدر على أن ﻻ يتم رفع الكلفة بهذا الشكل.

21) تعليق بواسطة :
29-12-2010 11:31 AM

وين المشكله في الموضوع... صوره عاديه لا تسيء لاحد

22) تعليق بواسطة :
29-12-2010 11:37 AM

وين الغلط صورة تذكارية

23) تعليق بواسطة :
29-12-2010 11:47 AM

يعني لو بضحكو مع الكل زي هيك والله الواحد ما بزعل

24) تعليق بواسطة :
29-12-2010 11:58 AM

شو فيها المسالة عادية جدا ز

25) تعليق بواسطة :
29-12-2010 12:00 PM

شو فيها يا جماعة ؟؟ عادي

26) تعليق بواسطة :
29-12-2010 12:05 PM

ان شاء الله طارق خوري عندو اعتراض على هاي الصورة كمان واعتبرها مجزرة الساحة كمان ؟ صورة تعبر عن مدى اللطف والحضارة للتعامل مع الساح الاجانب وكما هو معروف فان الاجانب يحبون التقاط الصور التذكارية مع الامن والاشخاص في البلد الذي يزورونه

27) تعليق بواسطة :
29-12-2010 12:16 PM

للي بحكي شو فيها اطلع على الشعار انت و أياه هاظ الو احترامو

28) تعليق بواسطة :
29-12-2010 12:35 PM

فعلا لن ياتي مثل نصوح محي الدين

29) تعليق بواسطة :
29-12-2010 03:07 PM

الى مبسوط ورايق وتعليق 28:
يعني سياحة وما بدكوا واستثمار ما بدكو والصينين قاعدين بنضربو بالرصيفة..شو اللي بدكو اياه!!!!

30) تعليق بواسطة :
29-12-2010 04:00 PM

يا ريت تشيلوا التظليل حتى نقدر نحلف انا شفنا رجال امن عم يبتسموا.
في نيويورك مثلا التصور مع رجال الأمن عادي جدا

31) تعليق بواسطة :
29-12-2010 07:10 PM

يا ويله وسواد ليله اذا فيهم واحد متجوز هون اكل الهوا

32) تعليق بواسطة :
29-12-2010 07:53 PM

يا حبيبي احنا ما عندنا مشكلة بالتعامل المحترم مع الاجانب والتصوير معاهم وعلى كل المستويات، لكن المشكلة اذا كانت النوايا خبيثة من الطرف الاخر لاستدراج العيون الساهرة او غيرهم واسقاطهم وبعدين تقع الفاس بالراس. واحنا مو ناقصين تجنيد عملاء لخيانة الوطن. نحن لا ننكر على ايا من كان ان يكون له حريته الخاصة، لكننا بنفس الوقت نكن احترام لذلك الشعار على جباههم ونتوقع ان يكون هنالك حدود بين رجل الامن وغيره. والله يحمي جيشنا العربي الذي لا يقبل مثل هذه التصرفات. وبعدين حتى نجيب مصاري من السياحة لازم نفتح ادينا للعالم.

33) تعليق بواسطة :
29-12-2010 08:53 PM

نعتذر

34) تعليق بواسطة :
30-12-2010 03:43 AM

صورة عادية تفاعل فيها افراد الأمن مع طلب السياح لألتقاط الصور و في مكان عام.

35) تعليق بواسطة :
30-12-2010 07:04 AM

كل الاردن الاعزاء

لماذا لايحاسب المسؤولين من وزراء ورؤساء حكومات على تصرفاتهم خارج الاردن عندما يدخلون اماكن الاستجمام والمساج وخاصة مساج الطين ولا حساب ولا عقاب فوق كل هذا تصرف لهم موياومات

صدق المثل القائل

ناس تعريصها بالسوق وناس تعريصها بالصندوق

36) تعليق بواسطة :
30-12-2010 11:04 AM

أي شخص عنده فكرة بسيطة ببرنامج الفوتو شوب يستطيع أن يميز وجود تلاعب بالصورة وانها مفبكرة ومركبه تركيب

37) تعليق بواسطة :
05-03-2012 07:29 AM

قد تكون مركبة وحتى لو لم تكن لماذا هذا الاهتمام المبالغ فية .ان نسبة التعليق علية تفوق بنسبة 35 ضعف الموضوع الرئيسي والاهم على مستوى الحدث .لقد تفوقنا على شباب الربيع العربي مبروك.اعتقد بأن نظرة المواطن لرجل الامن بحاجة الى تطوير حتى تخلو من هذة الشماتة

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012