أضف إلى المفضلة
الأحد , 01 آب/أغسطس 2021
شريط الاخبار
إغلاق 3 منشآت سياحية وإنذار 53 خلال تموز إسماعيل هنية رئيسا لحركة حماس السعودية تكشف عن موعد استقبال المعتمرين والأعداد المسموح بها 10 ملايين الصادرات التجارية لمدينة الزرقاء في تموز بلدية معان الكبرى تواصل حملة تنظيف وإزالة المخلفات ودهان الاطاريف في الشوارع والأحياء السكنية حملة لازالة تجمعات النفايات ومخلفات الابنية في احياء ظهر السرو في مدينة جرش الأشغال: تحويلات مرورية على تقاطع مرج الحمام لغايات استكمال اعمال الربط الأوبئة تدعو الاردنيين للعودة لارتداء الكمامة.. الإغلاقات لا تحل المشكلة 142 مليون دينار فائض الميزان التجاري الأردني مع أميركا لنهاية أيار الأخبار المصرية: زيارة جلالة الملك إلى واشنطن استثنائية وأعادت الاعتبار للدور الإقليمي للمملكة طرح عطاء إعادة تأهيل طريق الشحن الجوي بالقسطل أكثر من 25 ألف راكب استخدموا الباص سريع التردد منذ بدء تشغيله 16 أسيرا فلسطينيا يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام رفضا لاعتقالهم الإداري فتاتان تقتلان شقيقهما طعنا وتسلمان نفسيهما في العقبة ادارة الازمات: 87 % من وفيات كورونا في تموز كانت بين الأشخاص غير المطعمين
بحث
من اجل الأردن
إدارة "الفيسبوك" تغلق صفحة الزميل خالد المجالي - رابط

قامت ادارة الفيسبوك في تعطيل حساب الزميل خالد المجالي مدير عام موقع 'كل الاردن' الاخباري بحجة نشره منشورات لا تتوافق مع معاييره.وقام الزميل بعمل صفحة جديدة وتالياً الرابط...
............................................................................................................................................................
اعتذار مع رجاء ...

بداية اتقدم بالشكر الجزيل لكل من تابعني من خلال موقع كل الاردن الاخباري طيلة السنوات العشر الماضية ،ونظرا لكثرة القوانين المقيده للحريات العامة ومنها حرية التعبير ، وحرصا مني على ادامة عمل موقع كل...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : نتائج الثانوية العامة والتعليم عن بعد

نتائج الثانوية العامة والتعليم عن بعد كغيري من ابناء الشعب الاردني تفاجأنا بعلامات الثانوية العامة لهذا العام بعد ان اعلن وزير التربية ان هناك 78 طالبا حصلوا على معدل 100% وحوالي 1230 طالبا حصلوا...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : كورنا تظهر مجددا والانتخابات على الابواب !

كورنا تظهر مجددا والانتخابات على الابواب !منذ اكثر من شهر تطالعنا الاخبار كل ثمانية ايام تقريبا باصابة جديدة بمرض الكورونا ، وبقدرة قادر ظهرت اكثر من اصابة خلال الايام الثلاثة الاخيرة في مناطق غير...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : للخلف در...

بداية لعلي اذكر كل من تشرف في الخدمة العسكرية بعنوان مقالي اليوم ، حيث كان المدرب يردده اثناء التدريب والمسير ويعني الدوران للخلف ، وقد اخترت هذا العنوان اليوم تحديدا كوننا منذ سنوات ننتظر اشارة...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : الحل ليس دائما هو الحل

طالعنا قبل ايام قرار قضائي باعتبار جماعة الاخوان المسلمين ' منحلة ' وان لم يكن القرار نهائيا فأن الرسالة تنبىء بتوجه لحل الجماعة واعتبارها غير موجودة بعد سبعة عقود من وجودها جمعية معترف بها ويتم...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : عندما تتحول بعض الدول الى اقطاعيات ومزارع !

عندما تتحول بعض الدول الى اقطاعيات ومزارع ! الوطن العربي تم تقسيمه قبل قرن من الزمان و جرى فرض انظمة على معظم بلدانه وغسل دماغ معظم شعوبه التي اصبحت تقدس حدودا فرضها الاستعمار تحول دون ان...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : اولويات الحكومة في ظل ازمة كورونا

اولويات الحكومة في ظل ازمة كورونابداية ومع عدم قناعتي بكل الحملة الاعلامية التي تمارسها الحكومة منذ ظهور فايروس كورونا حتى اليوم ، ومع قناعتي ان هناك استغلالا لهذه 'الجائحة'ابتداء من الاستمرار...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : مراكز الدراسات والواقع الاردني

مراكز الدراسات والواقع الاردني---------------------------كما جرت العادة يتفاجأ الشعب الاردني بنتائج مراكز دراسات خاصة فيما يتعلق بالحكومات والاداء العام لها ومدى رضى الشعب عنها، لدرجة ان الشعب يصاب...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : العدو الصهيوني وسياسة الامر الواقع !

! مما لا شك فيه وبناء على تاريخ الصراع العربي الاسرائيلي فان سياسة الامر الواقع هي ما يؤمن به قادة الكيان الصهيوني. وان اي قول او فعل غير ذلك هو محرد تلهية وتسويف خاصة في ظل عدم وجود اي نوايا...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : النصيحة كانت " بجمل "

لا شك عندي ان الكثير من ابناء الوطن سمعوا بالمثل الشعبي الذي يقول ' النصيحة بجمل ' بمعنى ان هناك قيمة عظيمة للنصيحة خاصة ممن يملك الخبرة والتجربة توفيرا للوقت والخسائر التي قد تترتب على قرار او عمل...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : القادم اعظم

كما كان متوقعا فقد قامت الحكومة برفع اسعار المحروقات اليوم بنسب لا تتوافق مطلقا مع اسعار مشتقات النفط عالميا ، دون ادنى مراعاة لظروف الشعب الاقتصادية اولا ، ومتطلبات التنمية الاقتصادية ثانيا ، ولا...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : بأي حال عدت يا عيد ...

بأي حال عدت يا عيد ...ساعات قليلة تفصلنا عن يوم عيد الفطر المبارك وربما تكون المرة الاولى في تاريخ الاردن والمنطقة العربية وحتى الاسلامية ان يحتفل العالم الاسلامي والعربي تحديدا وهم ' محجورون '...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : المطلوب رحيل او تقليص وليس تعديلا وتبديلا

المطلوب رحيل او تقليص وليس تعديلا وتبديلاكثر الحديث هذه الايام عن وجود نوايا لدى رئيس الحكومة للقيام بتعديل خامس على حكومته التي لم تمض عامين من بداية تشكيلها على اثر حراك شعبي اطاح بحكومة الملقي...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : وما ادراك ما الكورونا

من متابعتي للكثير من الاخبار السياسية والصحية المحلية والعالمية اجد نفسي في حيرة مما يحدث ولا اجد اي تفسير تبعا لجائحة الكورونا الا انه حدث طبيعي او مصطنع يتم استغلاله ابشع استغلال على مستوى العالم...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : مهرجان الكورونا

مهرجان الكورونا لا شك اننا في الاردن كبقية دول العالم قمنا بالاجراءات الضرورية للتصدي لجائحة الكورونا منذ بدايتها ،لا بل لعلنا من اوائل الدول التي بادرت لفرض الحظر الشامل والجزئي وهذا الاجراء كان...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : العودة الى الحياة الطبيعية تدريجيا

العودة الى الحياة الطبيعية تدريجيا منذ ايام اتخذت الحكومة بعض القرارات باتجاه عودة تدريجية للحياة خاصة في الجانب الاقتصادي والمعيشي، وان كان هناك ترحيب بتلك الخطوات الا ان تباطؤ السير بها او كثرة...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : كما هو متوقع " العودة الى جيب المواطن"

انا شخصيا ومن خلال خبرتي في طريقة تفكير الحكومات الاردنية خاصة خلال العقود الثلاثة الاخيرة كنت على يقين ان ايا من هذه الحكومات لا يمكن ان يفكر الا بجيب المواطن لتعويض عدم قدرتها على ايجاد تنمية...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : آن الآوان لعودة الحياة تدريجيا الى طبيعتها

اليوم وبعد مرور اكثر من ثلاثة اسابيع على تعطيل معظم مناحي الحياة في الدولة وفرض حظر التجوال الكلي والجزئي وما نتج عنه من صعوبات اقتصادية واجتماعية ، والاهم هو تراجع عدد الحالات المصابة بالوباء...
............................................................................................................................................................
خالد المجالي يكتب : الاردن ينهض من جديد

أعلم كغيري انه من السابق لاوانه ان نطلق الاحكام حول ما سيترتب علي الدولة الاردنية والشعب الاردني جراء هذه الجائحة التي تجتاح دول العالم وليس الاردن فقط.ولكن من الممكن لنا ان نبني بعض النتائج...
............................................................................................................................................................
12345 الاخيرة التالي

جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012