من لايعلم ان الخلايه النائمه لداعش ودواعش الهواا والفكر والجينات لا يقلوا عن 5 مليون في الاردن ..
من يحرض علا المناهج والفتن لا يزيد خيراربالوذن ...بجرب اسحج بس مش زابطه مناهج ساقيه
نفسي اخذ عينه عشوائية ممن اضربوا مكونه / 2 من الطلاب و 2 من اولياء الامور و 2 من المدرسين و عرضوهم على طاولة تلفزيون زؤيا نبض البلد مع محمد الخالدي للحديث عن اسباب حرق الكتب المدرسيه الذي دفع ثمنها من الضرائب المفروضه على الشغب الطفران و عن اسباب رفضها اتحدى ان كانوا على علم ب 2 % عن ما استبدل او زار اةو حذف من المناهج و او قدرتهم على عمل مقارنه مفيدة بين المنهج القديم والحديث للمشاهدين .
طيب المعلمين كيف تركوا دوامهم واحوا للاحتجاج
كنت اتمنى لو ان وزير التربيه في مؤتمره الصحفي كان موضوعيا ودقيقا في تعليقه على التعديﻻت من خﻻل الرد الدقيق والموثق على وثيقة نقابة المعلمين حول التعديﻻت بالصفحة والجملة والصورة بدل من الرد اﻻنشائي والعام واﻻتهامي الذي لم يقنع المواطنين الذين اطلعوا على صحة هذه التعديﻻت من كتب ابنائهم التي بين ايديهم
هل يعني ان كل الذين احرقوا الكتب خلال هذا الاسبوع أميين لا يقرأون ولا يكتبون ؟
في كتاب اللغه العربيه الصف السابع الجزء اﻻول هناك نص ادبي بعنوان اﻻفعى والحمامه يبدو انه مترجم من المناهج اﻻسرائيليه يشير صراحة لوجود هيكل مطمور تحت التراب فيه اسرار الكون الماضيه والقادمه .في اشاره لهيكل سليمان . ما ادري لماذا اقحم هذا النص في هذا المنهاج يا رعاكم الله. هل انقطعت النصوص في اﻻدب العربي حتى نورد هذا النص المشبوه .
يبدو ان الهدف من المناهج الجديد هو تهيئة الاجيال القادمة لتكون في خدمة بني صهيون الشعب المختار ،ولذا فمن الطبيعي التمهيد لقصة الهيكل على انقاض الايات الكريمة والاحاديث الشريفة
الشجاعة تقتضي من وزير التربية اعلان براءته وبراءة وزارته من هذه المناهج التي تم فرضها بفعل فاعل مجهول لغاية الان كما يقول الصحفي فهد خيطان
اللكتب تم تغيرها وخفض عدد الصفحات كميا وركزت على نوعيه المعلومات لا حجمها وقد وازنه بين أهداف التربيه وفلسفتها. في الاْردن ولم تتصادم مع قيم الدولة ودينها لكن هناك ممن يحرض بغير علم ولم يقرا اي حرف من الكتب المدرسيه فقط لتصفية حسابات شخصيه وسياسية لكن هناك دوله قويه سوف تكون لهم بالمرصاد وان غدا لناظره قريب
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .