أضف إلى المفضلة
26 كانون الثاني 2020 م (1441-06-1 هـ)
شريط الاخبار
نتنياهو: لدينا فرصة لن تعود وترامب أكبر صديق لإسرائيل على مدى التاريخ غانتس: أقبل دعوة ترامب وخطته منعطف للتقدم نحو اتفاق إقليمي تاريخي "الصحة": ماسحات حرارية على المعابر وحجر على من يعود للأردن وإجراءات لمواجهة "كورونا" الصفدي: لا صحة لما أثير حول "فك الارتباط" ولم نطلع على "صفقة القرن" وفاة 6 اشخاص من عائلة واحدة اختناقا في الكرك بتوجيهات ملكية طائرة لإخلاء الأردنيين المتواجدين في ووهان الصينية الملك يعزي الرئيس التركي بضحايا الزلزال الطراونة: كل حكومة تأتي تتمتع برصيد من التفاؤل الشعبي القبض على مطلوب بحقه 8 طلبات امنية وبحوزته 755 عبوة زيت زيتون مغشوش في عمان الصفدي: طلبنا من الصينيين اخلاء الاردنيين من ووهان في قرار مفاجىء : انهاء عضوية النائبين السابقين البطاينه والزعبي من مجلس ادارة مياه اليرموك نقابة المهندسين تجتمع لمناقشة إضرابها - صور الفايز: الأردن سيقبى مدافعا عن قضية فلسطين العادلة تأخير دوام مدارس ايام الأحد والاثنين في عجلون الأردن لم يطلع على "صفقة القرن" حسب مصدر حكومي وإلغاء "فك الارتباط" غير صحيح
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012