أضف إلى المفضلة
9 كانون الأول 2021 م (1443-05-5 هـ)
شريط الاخبار
الملك يحضر جانبا من “اجتماعات العقبة” مدير الهيئة الملكية للأفلام : طاقم فيلم أميرة سيقوم باصدار بيان لوقف عرض الفيلم عبيدات والسعايدة وحدادين وعبدالهادي أعضاء في مجلس ادارة وكالة الأنباء الأردنية مراكز التطعيم بجميع الجرعات الخميس (أسماء) نتائج المنح والقروض لطلبة الجامعات مطلع شباط إقرار نظامين لرسوم تصاريح العمل لغير الأردنيين ولوزارة العدل كمال زكارنة يكتب: من يوقف الاحتكارات الاخرى؟ الصحة: تسجيل 33 وفاة و5180 اصابة كورونا جديدة في المملكة غبار كثيف على الطريق الصحراوي واغلاق طرق في الجنوب - اسماء مرصد الزلازل يوضح حول حدوث هزة أرضية في اربد حداد: نعمل للحفظ على المال العام ولا نتصيد للمؤسسات الحكومية فيلم أميرة يثير جدلا واسعا.. وشؤون الأسرى تصدر بيانا شديد اللهجة مجلس النواب: لا يوجد نص في الدستور والنظام الداخلي يجيز طرد الوزراء اربد: العثور على جثة ثلاثيني في بلدة جفين والأمن يحقق رسميا.. شولتس يفوز بالمستشارية الألمانية
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012