أضف إلى المفضلة
2 تشرين الأول 2020 م (1442-02-14 هـ)
شريط الاخبار
مصر .. ضابط يُهين الأب أمام ابنه بصفعه على وجهه فيرد الإهانة دفاعًا عن أبيه فيُرديه الضابط قتيلا الملك يعود الى أرض الوطن إرادة ملكية بقبول استقالة مدير الإدارة المالية بالديوان الملكي أنباء عن سقوط طائرة استطلاع أمريكية شمال شرق سوريا البحرين: رئيس "الموساد" الإسرائيلي زار المملكة والتقى كبار المسؤولين الأمنيين إيقاف استقبال المراجعين في وزارة الخارجية إثر إصابة 16 موظفا بالكورونا دمشق تعلن وقوفها ضد أي اتفاقيات أو معاهدات مع العدو الإسرائيلي طلبات الانتقال بين الجامعات والتخصصات من مساء اليوم الخميس إلى الاثنين عبيدات: الكمامة أنجع من الإغلاقات والأعداد ستتضاعف خلال أسبوع تشكيلات جديدة في الأردنية (أسماء) إعلان قائمة قبول طلبة إساءة الإختيار للعام الجامعي 2020 / 2021 - رابط 50 مليون يورو من اسبانيا لدعم مشاريع المياه والحوكمة والحماية الاجتماعية 8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة بلدية اربد : بروتوكول دفن وفيات كورونا رفع كلفة القبر ل 80 بدلا من 60
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012