أضف إلى المفضلة
22 أيار 2022 م (1443-10-20 هـ)
شريط الاخبار
رئيس هيئة الأركان المشتركة الأمريكية : أمريكا لم تعد قوة بلا منازع والسنوات الـ25 المقبلة لن تكون مثل سابقاتها قتيل و 8 اصابات بإطلاق نار على حفل في أمريكا روسيا تحظر دخول بايدن وبلينكن وبيرنز صباحي يهاجم اتفاقات كامب ديفد ووادي عربة وابراهيم خلال تأبين الحموري الأرصاد: تركيز الغبار سيقلُّ تدريجيًّا الليلة الأردن يتطلع إلى تطوير وتعميق العلاقات مع أيرلندا وفرنسا الصحة: لا حالات إصابة أو مشتبه بها بجدري القرود في الأردن الجرائم الإلكترونية تحذر من تزايد سرقة صفحات مستخدمي التواصل الاجتماعي "الدفاع الروسية" : تدمير شحنة ضخمة من الأسلحة الغربية تم تسليمها للجيش الأوكراني عويس: نعكف على تنفيذ إجراءات موجهة للطلبة العرب الأمانة تباشر بمشروع تنظيم "إزالة" منازل قديمة في حي الطفايلة تحويل دوام مدارس الفترة المسائية يوم الأربعاء المقبل للتعلم عن بُعد العراق تودع مظفر النواب بتشييع رسمي قطر تخفف قيود كورونا بدء الاقتراع للمجالس البلدية في الكويت
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012