أضف إلى المفضلة
26 نيسان 2018 م (1439-08-10 هـ)
شريط الاخبار
روحاني مخاطبا ترامب: لا يمكن لتاجر أن يبت في القضايا الدولية أزمة أرمينيا.. المعارضة تطالب الحزب الحاكم بـ"الاستسلام" ريال مدريد يقهر بايرن ميونخ بهدفين لهدف استقالة رئيسة حكومة إقليم مدريد لسرقتها علبتي كريم معتصمو السلط: يا معلم يا حبيب .. اللي صابك يومه قريب مِن هِي الدُّول التي قالَ ترامب أنّها لن تَصمِد أُسبوعًا دُونَ الحِمايةِ الأمريكيّة؟ أربعيني يشنق نفسه بواسطة حبل داخل منزله في البادية الجنوبية طفل يشنق نفسه بـ "شماغ" .. وحالته العامة سيئة حمد بن جاسم ساخراً من تصريحات الجبير: أجزم أنها ليست من بنات أفكارهم!! مؤتمر بروكسل للجهات المانحة يعد بتقديم 4.4 مليار دولار كمساعدات لسوريا جواد العناني : ايرادات الخزينة ستكون اقل من المتوقع.. وصندوق النقد اسهل البدائل أم تلقى حتفها على يد طفلها الذي وضعته في السيارة غوتيريس يدعو إلى مواصلة دعم المتضررين من الأزمة السورية خالد المجالي يكتب : من تقصد يا راعي البقر ؟ ماكرون: فرنسا لن تنسحب من الاتفاق النووي الإيراني
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012