أضف إلى المفضلة
10 نيسان 2020 م (1441-08-17 هـ)
شريط الاخبار
بينهم الأمير الحسن.. علماء ومفكرون مسلمون يطلقون مبادرة التضامن والتكافل الانساني ضد كورونا البطاينة : موظفو القطاع العام محكومون بنظام الخدمة.. ولا علاقة لهم بأمر الدفاع (6) وزير النفط الكويتي: المكسيك تعطل اتفاق "أوبك+" على خفض إنتاج النفط توقيف الزميل محمد الخالدي ومالك قناة رؤيا فارس الصايغ زاخاروفا: أكبر مخاطر كورونا بسوريا في المناطق المحتلة أمريكيا موسكو: تقرير منظمة الحظر الكيميائي حول سوريا يخالف القانون الدولي أ . د . شهابي: كورونا لا ينتقل إلا بالالتصاق المباشر الملك يوجه كلمة للأردنيين مساء الجمعة الفنان حجازين للرزاز : بيانك صعب ! سوريا : فتوى بعدم جواز الإفطار في رمضان بسبب كورونا الامن: طائرات درونز لمراقبة خروقات الحظر الشامل ولي العهد للأردنيين: قطعنا شوطا كبيرا وأي تصرف غير مسؤول قد يضيع الجهود الجبارة العضايلة: لم يصدر أي قرار لإعادة فتح المطارات حاليا الحكومة تحذر من خرق الحظر الشامل .. وتؤكد: الجيش سيتعامل بحزم وفاة و14 اصابة كورونا جديدة في الاردن والاجمالي 372
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012