الأحد , 25 حزيران/يونيو 2017


حماس تبث رسالة "غنائية" لأسيرين اسرائيليين - فيديو

20-04-2017 11:59 PM
كل الاردن -

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحماس مساء الخميس مقطعا مصورا يتضمن رسالة لعائلات اسيرين اسرائيليين يحمل تلميحا الى انهما على قيد الحياة.

ويظهر شريط فيديو مدته ثلاثة دقائق ونصف على موقع القسام وفضائية 'الاقصى' التابعة لحماس اغنية باللغة العبرية تبدو كحوار تمثيلي بين الجنديين هدار غولدن ،وشاؤول ارون مع والديهما، وتضمن ترجمة كلماتها بالعربية بعنوان 'حكومتكم تكذب عليكم...رسالة من جنود العدو الاسرى لعائلاتهم'.

وتقول الاغنية 'امي امي انا هنا لماذا يقولون انني ميت'. وتتابع 'ابي امي افعلوا كل شيء لكي تظهر الحقيقة،انا في اسر القسام ارجوكم انقذوني'.

وتضسف 'ابي امي افعلوا كل شيء لتخرج الحقيقة الى النور'.

وتضمنت الاغنية ايضا 'كفى كذبا، ارسلتني الدولة لاحارب من اجلها وبعد الاسر اهملوني'.

وتقول حماس ان جناحها العسكري اسر اربعة اسرائيليين بينهم جنديان تعتقد اسرائيل انهما قتلا في حرب صيف 2014 في قطاع غزة.

والعام 2011 قامت اسرائيل وحماس بعملية تبادل افرج خلالها عن الف اسير فلسطيني مقابل جندي اسرائيلي كانت اسرته حماس صيف 2008.

 

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
20-04-2017 10:09 PM

طوال تاريخ النظام الاسدي .. لم يستطع أسر ولو جندي اسرائيلي واحد او اسقاط طائرة اسرائيلية أو التقدم متر واحد داخل جبهة الجولان
لكن في عمليات السرقة والتعفيش فهو بطل لا يشق له غبار
ويوجد في هذا الجيش كتائب متعددة ومتخصصة في السرقة والتعفيش
ولذلك فهو غير متفرغ للرد على الصفعات والركلات الامريكية والاسرائيلية
كونه لديه مهمة مقدسة الا وهي سرقة السوريين بطريقة العصابات

2) تعليق بواسطة :
21-04-2017 08:53 AM

رسالة محزنة ومعبرة الى متي بدكم تبقوا تكابروا والمثل بقول من اخذ مالك اخذ روحة فكيف اذا بتاخذوا وطن مع شعبة واللة اذا لم ترجوا لعقلكم ستخسروا وكل عمر الاحتلال ما دام اصلحوا مع جيرانكم افضل لكم والا ستندمواا عندما لا ينفع الندم

3) تعليق بواسطة :
21-04-2017 10:00 AM

سوريا هي الدولة العربية الوحيدة التي اعدمت جاسوس صهيوني بدرجة عالية , بينما لم يلقى القبض على صعلوك موساد واحد في باقي الدول العربية الأخرى منذ نشأتها ..

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 400 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012