أضف إلى المفضلة
السبت , 23 شباط/فبراير 2019
شريط الاخبار
اصابة 6 اشخاص اثر مشاجرة جماعية في منطقة الحصن باربد زواتي تكشف عن اسباب تعيين عمال اجانب بمشروع الصخر الزيتي "العطارات" الحباشنة: أين 30 ألف وظيفة تحدث عنها الرزاز؟ ارتفاع عدد شهداء انفجار السلط إلى خمسة بوفاة الملازم أول عمر الرحامنة اصابة 11 شخص اثر حادث تصادم بين مركبة وباص على مثلث بليلا في جرش ارتفاع الحرارة لثلاثة أيام وفيات السبت 23-2-2019 نتنياهو زار أربعَ دولٍ عربيّةٍ بشكلٍ سرّيٍ العام الماضي ويؤكّد: لقاءاتي مع زعماءٍ عربٍ ومحافل بالوطن العربيّ أكثر ممّا تظنون الخارجية الروسية: شركات تابعة للولايات المتحدة وحلفائها في "الناتو" تدرس تسليح المعارضة الفنزويلية كالات التصنيف الائتماني: الدين العام الأردني سجل 96 بالمئة من الناتج المحلي الاجمالي المفرق تشيع عميد الثقافة المفرقية الاخ محمود ابراهيم كساب . حامد العبادي يكتب : صحفي يتذكر " 7 " : قمة فاس 1982 ..سبق وفصل ..حمادي يخطب وخدام ينام ..القدومي يهاجم خالد االمجالي يرد : " اسامة فوزي" مهرج حاقد وبوق مدفوع الثمن مراد: فرص العمل التي تحدّث عنها رئيس الديوان الملكي بالتنسيق مع الحكومة العربية: البشير يتخلى عن رئاسة الحزب الحاكم ويمارس مهامه كرئيس
بحث
السبت , 23 شباط/فبراير 2019


الذكرى السنوية ال 51 لوفاة الاستاذ تيسير الكلوب " أبو صخر "
المرحوم الأستاذ تيسير الكلوب

06-07-2018 09:06 AM
كل الاردن -

بتاريخ 5/7/1967 وقبل واحد و خمسين عاما بالتمام والكمال لاقي الوالد تيسير الكلوب وجه ربه وهو في مقتبل العمر و ريعان الشباب و هو لم يتجاوز ال 32 عاما بعد مسيرة حافلة لازال يذكره بها حتى اليوم اهله وأصدقاؤه ، مسيرة زاخرة بالعطاء لا تتناسب مع عمره القصير الذي انقضى كنسمة صيف منذ دراسته في مدرسة السلط الثانوية ثم دراسته الجامعية في أواخر عقد الخمسينيات من القرن الماضي بالقاهرة في مبحث التربية الرياضية ثم سفره للعمل في مكة المكرمة و المدينة المنورة واخيرا عودته لمدرسة السلط الثانوية مدرسا فيها حتى وفاته .

تيسير الأب الذي بالكاد أذكر ملامحه مضى متعجلا واخذ معه طفولتنا وسعادتنا وضحكاتنا وترك لنا اليتم و الحزن و المعاناة فلا فرحة عيد ولا حدب ولا أمان الوالد و لا عطفه ولا حنانه .

ولكن كما قال المثل ( اللي ما اله أب اله رب ) فالله خير حافظا وخير معين .
فهو تعالى الذي أمدنا بالصبر والسلوان وأمد الوالدة رحمها الله بالعزم والعون
و القدرة على التحمل و تخطي الصعاب فوقفت وحيدة في مجتمع رجال لا يحترم إلا القوي فكانت الأب و الأم و المعيل والمربي حتى مضت بنا الى بر الأمان .
رحم الله الوالد والوالدة واسكنهما فسيح جناته وجمعنا بهم في مستقر رحمته .

المهندس صخر تيسير الكلوب
التعليقات

لا يوجد تعليقات
تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012