أليس من العيب ان تقول نكرة عن الاسد وللتذكير فقط فلماذا لم يكن الاسد نكرة قبل الاحداث ولما قامت امريكا بافتعال الاحداث وتبنت ماسمي بثورة المدعومة من كلاب العالم عندئذ اصبح الاسد نكرة يا سبحان الله كم من الكتاب يجهلون ما يكتبون ويسمون انفسهم كتاباّ
من يقتل شعبه اقل ما فيها ان يدعى بالنكره.. ويا سيادة الخبير ماذا فعل الأسد للأمه العربيه ولسوريا ولشعبه, غير الويل والثبور, بكفي تصفيق لاتباع عفلق والمرتزقه الصفويين...
مع كل احترامي وكل اسفي وعتبي فلم تدرك المغزى والمقصد من مداخلتي فانا لست مغرماّ بالاسد وغير الاسد ولست مغرماّ باي نظام حكم عربي لاْنها انظمة قبلية والموضوع السوري ليس موضوع الاسد فما شأن تفكيك المصانع في حلب وسرقتها وتوريدها الى تركيا بالاسد وما شأن حرق العيادات وتفجير مستشفى حمص وتفجير حي المزرعة وتكسير نصب ابو العلاء المعرّي بالاسد وما شأن سرقة وحرق صوامع الحبوب وخطف المواطنين بالاسد -الهدف الاساسي يا محترم تفكيك سوريا وتدمير سوريا ومنظومة الصواريخ وكل مايحدث من اجل عيون اسرائيل ومن اجل مشاريع الغاز وبداية الوطن البديل الا تدرك ان مشكلة اسرائل الاولى هي الديموغرافيا ثم إعادة تحجيم روسيا ومن ثم التوجه الى ايران بعد تصفية حزب الله - فالموضوع ليس الاسد بل مشروع الاسد وعليه قاموا بتشويه صورة الاسد كما حاولوا مراراّ تشويه صورة عبد الناصر مع اختلاف الصورة طبعاّ مع كل قناعاتي بوجود اخطاء لللاسد - فقط عليك ان تتصور من البديل للنظام السوري في هذا الوقت العصيب اليس الحرب الاهلية التي لن تهداء بأقل من مليون ضحيّة وسلامتك والعافية
يا سيدي مع احترامي لوجهة نظرك لكن لو كان في سوريا نظام ديموقراطي وطني لكان تنحى واختار الابقاء على سوريا متماسكه موحده لكن هو رجل مرحله خدم اسرائيل اكثر من نتنياهو وشكرا
من قراْتي للسطر الثاني من تعليقك الاخير يبدو أنني اخطأت بالمداخلة من الاساس لسبب واحد أننا أمة ندافع عن أخطائنا وبشكل مستميت اكثر مما ندافع عن صوابنا
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .