أضف إلى المفضلة
الإثنين , 29 نيسان/أبريل 2024
شريط الاخبار
السعودية.. مطار الملك خالد الدولي يصدر بيانا بشأن حادث طائرة على مدرجه لأول مرة منذ 2011 .. وزير الخارجية البحريني يزور دمشق خبير عسكري : الهندسة العكسية إستراتيجية المقاومة لاستخدام ذخيرة الاحتلال ضباط وجنود من لواء المظليين الإسرائيلي يرفضون أوامر الاستعداد لعملية رفح مسؤولون إسرائيليون:نعتقد أن الجنائية الدولية تجهز مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وقادة إسرائيل مصرع 3 جنود صهاينة واصابة آخرين بكمين في غزة بلينكن سيزور الأردن بعد السعودية الأوقاف: استخدام تأشيرات غير مخصصة للحج إجراء غير قانوني 5 وفيات و 33 إصابة بإعصار قوي ضرب جنوب الصين 825 ألف دينار قروض لاستغلال الأراضي الزراعية 1749 عقد عمل للإناث ضمن البرنامج الوطني للتشغيل المستقلة للانتخاب تُقر الجدول الزمني للانتخابات النيابية محمد عبده يوقف أنشطته الفنية لأجل غير مسمى واشنطن: الرصيف العائم قبالة غزة يجهز خلال أسبوعين أو ثلاثة الملك يرعى اختتام مؤتمر مستقبل الرياضات الإلكترونية
بحث
الإثنين , 29 نيسان/أبريل 2024


ذبح رهينة بريطاني

04-10-2014 11:09 AM
كل الاردن -
قال موقع سايت الذي يتابع مواقع المتشددين الإسلاميين على الإنترنت إن مقاتلين لتنظيم الدولة الاسلامية بثوا يوم الجمعة مقطع فيديو جديدا يعرض قطع رأس الرهينة البريطاني آلن هيننج.

كان مقطع الفيديو الذي استمر دقيقة واحدة و11 ثانية يحمل عنوان 'رسالة أخرى إلى أمريكا وحلفائها'.

وقال موقع سايت إن عامل الإغاثة البريطاني ظهر في الفيديو وهو يقدم نفسه. ويقول هيننج في الفيديو 'بسبب قرار برلماننا مهاجمة الدولة الإسلامية سأدفع أنا بصفتي أحد أفراد الشعب البريطاني ثمن ذلك القرار.'

ولم تستطع رويترز على الفور التأكد من صحة المقطع المصور الذي نشر على موقع يوتيوب.

وكان صحفيان أمريكيان هما جيمس فولي وستيفن سوتلوف قد أعدمهما من قبل تنظيم الدولة الإسلامية وكذلك عامل الإغاثة البريطاني ديفيد هينز.


كاميرون: سنلاحق القتلة

قال رئيس وزراء البريطاني ديفيد كاميرون يوم الجمعة إن قتل البريطاني ألن هيننج يبين مدى وحشية مقاتلي الدولة الإسلامية.

وقال كاميرون 'يظهر القتل الوحشي لألن هيننج على يد الدولة الإسلامية إلى أي مدى يتسم هؤلاء الإرهابيون بالوحشية والقبح.'

واضاف كاميرون قوله 'عواطفي وصلواتي الليلة مع زوجة آلن باربرة وأطفالهما وكل من أحبوه.'

وقال كاميرون بعد بث الفيديو الذي يعرض ذبح هيننج 'ذهب ألن إلى سوريا للمساعدة في توصيل مساعدات إلى أناس من كل المذاهب في وقت الحاجة. وسنفعل كل ما في وسعنا لملاحقة هؤلاء القتلة وتقديمهم للعدالة.'


أوباما يدين

أدان الرئيس الأمريكي باراك أوباما يوم الجمعة قتل متشددي تنظيم الدولة الإسلامية البريطاني ألن هيننج وقال إن الولايات المتحدة ستسعى إلى مثول قاتليه أمام العدالة.

وقال أوباما في بيان إن 'الولايات المتحدة تدين بقوة القتل الوحشي' لهيننج على يد تنظيم الدولة الإسلامية.

وأضاف 'سنعمل بالوقوف مع أصدقائنا وحلفائنا في بريطانيا على مثول قاتلي هيننج وقتلة جيم فولي وستيفن سوتلوف وديفيد هينز أمام العدالة.'

(رويترز)
التعليقات

1) تعليق بواسطة :
04-10-2014 12:17 PM

الاسلام لايجيز هذا التصرف لكن لماذا لايدينون الصهاينة بذبحهم لاطفال فلسطين اليس هذا ارهابا ام ان الارهاب فقط عندما يقتل احد منهم اليس بريطانيا واستعمارها للشعب العربي هي سبب كل الارهاب في العالم اليس امريكا من دمرت دولة العراق الم يقل جورج بوش الاصغر انها خرب صليبية على المسلمين ومن لم يكن معنا فهو ضدنا ؟؟ المشكلة في الغرب النجس لايسأل نفسه من اوصل هذه التنظيمات الى هذا الحد من العتف اليس سياستهم الحثيرة تجاه العرب ودعمها اللا متناهي لدولة الاجرام اسرائيل ؟ اليس هم من بدأ في قطع رؤوس المقاتلين العرب في القرن الماضي ؟؟ وعلى الظالم تدور الدوائر ؟؟ فليبكو قليلا حتى يشعروا اذا شعروا بهمجية اسرائيل وامريكا وبريطانيا وفرنسا وايطاليا وغيرها ايام استعمارهم للشعب العربي ؟ رحمك الله ياشهيد الامة صدام حسين انت احد ضحاياهم وباعدامك ارادوا اهانة الامة وانت ستبقى وهم زائلون !!!

2) تعليق بواسطة :
04-10-2014 02:47 PM

لماذا لم يدينوا اعدام صدام حسين رحمه الله يوم عيد الاسلام ؟؟؟؟؟؟

3) تعليق بواسطة :
04-10-2014 03:42 PM

الانفال 12-إِذْ يُوحِي رَبُّكَ إِلَى ٱلْمَلاۤئِكَةِ أَنِّي مَعَكُمْ فَثَبِّتُواْ ٱلَّذِينَ آمَنُواْ سَأُلْقِي فِي قُلُوبِ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ ٱلرُّعْبَ فَٱضْرِبُواْ فَوْقَ ٱلأَعْنَاقِ وَٱضْرِبُواْ مِنْهُمْ كُلَّ بَنَانٍ
واختلف أهل التأويـل فـي تأويـل قوله: { فَوْقَ الأعْناقِ } فقال بعضهم: معناه: فـاضربوا الأعناق. ذكر من قال ذلك:

حدثنا ابن وكيع، قال: ثنا ابن إدريس، عن أبـيه، عن عطية: { فـاضْرِبُوا فَوْقَ الأعْناقِ } قال: اضربوا الأعناق.
قال: ثنا أبـي، عن الـمسعودي، عن القاسم، قال: قال رسول الله ص : " إنّـي لَـمْ أُبْعَثْ لاِعَذّبَ بِعَذَابِ اللّهِ، إنَّـما بُعِثْتُ لِضَرْبِ الأعْناقِ وَشَدّ الوثاقِ "
حُدثت عن الـحسين بن الفرج، قال: سمعت أبـا معاذ، قال: ثنا عبـيد بن سلـيـمان، قال: سمعت الضحاك يقول فـي قوله: { فـاضْرِبُوا فَوْقَ الأعْناقِ } يقول: اضربوا الرقاب.
واحتـجّ قائلو هذه الـمقالة بأن العرب تقول: رأيت نفس فلان، بـمعنى رأيته، قالوا: فكذلك قوله: { فـاضْرِبُوا فَوْقَ الأعْناقِ } إنـما معناه: فـاضربوا الأعناق.
وقال آخرون: بل معنى ذلك: فـاضربوا الرءوس. ذكر من قال ذلك
والصواب من القول فـي ذلك أن يقال: إن الله أمر الـمؤمنـين معلـمهم كيفـية قتل الـمشركين وضربهم بـالسيف أن يضربوا فوق الأعناق منهم والأيدي والأرجل وقوله: { فَوْقَ الأعْناقِ } مراداً به الرءوس، ومـحتـمل أن يكون مرادا به فوق جلدة الأعناق، فـيكون معناه: علـى الأعناق وإذا احتـمل ذلك صحّ قول من قال: معناه: الأعناق.وإذا كان الأمر مـحتـملاً ما ذكرنا من التأويـل، لـم يكن لنا أن نوجهه إلـى بعض معانـيه دون بعض إلاَّ بحجة يجب التسلـيـم لها، ولا حجة تدلّ علـى خصوصه، فـالواجب أن يقال: إن الله أمر بضرب رءوس الـمشركين وأعناقهم وأيديهم وأرجلهم أصحاب نبـيه ص الذين شهدوا معه بدراً.
وأما قوله: { وَاضْرِبُوا مِنْهُمْ كُلَّ بَنانٍ } فإن معناه: واضربوا أيها الـمؤمنون من عدوّكم كلّ طرف ومفصل من أطراف أيديهم وأرجلهم. والبنان: جمع بنانة، وهي أطراف أصابع الـيدين والرجلـين،
سورة محمد 4: فَإِذَا لَقِيتُمُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ فَضَرْبَ ٱلرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَآ أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّواْ ٱلْوَثَاقَ
واختار ابن جرير أنها قد تدل على ضرب الرقاب وفلق الهام، قلت: وفي مغازي الأموي أن رسول الله ص جعل يمر بين القتلى يوم بدر فيقول: " نُفَلِّق هاماً... " فيقول أبو بكر:
....من رجالٍ أعزَّةٍ عَلَيْنا وهُمْ كانوا أَعَقَّ وأَظْلَما
فيبتدىء رسول الله ص بأول البيت، ويستطعم أبا بكر إنشاد آخره؛ لأنه كان لا يحسن إنشاد الشعر.
قوله تعالى: { فَإِذَا لَقِيتُمُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ فَضَرْبَ ٱلرِّقَابِ } لما ميّز بين الفريقين أمر بجهاد الكفار. قال ابن عباس: الكفار المشركون عبدة الأوثان. وقيل: كل من خالف دين الإسلام من مشرك أو كتابي إذا لم يكن صاحب عهد ولا ذِمّة؛ ذكره الماورِدي. وٱختاره ابن العربي وقال: وهو الصحيح لعموم الآية فيه؛ «فَضَرْبَ الرِّقَابِ» مصدر. قال الزجاج: أي فٱضربوا الرقاب ضرباً. وخص الرقاب بالذكر لأن القتل أكثر ما يكون بها. وقيل: نصب على الإغراء. قال أبو عبيدة: هو كقولك يا نفس صبراً. وقيل: التقدير ٱقصدوا ضرب الرقاب. وقال: «فَضَرْبَ الرِّقَابِ» ولم يقل فٱقتلوهم؛ لأن في العبارة بضرب الرقاب من الغِلظة والشدة ما ليس في لفظ القتل؛ لما فيه من تصوير القتل بأشنع صوره؛ وهو حز العنق وإطارة العضو الذي هو رأس البدن وعُلوّه وأوْجَهُ أعضائه.
قوله تعالى: { حَتَّىٰ إِذَآ أَثْخَنتُمُوهُمْ } أي أكثرتم القتل. وقد مضى في «الأنفال» عند قوله تعالى: «حَتَّى يُثْخِنَ فِي اْلأَرْضِ». { فَشُدُّواْ ٱلْوَثَاقَ } أي إذا أسرتموهم. وإنما أمر بشدّ الوثاق لئلا يفلِتوا. { فَإِمَّا مَنًّا } عليهم بالإطلاق من غيرِ فِدْية { وَإِمَّا فِدَآءً }. ولم يذكر القتل هاهنا ٱكتفاء بما تقدّم من القتل في صدر الكلام. روي عن بعضهم أنه قال: كنت واقفاً على رأس الحجاج حين أتِيَ بالأسرى من أصحاب عبد الرحمٰن بن الأشعث وهم أربعة آلاف وثمانمائة فقتل منهم نحو من ثلاثة آلاف حتى قدم إليه رجل مِن كِنْدة فقال: يا حجاج، لا جازاك الله عن السنة والكرم خيرا!
فَإِذَا لَقِيتُمُ ٱلَّذِينَ كَفَرُواْ فَضَرْبَ ٱلرِّقَابِ حَتَّىٰ إِذَآ أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّواْ ٱلْوَثَاقَ فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَآءً حَتَّىٰ تَضَعَ ٱلْحَرْبُ أَوْزَارَهَا ذَلِكَ وَلَوْ يَشَآءُ اللَّهُ لاَنْتَصَرَ مِنْهُمْ وَلَـٰكِن لِّيَبْلُوَاْ بَعْضَكُمْ بِبَعْضٍ وَٱلَّذِينَ قُتِلُواْ فِي سَبِيلِ ٱللَّهِ فَلَن يُضِلَّ أَعْمَالَهُمْ }
والناسخ لها عندهم قوله تعالى:
{ فَٱقْتُلُواْ ٱلْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ }
[التوبة: 5] وقوله:
{ فَإِمَّا تَثْقَفَنَّهُمْ فِي ٱلْحَرْبِ فَشَرِّدْ بِهِم مَّنْ خَلْفَهُمْ }
[الأنفال:7 5] وقوله:
{ وَقَاتِلُواْ ٱلْمُشْرِكِينَ كَآفَّةً }
[التوبة:6 3] الآية؛ قاله قتادة والضحاك والسدّي وابن جُرَيج والعَوْفِي عن ابن عباس، وقاله كثير من الكوفيين. وقال عبد الكريم الجَوْزِيّ: كُتب إلى أبي بكر في أسير أسِر، فذكروا أنهم التمسوه بفداء كذا وكذا؛ فقال اقتلوه، لَقَتْلُ رجلٍ من المشركين أحبّ إليّ من كذا وكذا.

الثاني ـ أنها في الكفار جميعاً. وهي منسوخة على قول جماعة من العلماء وأهل النظر، منهم قتادة ومجاهد. قالوا: إذا أسِر المشرك لم يجز أن يُمَنّ عليه، ولا أن يفادى به فيردّ إلى المشركين؛ ولا يجوز أن يفادى عندهم إلا بالمرأة؛ لأنها لا تُقتل. والناسخ لها: «فَاقْتُلُوا الْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ» إذ كانت براءة آخر ما نزلت بالتوقيف؛ فوجب أن يُقتل كل مشرك إلا من قامت الدلالة على تركه من النساء والصبيان ومن يؤخذ منه الجِزية. وهو المشهور من مذهب أبي حنيفة؛ خيفة أن يعودوا حَرْباً للمسلمين. ذكر عبد الرّزاق أخبرنا معمر عن قتادة «فَإمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإمَّا فِدَاءً» قال: نسخها «فَشَرِّدْ بِهِم مَنْ خَلْفَهُمْ». وقال مجاهد: نسخها { فَٱقْتُلُواْ ٱلْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ }. وهو قول الحَكَم.

الثالث ـ أنها ناسخة؛ قاله الضحاك وغيره. روى الثوري عن جُوَيْبِر عن الضحاك: { فَٱقْتُلُواْ ٱلْمُشْرِكِينَ حَيْثُ وَجَدتُّمُوهُمْ } قال: نسخها «فَإمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإمَّا فِدَاءً». وقال ابن المبارك عن ابن جُرَيج عن عطاء: «فَإمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإمَّا فِدَاءً» فلا يُقتل المشرك ولكن يُمَنّ عليه ويُفادى؛ كما قال الله عز وجل. قال أشعث: كان الحسن يكره أن يقتل الأسير، ويتلو { فَإِمَّا مَنًّا بَعْدُ وَإِمَّا فِدَآءً }. وقال الحسن أيضاً: في الآية تقديم وتأخير؛ فكأنه قال: فضرب الرّقاب حتى تضع الحرب أوزارها. ثم قال: { حَتَّىٰ إِذَآ أَثْخَنتُمُوهُمْ فَشُدُّواْ ٱلْوَثَاقَ }. وزعم أنه ليس للإمام إذا حصل الأسير في يديه أن يقتله؛ لكنه بالخيار في ثلاث منازل: إما أن يَمُنّ، أو يفادي، أو يسترق.
{ مَا كَانَ لِنَبِيٍّ أَن يَكُونَ لَهُ أَسْرَىٰ حَتَّىٰ يُثْخِنَ فِي ٱلأَرْضِ }
[الأنفال:7 6]. فإذا أسِر بعد ذلك فللإمام أن يحكم بما رآه من قتل أو غيره.
أن الآية محكمة، والإمام مخيَّر في كل حال؛ رواه علي بن أبي طلحة عن ابن عباس، وقاله كثير من العلماء منهم ابن عمر والحسن وعطاء، وهو مذهب مالك والشافعي والثوري والأوزاعي وأبي عبيد وغيرهم. وهو الاختيار؛ لأن النبيّ ص والخلفاء الراشدين فعلوا كل ذلك؛ قَتل النبيّ ص عُقْبَة بن أبي مُعَيْط والنضر بن الحارث يوم بدر صَبْراً،

4) تعليق بواسطة :
04-10-2014 03:45 PM

هات لي فيديو واحد عاليوتيوب ليهودي او مسيحي يقتل انسان بقطع راسه تحت شعارات يهوديه او مسيحيه.....وشكرا

5) تعليق بواسطة :
04-10-2014 04:56 PM

ما تفعله داعش هذا غريب ومُريب جداً ويكاد لا تصدقه عين أو عقل..
إذ كيف لحركة سياسية يعترف لها العدو قبل الصديق بقدرتها على الحشد ونشر القوات والمناورة بها والإحاطة الاستخباراتية اللازمة والتي أفضت وحتى تاريخه الى كسح ومن ثم الثبات أمام جيوش لعدة دول.. ومن ثم التطلع في نهاية الأمر لإقامة دولة تحتاج وبالتاكيد لعلاقات مع العالم الخارجي.. كيف لها ان تقدم على هكذا تصرفات صبيانية ووحشية..؟؟!!
أيها الدواعش.. إن كان منكم من يقرأ: ما هكذا وليس بهذا توجه الرسائل لخصوم..
أدهشتم العالم بسرعة اكتساحكم لمئات الاف الكيلو مترات من تخوم بغداد الى تخوم دمشق..
لكن قارنوا بالحوثيين وقد سيطروا على صنعاء.. وكيف يعملون على التمكن من صعدة الى صنعاء وانما حتى عدن (إن أمكن) وعلى الضفة الأخرى من البحر الأحمر من مصوع الى هرر وما ورائهما.. دون إثارة للعالم الخارجي بجز الرقاب وما شابه من أفعال استفزازية فحسب..
لمَ هذه التصرفات الأكثر من حمقاء والتي تُنفر العالم الخارجي من الفكرة السنية وعدالة قضيتها في سوريا والعراق وغيرها..؟؟!!
فتش عن المستفيد..
هنا لا بد من التساءل عن مدى صدق تلك الاتهامات التي ظهرت وما زالت تظهر عن دور أجهزة الاستخبارات الايرانية وتلك التابعة لنظام آل الاسد وحزب الله في خلق هذا التنظيم وتمكينه حتى من السيطرة على فضاءآت ممتدة من بغداد الى دمشق.. وفي الوقت نفسه "تلغيمه" بعناصر توجهه نحو تصرفات وحشية خدمةً لشيطنة الفكرة السنية وقضيتها العادلة في العراق وسوريا وحتى في ايران إن تحزب الأمر في مناطقها الشمالية الغربية وفي الجنوبية الشرقية..
داعش صارت على الأرجح أمرا واقعا.. لكن على النابهين فيها أن يسارعوا لقيادة الأمور فيها وتعديل مسارها من حركة اكتسبت صورة دموية وحشية (كالخمير الحمر والهوتو والتوتسي) الى حركة سياسية عاقلة تنشد حرية وكرامة الجموع السنية في سوريا والعراق بوجه خاص..
هذا أمر ممكن.. ولنا ان نتوقع حصوله، كما يحصل في أي حركة سياسية في بدايات نشاطها ومن ثم عنفوانها، ببروز صراعات داخلية بين يمين اليمين ويسار اليسار ليفوز الوسط الذهبي.. والذي يمكن أن يكون هنا ضباط جيش صدام السابق.. الذين وبلا جدال هم من يديرون في الجبهات العمليات العسكرية الناجحة لهذا التنظيم.. فيما هم يشاهدون من يُخرب عليهم في المؤخرات عقائديون متصلبون درجة الحماقة أو عملاء ايرانيون واسديون اندسوا بينهم..
لأخينا تعليق رقم 3.. "نصوص تؤسس للقتل وحز الرقاب"..
ليتك تخدم القراء ثانيةً بتجميع حشد مماثل من التوراة والعهد القديم..

6) تعليق بواسطة :
04-10-2014 04:57 PM

لا يوجد نصوص مؤسسة للقتل وسفك الدماء بحز الرقاب لا باليهودية ولا بالمسيحية ما يقوم به الصهاينة بفلسطين هو خروج عن التعاليم الإلهية التي اوصت بلا تقتل فلا ادري لماذا البعض يحاول يجد الاعذار لما تقوم به القاعدة والنصرة وداعش وبوكو حرام وحركة الشباب الإسلامي الصومالية وأبو سياف والتوحيد والجهاد وانصار بيت المقدس وفتح الاسلام وجيش محمد ووو........... احسن انه الواحد يعرف حقيقة تعاليمه ونصوصه الدينية أولا قبل ما يشير للاخر لانه العقيدة التي يبيح الهها لاتباعه تقديم أجساد بشرية بريئة محزوزة الرؤوس قرابينا تقربا اليه من عبده ليفوزوا بالشهادة ويصلوا لجنة الحوريات اللاتي لا تفض بكارتهن ابدا جنة يمارس فيها الجنس طول الدهر بلا كلل او ملل الذكر لا ينثني والقبل الشهي ...البشر قبل رسالة الأديان السماوية اعتقدوا بخالق ورب لهذا الكون كانوا يتقربون اليه بتقدمات بشرية كانت تقدم على مذبح لكائنات اسطورية كالتنين ثم تقدم العقل البشري فصاروا يقدمون تقدمات حيوانية فداءا وتقربا من الاله كما في العقيدة اليهودية وبعدها جاءت العقيدة المسيحية ونسخت هذا بعقيدة الفداء طريق الخلاص من الموت للفوز بالخلود في ملكوت الله والتي تمثلت باسمى ما في الكون من فكر انه الرب يحل بجسد وبصورة خليقته البشرية التي احبها واراد خلاصها بعد ان اغرها الشيطان لعصيانه وفقدت خلودها من وقتها وفسدت وسكن الموت فيها فبذل الرب اعز ما لدية وهو كلمته وابنه الذي كلمنا من خلاله وقدمه فداء على الصليب لخلاص البشرية جمعاء من خطيئة ادم وحواء وهذه كانت التقدمة او الذبيحة الأخيرة التي أرادها الاله الحقيقي والاشارة لها وردت عشرات المرات بالتوراة ومنها عندما طلب الاله من إبراهيم مجربا له تقدمة ابنه اسحق كقربان له فكان حب إبراهيم للاله اقوى من حبه لابنه فاطاع الهه واخذ ابنه ليقدمه قربانا وعقيدة الفداء هذه يحاكيها اليوم المسلمين بعيد الأضحى فيقدمون القرابين الحيوانية عربونا للاله

7) تعليق بواسطة :
04-10-2014 05:16 PM

اسم الفاعل من قراء = قارىء

8) تعليق بواسطة :
04-10-2014 05:25 PM

جئتكم بالذبح- وعن ابن عمر أن رسول الله قال: أُمرت أن أقاتل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله، وأنَّ محمدًا رسول الله، ويقيموا الصلاة ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا ذلك عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحق الإسلام، وحسابهم على الله -تعالى- رواه البخاري ومسلم - قاتلوا اللذين لا يؤمنون بالله ولا باليوم الاخر ولا يحرمون ما حرم الله ورسوله ولا يدينون دين الحق من الذين اوتوا الكتاب حتى ياتوا الجزية عن يد وهكم صاغرين-
ما كان لنبي ان يكون له اسرى حتى يثخن في الأرض تريدون عرض الدنيا والله يريد الاخرة والله عزيز حكيم الانفال 67) عن سعيد بن جبير في قوله ما كان لنبي ان يكون له اسرى حتى يثخن في الأرض قال: اذا اسرتموهم فلا تفادوهم حتى تثخنوا فيهم القتل أي تكثروا من قتلهم (تفسير الطبري للاية) وانما قال الله لنبيه محمد ص يعرفه ان قتل المشركين الذين اسرهم يوم بدر ثم فادى بهم كان أولى بالصواب من اخذ الفدية منهم واطلاقهم(الطبري)

9) تعليق بواسطة :
04-10-2014 07:59 PM

النصوص التس تحث على العنق في التوراة و الانجيل معروفة و لا يمكن اخفائها بعصر الانترنت و الفضائيات .
اما قطع الرؤوس فقنابل اسرائيل تفجر الرؤوس.

10) تعليق بواسطة :
04-10-2014 08:13 PM

لكن الاعلام يصور لنا داعش انها تقطع الرؤوس وهذا ليس من داعش هذا امر الله بمن يحاربنا في ديارنا قطع مسافات طوييييلة ليقتل الاطفال ويغاصب النساء ويدمر البلاد ويشرد العباد وهذا من وجه نضر ابناء جلدتنا حق للامريكان والبريطانيين وليس من حق العر بوالمسلمين ان يقاتلوهم بالذبح اواطلاق الرصاص على الجنود او الجواسيس البريطانيين والامريكيين ونسيا اصحاب التعليقات التي تدين دفاع المجاهدين عن انفسهم وبلادهم واعراضهم انه لولاهم لكان هو من عبيد الامريكان والبريطانيين ومن معهم ونسيوا ماكان يفعله الجنود البريطانيين في مصر او الفرنسيين في سوريا لقد اخبرني جدي رحمه الله ان الجنود البريطانيين كانوا يدخلون الى بيوت المصريين يخرجون الرجل من بيته ويغتصبوا زوجته وابنته حتى اذا اراد الجندي البريطاني ان يدخل بيت ولم يكن الزوج داخله كان يعلق طاقيته على باب المنزل كي يعلم الزوج انه يوجد جندي بريطاني داخل بيته يغتصب زوجته او ابنته ولو لم يكن حركات جهادية اسلامية وغير اسلامية وقتها ماخرجت بريطانيا ولاجنودها بل لبقيت تستعبد شعبها تسرح وتمرح ويفعل جنودها مايشاؤون من قتل واغتصاب وسرقة

11) تعليق بواسطة :
04-10-2014 08:20 PM

«طوبى للمساكين بالروح لان لهم ملكوت السماوات. 4 طوبى للحزانى لانهم يتعزون. 5 طوبى للودعاء لانهم يرثون الارض. 6 طوبى للجياع والعطاش الى البر لانهم يشبعون. 7 طوبى للرحماء لانهم يرحمون. 8 طوبى للانقياء القلب لانهم يعاينون الله. 9 طوبى لصانعي السلام لانهم ابناء الله يدعون. 10 طوبى للمطرودين من اجل البر لان لهم ملكوت السماوات. 11 طوبى لكم اذا عيروكم وطردوكم وقالوا عليكم كل كلمة شريرة من اجلي كاذبين. 12 افرحوا وتهللوا لان اجركم عظيم في السماوات فانهم هكذا طردوا الانبياء الذين قبلكم.

17 «لا تظنوا اني جئت لانقض الناموس او الانبياء. ما جئت لانقض بل لاكمل. 18 فاني الحق اقول لكم: الى ان تزول السماء والارض لا يزول حرف واحد او نقطة واحدة من الناموس حتى يكون الكل. 19 فمن نقض احدى هذه الوصايا الصغرى وعلم الناس هكذا يدعى اصغر في ملكوت السماوات. واما من عمل وعلم فهذا يدعى عظيما في ملكوت السماوات. 20 فاني اقول لكم: انكم ان لم يزد بركم على الكتبة والفريسيين لن تدخلوا ملكوت السماوات.


27 «قد سمعتم انه قيل للقدماء: لا تزن. 28 واما انا فاقول لكم: ان كل من ينظر الى امراة ليشتهيها فقد زنى بها في قلبه. 29 فان كانت عينك اليمنى تعثرك فاقلعها والقها عنك لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك ولا يلقى جسدك كله في جهنم. 30 وان كانت يدك اليمنى تعثرك فاقطعها والقها عنك لانه خير لك ان يهلك احد اعضائك ولا يلقى جسدك كله في جهنم.

31 «وقيل: من طلق امراته فليعطها كتاب طلاق 32 واما انا فاقول لكم: ان من طلق امراته الا لعلة الزنى يجعلها تزني ومن يتزوج مطلقة فانه يزني.

33 «ايضا سمعتم انه قيل للقدماء:لا تحنث بل اوف للرب اقسامك. 34 واما انا فاقول لكم: لا تحلفوا البتة لا بالسماء لانها كرسي الله 35 ولا بالارض لانها موطئ قدميه ولا باورشليم لانها مدينة الملك العظيم. 36 ولا تحلف براسك لانك لا تقدر ان تجعل شعرة واحدة بيضاء او سوداء. 37 بل ليكن كلامكم: نعم نعم لا لا. وما زاد على ذلك فهو من الشرير.

38 «سمعتم انه قيل: عين بعين وسن بسن. 39 واما انا فاقول لكم: لا تقاوموا الشر بل من لطمك على خدك الايمن فحول له الاخر ايضا. 40 ومن اراد ان يخاصمك وياخذ ثوبك فاترك له الرداء ايضا. 41 ومن سخرك ميلا واحدا فاذهب معه اثنين. 42 من سالك فاعطه ومن اراد ان يقترض منك فلا ترده.

43 «سمعتم انه قيل: تحب قريبك وتبغض عدوك. 44 واما انا فاقول لكم: احبوا اعداءكم. باركوا لاعنيكم. احسنوا الى مبغضيكم وصلوا لاجل الذين يسيئون اليكم ويطردونكم 45 لكي تكونوا ابناء ابيكم الذي في السماوات فانه يشرق شمسه على الاشرار والصالحين ويمطر على الابرار والظالمين. 46 لانه ان احببتم الذين يحبونكم فاي اجر لكم؟ اليس العشارون ايضا يفعلون ذلك؟ 47 وان سلمتم على اخوتكم فقط فاي فضل تصنعون؟ اليس العشارون ايضا يفعلون هكذا؟ 48 فكونوا انتم كاملين كما ان اباكم الذي في السماوات هو كامل.

12) تعليق بواسطة :
04-10-2014 08:33 PM

الايرانيين وشيعة العراق وجيش بشار يقتلون المسلمين بطرق وحشية لايقتلوننا بقطع الرؤوس او اطلاق رصاصة علينا بل يجتمع على المسلم عشرة شبيحة ويضربوه ضربا مبرحابالعصي الغليظة ويجرحوه بسكاكين حقدهم المجوسي يقطعونحسد الشاب المسلم السوري او العراقي تقطيع قبل موته يجلسونه على خازوق يطفؤون سجائرهم بجسده يقطعون عضوة التناسلي يقطعون اذناه يمزقوا ضهره بسكاكين ثم يضعوا الملح في الجروح يقوموبكل انواع التعذيب التي لم تخطر على بال الشياطين يخلعون ملابس المسلم السوري مهما كان عمره كبير او غير لايميزون بين شاب ولاشيخ ثم يجرونه في الشوارع جر ويقوموا بضربه وتعذيبه حتى يموت يغتصبون النساء امام ازواجهن ويغتصبون القاصرات امام ابائهن واخوانهن يعذبون نساء سوريا المسلمات تعذيب رهيب حتى تموت بين ايديهم يعذبون الاطفال يقوموا بحرقهم احياء وهذا اليوتيوب مليان او ملئان بفيديوهات قتل المسلمين على يد جيش بشار وحزب الشيطان وجيش ابو الفضل العباس العراقس الشيعي وجنود ايرانيين يقومون بتعذيب الشعب السوري اشد تعذيب والله بني صهيون مافعلوها بالشعب الفلسطيني ابدا الروافض يثخنون بالمسلمين واذا ماجاء الرجال الرجال المجاهدين الابطال ليدافعوا عن اعراض المسلمين وارواحهم وممتلكاتهم وبلادهم هاجمهم المنافقين ووصفوهم بالارهابيين الا لعنة الله على الضالمين انا لااؤيد داعش ولاماعش بل اويد من يدافع عن اعراض المسلمين التي تنتهك ليل نهار وامام المجتمع العربي لااقول الدولي فالدولي مثله مثل بشار وايران لكن المجتمع العربي يهان اخوانهم وهم يسفقون للمجرمين ويلومون المجاهدين اذا قطعوا رؤوس من يغتصب الفتيات القاصرات ويقتل ابائهن واخوانهن امام اعينهم الكفار وطبعا المنافقين لايرقبون في مؤمن الا ولا ذمة حتى اذا مادافع السوريين او العراقيين عن بلادهم واعراضهم نبز المنافقين يصفونهم بأوصاف لاتليق الا بقائلها ارجوا النشر ارجوا النشر ارجوا النشر

13) تعليق بواسطة :
05-10-2014 04:20 AM

الى من قارن بين تنظيم الدولة والحوثيين مقارنة ظالمة لانوالحوثيين دخلوا صنعاء لمؤامرة دولية وخليجية قضت لتحيبد وزارةةالدفاع اليمتية والجيش عن التدخل لمنع دخول الحوثيين لضنعاء

بينما الاجنبي الاستعماري يتدخل دائما في كل ما تفعله تنظيمات اهل السنة بححة الارهاب

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012