هل المصليات المحدده في جميع انحاء المملكه لا تدعو لدين الله وهل يختلف دين الجماعه عن دين الشعب الاردني ام هو الاستعلاء والعناد والمناكفه
ما انتو غير مرخصين قانونيا لعمل في الأردن
لايجدي نفع مع سياسة الحكومه اللي عاجبه هالكحل يتكحل ............"" وكل عام وبلدنا بالف خير
ليس تصرفا اخرقا بل حكيم ومنضبط ومطلوب نحن قد نخالف مسؤول ما لكننا نخاف على على بلدنا من نسمه الهواء حتى لو خربت الدنيا كلها على الاقل نحافظ على اليابسه في الاردن ..انتم لستم كذلك للاسف طبعا نرجو الله ان يهديكم الى ترك المناكفة صلوا فكل الارض مساجد ...انما هي شطه حمرا تركية وقطريه , غير عاقل من يسعى الى توتير الساحة الاردنية لانها ذات خصوصية فهل تريدون ان ينقسم الناس بين مؤيد ومعارض ؟ولاي قضية ؟ مكان الصلاة ؟ عيب !!
تتكلم وكان الحكومة واجهزتها اعداء٠ يا اخي ارجوك لا تستخفوا بعقول الناس الوطن واجهزته الامنية اهم من جميع الا حزاب السياسية ٠ارجوكم اعقلوا واصحوا
قد أكون ممن يرفض أغلبية القرارات الحكومية بالبلد , ولكني أؤيد هذا القرار , ليس لسبب سياسي أو سواة , بل لانني أقتنع أننا نصلي لله الواحد الاحد , والهدف هو تجمع البشر بصلاة واحدة وليس لتقسيم الصلاة حسب الانتماء السياسي , قد نتفق أو نختلف بأمور حياتنا , ولكن لا خلاف بين مسلمين بأداء واجباتهم الدينية , ولذلك أرفض وجود مساجد لطوائف أو أتجاهات سياسية وأرفض تفريق ساحات أو اماكن الصلاة حسب التوجهات السياسية , فصلاة العيد هي صلاة للواحد الاحد وليست دعاية حزبية أو فئوية او جهوية بل عبادة لله تعالى فقط
عندما بدأ الربيع العربي و كانت الأخطار من حولنا و الدنيا على كف عفريت خرجت هذه الجماعة من جحورها و أخذت تشحن الناس للخروج الى الشارع و عملت لها مقرا او نقطة انطلاق الا و هي المسجد الحسيني الكبير و صارت تخرج المظاهرات من ذلل المكان كل جمعة لتستفيذ من ضيق الشارع و و يضخم العدد و كان الدمار قد حل في تونس ومصر و سوريا و ليبيا و كل هذه البلاد بدأ الدمار فيها من خروج الناس الى الشوارع انا بتمنى من الحكومة محاسبتهم و كل التقدير لا اروع باشا حسين المجالي الذي عرف ما يبغون اليه هو دمار الأردن
ليش ما يصلوا في تركيا او قطر اقصد قطيرة
لماذا سمح للمثليين باقامة تجمعهم .
اقول بل انصح الفرقاء ان يبحثوا عن نقاط الخلاف و نقاط التوافق دون المحاولة ل لي ذراع اي فريق و ليكن هناك عقلاء يمنعوا التطرف من كل فريق و لا اقصد ان يفهم كلامي اني اقلل من هيبة الدولة لاسمح الله بل ان هيبة الدولة تكون مجسدة فكريا و اجتماعيا و على الارض عندما يفتح باب الحوار الايجابي و ليس التناحري. كلا الفريقين مكون اساسي من المجتمع و محرم تحت كل الظروف ان يلجأ الفريق الاقوى لممارسة سلطاته ليثبت هيبته.نحن اخوة و اعمام و اخوال و علينا ان نعالج نقاط الخلاف و نقوي نقاط التوافق باللين و المحبة لا بال
قامت القناة الألمانية ZDF بمفاجئة الأمة الاسلامية بنقلها صلاة العيد و ذلك يحدث لأول مرة في تاريخ القنوات الألمانية و الأوروبية والشرطة الالمانية تكفلت باجراءات التنظيم
نعم إنها ألمانيا العظمى
يقول الله جل جلاله في محكم التنزيل
( وما كان صلاتهم عند البيت الا مٌكاءً وتصديه ) اي عندما تصبح الصلاة في حد ذاتها وسيلة فتنه وفتيل احتراب فمن واجب أُولي الامر الضرب بيد من حديد وقطع دابر الفتنه.
وما يقال في مجالي القضاء والإفتاء يقال في مجال تفسير القرآن الكريم أيضاً؛ فإن المفسر الأقرب إلى الصواب، والأدنى إلى الوقوف على مراد الله من الآيات، هو ذاك المفسر الذي يكون على معرفة بالظروف التي نزلت بسببها الآيات، والأحوال التي رافقت نزولها .
وتأسيساً على هذه القاعدة المهمة في التفسير، لنا وقفة مع قوله تعالى: { ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم } (البقرة:114)
لنرى الأسباب التي نزلت لأجلها الآية الكريمة .
ذكر المفسرون في المراد من الذين منعوا مساجد الله وسعوا في خرابها قولين:
أحدهما: أنهم النصارى، كانوا يطرحون في بيت المقدس الأذى، ويمنعون الناس أن يصلوا فيه، وهذا مروي عن ابن عباس رضي الله عنهما ومجاهد؛ وروى عبد الرزاق عن قتادة، قال: هو بختنصر وأصحابه، خرب بيت المقدس، وأعانه على ذلك النصارى؛ وإنما أعانه الروم على خرابه، من أجل أن بني إسرائيل قتلوا يحيى بن زكريا عليه السلام، فحاصل هذا القول أن الذم الوارد في الآية المقصود منه النصارى الذين منعوا الن