.
-- دون شك لم يعد هنالك تأثير للحكماء في بيت الحكم السعودي و يملك القرار من لا يدركون عواقب التصعيد .
-- بعيدا عن الإصطفافات السياسيه و المذهبيه فإن قرار إبعاد المتعاطفين من الشيعه اللبنانيين من دول مجلس التعاون خطأ إستراتيجي قاتل و قصير النظر فهولاء هم من يردع وجودهم بالخليج إستهداف اللآف من رجال الاسر الحاكمه بالترويع في انحاء العالم.
-- إذا كان لقرار إستهدافهم بأررزافهم نتيجه لنصيحه من جهة دوليه فذلك لأنها تريد توريطكم لما تعده لكم قريبا من ثورات مبرمجه تبتلع فيها ثرواتكم كما حصل في ليبيا .
-- رعاكم الله ,قد أفلح من إتعظ بغيره.
.
يا سبحان الله ! يقول المثل الشعبي ( هذه عادتك ولا تعلمتها , قال طول عمري فيها ) تركت المذابح والجرائم والاهوال والدمار والخراب التي ارتكبتها العصابات العلويه وشذاذ حزب اللات في سوريا وتركهم الجولان وقتلهم الشعب بغير حساب وخايف على ارزاق كم واحد في السعوديه ؟؟؟ من اين تاْتون بهذا العوج والتخلف ؟؟؟ من اين ؟؟؟ اذا كنتم لاتراقبون الله في كلماتكم الا توجعكم ضمائركم ؟؟؟؟ عشرات السنين ونحن ننعت اليهود بكل الاوصاف المقذعه واللا انسانيه وموت الضمير ... ويتضح لاحقا انه لدينا من هم اشد منهم لا انسانيه وانكارا للحق ؟ من انتم ومن اي مطاط اشتقت ضمائركم ؟؟؟ لكن اقول لاباس لابد لكل واحد ان يعود لاصله ويتكشف معدنه في زمن خلع الاقنعه . والظهور بالمظهر الحقيقي . وهذا فيه خير وليس شر . وعلى العموم نحن لانحتاج هؤلاء لرداءة معدنهم فان الله طيب لايقبل الا طيب .
.
-- أثذكر ايها المدعي عندما "افتيت بقتل" الطلاب الجامعيين الخمسه الذين إتهمهم جهله مثلك بعباده الشيطان و عندما طالبك بالبينه افدت بأن لديك مصادرك..!! و تبين انك مفتري تفتي بالقتل و مثلك في حكمكم أنتم يقام عليه الحد فأبدأ بنفسك.
-- أتذكر ايها المدعي يوم كتبت انك لا تعرف ان هنالك جزيرتين سعوديتين "صنافير و تيران" محتلتين لسته و اربعون عاما من قبل إسرائيل يرفرف علم نجمه داوود على ارضهما و انت و مجاهدي الوهابيه و دعاتها لا تكتبون حرفا عن ذلك بينما تحفظون غيبا اسماء المهاجرين في مينامار..!!
-- اتذكر ايها المدعي عندما ذكرت انك عشت بالمانيا و مع ذلك لم تفرق بين نشره توزع في محطات القطار و اكبر جريده المانيه و ليتك توقفت بل عدت لتكتب ان اوسع "الصحف" الالمانيه إنتشارا هي "شتيرن" و هي مجله اسبوعيه..!!
-- هذه الملاحظه ليست لك : عندما غزا في مطلع القرن الماضي "الإخوان" وهم لمن لا يعرف ليسوا الإخوان المسلمين بل الإخوان الوهابيين حينها و كانوا يرغبون في إحتلال الاردن تصدى لهم ابطال بني صخر فصدوهم . ووقع من الصخور بعض الاسرى بيد الغزاه فذبحوهم و كان بينهم قول عند الذبح و هو"" أجرنيه""و كان يعني أعطني الأسير لأذبحه فأكسب أجر ذبحه..و هؤلاء الاسرى اردنيون مسلمون سنه يدافعون عن بلدهم ام كان الاردنيون حينها شيعه نصيريين..!!
-- فقه الوهابيه مستمد من فقه علماء المغول في القرن الحادي عشر لذلك صُبغ بوحشيه المغول و إبن تيميه الذي يتبعون تعاليمه سجنه اهل الشام في القلعه بدمشق حتى و فاته منعا للفتنه التي نرى مثيلها اليوم برعايه اتباعه و امثالهم من معتوهي الشيعه.
.
الوهابيه كلمه قالها الروافض والعلمانيين امثالك . هذا واحد . ثانيا . الحد يقام على المرتدين والكفره والذين يخفون كفرهم بعلمانيتهم . وثرثرتهم الفارغه حول الوطن وقضايا ا الامه . ثالثا لايضرني ن لم اعرف باحتلال جزيرتين من قبل اليهود وهذا ليس عارا . العار ان يكون الشخص كذابا في دعاويه يدعي ان امر الاقصى يهمه وبعد قليل تجده متعاطف مع عبدة الشيطان . رابعا امر الصحيفه الالمانيه هو كما ذكرته تماما . ولا يغرني ان كانت هذه الجريده وسعة الانتشار ام لا . عندي ما هو اهم من ذلك وتركت هذا السفاسف لصغار العقول انما قلت ما قلت وانا اشعر بالقرف من الحديث في مثل هذه الامور التي لاتاخذ من اهتمامي ذرة واحده بعد ان جمعت الباطل كله كتلة واحده وضربته بقدمي هاهي المعلومه لديك كلها واشبع بها . سادسا . العبره في النهايات هناك فرق بين قتيل جاهل لايعرف سنن الوضوء ولا يحسن قراءة الفاتحه امضى عمره متوحشا يدور في البراري غارقا في التخلف يحمل بندقيه وخنجر كان ياكل معلبات اللحم الانجليزيه . ويربت الصليبي على كتفيه خبثا بعد ان قتل اخاه ثم يعطيه علبة اللحم . مثل .... ةبين قتيل عارفا بالله مؤمن غير مشرك عالما غير جاهل ... هنا المفاضله يا استاذ !!! وشتان بين العلم وبين علبة اللحم ورزمة البسكوت !!! سابعا : من خلال قراءتي لبعض تعليقاتك لاحظت جهلك في عقيدة التوحيد وانك تحفظ كلمه واحده لاغير وهي الوهابيه لذا ليس من الضروري ان اخوض نقاشا في هذا المجال لعدم كفاءت الخصم وجهله . وكل الذي لديه بعض معلومات سخيفه مجموعه من هنا وهناك ... ثامنا واخيرا لاحظت انك كتبت بعض المعلومات كنت قد نسيتها من زمان وها انت تجترها من جديد .. لاباس داوم على ذلك .
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .