أضف إلى المفضلة
23 كانون الثاني 2022 م (1443-06-20 هـ)
شريط الاخبار
لتصريحه بان القرم "راحت ولن تعود أبدا" إلى أوكرانيا. : قائد البحرية الألمانية يقدم استقالته هزة ارضية مركزها بحيرة طبريا بقوة 4.6 شعر بها اهالي اربد الخرابشة يكشف حقائق عن لجنة الاوبئة: لا مكان للآراء المعارضة.. والتوصيات حسب رغبة الوزير! الفريق موسى العدوان يكتب :تضحيات الشهداء لحماية الوطن ، ماذا عن دور الاشقاء؟ وفاة مخرج "باب الحارة" السوري بسام الملا وفاة بحريق مصنع في دير علا مقتل شخص بعيار ناري في إربد .. والقاتل بقبضة الأمن القيادة المركزية الأمريكية تكشف: قواتنا في الإمارات احتمت في مخابئ مُحصّنة بسبب صواريخ وطائرات الحوثيين انخفاض نسبة الشفاء من كورونا إلى 95% مراكز تطعيم طلبة المدارس ضد كورونا (أسماء) الجيش يتوعد بقتل كل من تسول له نفسه الاقتراب من حدود الأردن الجيولوجيون يحددون 29 نيسان موعد انتخابات نقابتهم 13 وفاة و 4102 اصابة محلية جديدة بكورونا استئناف حملات التطعيم لطلبة المدارس الأحد تجار الألبسة يعترضون على إلغاء (القوائم الإسترشادية)
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012