أضف إلى المفضلة
26 حزيران 2022 م (1443-11-27 هـ)
شريط الاخبار
11 موقعا لبيع وذبح الاضاحي في عمّان (اسماء) إحالة مدير دائرة الإحصاءات العامَّة و4 محافظين الى التقاعد وترفيع 4 متصرفين - أسماء "حريات النواب" تدعو لتغليط العقوبة بحق من يمس بأمن وسلامة المُجتمع السَّجن 11 سنة لذوي أسبقيات بعد ادانتهما بالاحتيال على مودعي بنوك محلية الملك يستقبل عباس ويبحثان العلاقات الثنائية والقضايا المشتركة مجلس الوزراء يقر نظام تشكيلات الوزارات والدَّوائر والوحدات الحكوميَّة للسنة 2022 قرار قضائي بوقف ملاحقة نقابة المعلمين عن كل الجرائم المسندة إليها الفراية: 219 محكوما بالاعدام في الأردن بينهم 22 سيدة الزراعة تطلق سلسلة خدمات التصدير والاستيراد الالكترونية صدور الإرادة الملكية السامية بتعيين رؤساء وأعضاء مجالس أمناء الجامعات الرسمية بدء سريان تعديلات قانون العقوبات السالبة للحرية يوم غد الأثنين انطلاق أول قافلة للحجاج الأردنيين برا طقس صيفي معتدل بالمرتفعات والسهول وحار في باقي المناطق حتى الثلاثاء وفيات الأحد 26-6-2022 “خطر شديد” يُحدق بالأقصى بسبب الحفريات الإسرائيلية
بحث
ما هي خدمة ار اس اس ؟
    • ما هي خدمة ار اس اس ؟
      خدمة RSS هي خدمة جديدة تمكنك من الحصول على آخر الأخبار فور ورودها على المواقع التي قمت بالإشتراك بها في الخدمة. فبدلاً من تصفح المواقع والبحث عن المواضيع الجديدة، فإن خدمة RSS تخطرك بما يستجد من أخبار ومواضيع على تلك المواقع فور نشرها. وبالتالي تتيح الخدمة لمنتجي الأخبار ايصال أخبارهم "الأحدث" مباشرة الى المتلقى بدون حاجة هذا الاخير الى زيارة مواقعهم. وتشتمل الأخبار المتلقاة بهذه الطريقة فى أبسط صورها على عنوان الخبر، ومختصر لنص الخبر، ووصلة أو رابط للنص الكامل للخبر على موقع منتج الخبر.
    • ما المقصود بمصطلح RSS ؟
      فى البداية، عنى بمصطلح Rich Site Summary : RSS أو (ملخص مكثف للموقع) أما العبارة الأكثر استخداماً في الوقت الحاضر فهي : Really Simple Syndication أو (تلقيم مبسط جداً).
    • هل هذه الخدمة مدفوعة أم مجانية ؟
      خدمة RSS هي خدمة إخبارية مجانية ولايتم احتساب أي رسوم على استخدامها.
    • كيف يمكنني الإستفادة من خدمة RSS ؟
      يمكنك الإستفادة من خدمة RSS بعدة طرق سنذكر أهمها :
      1- أن يكون متصفح الإنترنت الذي تستخدمه يدعم تقنية RSS كالمتصفح الجديد Mozilla Firefox والذي يمكنك تحميله مجاناً من موقع Mozilla أو متصفح Opera أو الإصدار الجديد 7.0 من متصفح ميكروسوفت إنترنت إكسبلورر المتوفر بنسخة تجريبية فقط (Beta) والذي سيتم طرحه بالنسخة الكاملة قريباً في الأسواق.
      2- الطريقة الأخرى هي الحصول على نسخة مما يسمى ببرنامج قارىء الأخبار (News Reader) والذي بإمكانه قراءة وعرض الأخبار الواردة عن طريق خدمة RSS من المواقع التي قمت باختيارها.
    جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012