أضف إلى المفضلة
الأربعاء , 27 كانون الثاني/يناير 2021
شريط الاخبار
الملك يؤكد أهمية توحيد الصف العربي في مواجهة التحديات اتساع دائرة الاستهداف لمصفاة البترول.. وراء الاكمة ما وراءها رئيس أركان الجيش الإسرائيلي: نقف مع تحالف قوي يضم دولا عربية لمواجهة إيران بروتوكولات فتح الأندية الرياضية والبدنية (تفاصيل) مطالب بإعادة تأهيل وتعبيد طريق وادي شعيب حملة لإزالة البسطات من على الارصفة في مادبا التلهوني: وزارة العدل نفذت ربطاً إلكترونياً مع 134 مركزا أمنياً و85 دائرة ادعاء عام الصحة: 9 وفيات و943 إصابة جديدة بكورونا بالأردن الخصاونة: علاقات الأردن ودول مجلس التعاون أخوية راسخة و تحظى برعاية ملكية السفير السعودي: الأردن سيكون محط انظار العالم تحويلات على الصحراوي السبت "الزراعة": نتابع تحركات الجراد الصحراوي في الدول المجاورة و الوضع مطمئن حاليا الزراعة: اجراءات مستمرة للسيطرة على سوسة النخيل رويترز: دوي انفجار في العاصمة السعودية الرياض الأمن: التحقيقات تكشف أن وفاة فتاة ماركا بسبب تعرضها للضرب من شقيقها
بحث
أضواء
سعودية تقطع مسافة 1500 كلم لتخطب لزوجها

لم تكتف سيدة سعودية بالموافقة فقط على زواج زوجها، وإنما أصرت على الذهاب إلى بيت الزوجة الجديدة بمدينة ظهران التي تقع جنوب شرق منطقة عسير، وتقدم شبكة الخطوبة لضرتها الجديدة بنفسها.وقال العريس بندر...
............................................................................................................................................................
لطيفة: 80% من الأعمال الغنائية صوّرت في حوض الاستحمام

قالت الفنانة التونسية لطيفة إنها ترفض حذف جهاز الرقابة في التلفزيون المصري المشاهد «المثيرة» من أعمال خالدة في تاريخ السينما المصرية، مبررةً ذلك بأن هذه الأعمال هي ملك الجمهور.وقالت لطيفة: 'مصر...
............................................................................................................................................................
أمريكي ينفق 30 ألف دولار ليستعيد حضانة كلبه بلا جدوى

أنفق رجل يائس من سكان نيويورك 30 ألف دولار للحصول على 'حضانة' كلبه؛ إلا أنه لم ينجح بعد في استعادة الحيوان الذي يصفه بـ'ابني الصغير'.وقد وجه كريج ديرشوفيتز (34 عاما) نداء عبر الإنترنت لجمع مبلغ 20...
............................................................................................................................................................
طارق بدوي "يقاضي" هيفاء وهبي ومؤلف "المولد"

تقدم الكاتب طارق بدوي بشكوى إلى نقابة المهن السينمائية ضد مؤلف مسلسل 'المولد 'الكاتب مصطفى محرم وبطلة المسلسل الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بدعوى اقتباس فكرة المسلسل من مسلسله 'نوسة' التي شاركت فيه...
............................................................................................................................................................
المرأة لا تؤتمن على سر لأكثر من 38 ساعة

أظهرت دراسة علمية حديثة صحة المثل القائل إن 'المرأة لا تؤتمن على سر'، على الأقل عند المصريات، حيث أثبتت أن النساء المصريات لا يستطعن الاحتفاظ بالسر لأكثر من 38 ساعة وغالبا ما يبحن به إلى أشخاص غير...
............................................................................................................................................................
عقابا له.. فتش عن سيارته ووجدها مركونة فوق شجرة صفصاف

اعتقد الشاب البولندي زبيغنف فيلو (24 عاماً) أن سيارته قد سرقت من أمام منزله في مدينة لوبكزينا في بولندا، لكنه اكتشف أنها مركونة على علو ستة أمتار فوق شجرة الصفصاف القريبة من منزله كما ذكرت جريدة...
............................................................................................................................................................
هواتف ذكيّة "تشمّ" الأمراض

يعمل باحثون أمريكيون على تصنيع أداة ملحقة بالهواتف الذكيّة تعمل بواسطة تطبيق خاص يدعى بـ 'تطبيق الأنف الإلكتروني' باستطاعتها اكتشاف الأمراض كما ذكرت جريدة 'الرأي' الكويتية.وذكرت صحيفة 'ديلي ميل'...
............................................................................................................................................................
جمال سليمان يعلن الحداد على شهداء سوريا

أعلن الفنان السوري جمال سليمان الحداد لمدة ثلاثة أيام على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك' ، وذلك على خلفية التفجيرات التي حدثت مؤخرا في سوريا ، معربا عن أسفه الشديد وحزنه الذي لا...
............................................................................................................................................................
مصري بالسعودية يصوت "نعم" لهياتم و"لا" لباقي مرشحين الرئاسة

مع بدء تصويت المصريين بالخارج يبدو أن أسلوب رفض أي من مرشحي الرئاسة سيكون باختيار الفنانة هياتم رئيسة لمصر وإضافتها لقائمة المرشحين. فقد قام أحد الناخبين المصريين بالسعودية أثناء تصويته السبت...
............................................................................................................................................................
كلب راقص يُحرج ذوي المواهب ويسحر بريطانيا

بريطانيا التي أعطت العالم مخترعين وعلماء ومكتشفين وموهوبين على كل صعيد، وبالمئات طوال 200 عام مضت بشكل خاص، تقلصت وذبلت الى درجة أن كلباً صغيراً فاز أمس السبت على عشرات من ذوي المواهب الذين تسابقوا...
............................................................................................................................................................
نجدت أنزور: أنا مع بقاء النظام السوري وأؤيد الرئيس بشار الأسد

رد المخرج نجدت أنزور على الحملة التي نظمها معارضون ضده، وأكد موقفه السياسي المؤيد لبقاء النظام السوري الحالي، داعيا كل السوريين إلى تحكيم العقل وتغليب مصلحة الوطن.وقال أنزور في تصريح لموقع...
............................................................................................................................................................
ميسي يتكفل بعلاج طفل مغربي

استكمالاً إلى سلسلة الأعمال الخيرية التي قام بها مؤخراً نجم نادي برشلونة الإسباني الأرجنتيني ليونيل ميسي خارج المستطيل الأخضر، رسم هداف برشلونة الفرحة على محيا عائلة الطفل المغربي وليد قشاش - والذي...
............................................................................................................................................................
زجاجة رملية اردنية تدخل موسوعة غينيس

منحت الموسوعة العالمية للأرقام القياسية(غينس) المملكة شهادة تسجيل لاكبر زجاجة رملية بالعالم.وقالت هيئة تنشيط السياحة في تصريح صحافي اليوم الاحد ان مكتبها في برلين تسلم الخميس الماضي شهادة التسجيل...
............................................................................................................................................................
مهرجان الفيلم السعودي بلا جمهور

فى سابقة هى الأولى من نوعها بدأ مهرجان الفيلم السعودى عروضه التى تبث من استديو خاص بمدينة الرياض لقناة روتانا، وهو أول مهرجان سينمائى بدون جمهور، حيث يقتصر على العروض ولجنة التحكيم والمحللون...
............................................................................................................................................................
أحد مؤسسي "فيسبوك" يتخلى عن الجنسية الأمريكية

تخلى أحد مؤسسي موقع التواصل الاجتماعي الشهير 'فيسبوك' إدواردو سافرين عن الجنسية الأمريكية، وذلك قبيل طرح أسهم شركة فيسبوك التي يتم تقدير قيمتها بحوالي 96 مليار دولار للاكتتاب العام في وقت لاحق من...
............................................................................................................................................................
شعبية جورج كلوني تدرّ 15 مليون دولار على أوباما

جمع باراك أوباما تبرعات قياسية بلغت حوالي 15 مليون دولار في إطار حملته الانتخابية مساء أمس خلال مأدبة عشاء أقامها على شرفه جورج كلوني، الذي أشاد به الرئيس الأمريكي مازحاً أمام كوكبة من النجوم...
............................................................................................................................................................
نور الشريف: مصر لن تسقط

أكد الفنان المصري نور الشريف أنه كان يتمنى أن يكون من أتباع الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المستبعد من انتخابات رئاسة الجمهورية؛ إلا أنه خيب أمله بعد تهديداته بالعنف إثر استبعاده من السباق...
............................................................................................................................................................
ولي العهد البريطاني يفاجئ مشاهدي التلفزيون بتقديم تقرير عن الاحوال الجوية

فوجئ مشاهدو التلفزيون في اسكتلندا أمس الأول بولي العهد البريطاني الامير تشارلز يقدم تقريرا عن الاحوال الجوية في المنطقةوبدا الامير تشارلز -وقد ارتدى بذلة داكنة اللون وقميصا ازرق ورابطة عنق مقلمة-...
............................................................................................................................................................
يسرا في فرنسا للعلاج

توجهت الممثلة الكبيرة يسرا لباريس في رحلة علاجية لمدة أيام. بعد ان تناولت دواء خاطئ أدى لإصابتها بالحساسية وتورم جسمها مؤخرا، فاتجهت لفرنسا للاطمئنان على صحتها، حسب موقع مجلة 'أنا زهرة'. وخلال فترة...
............................................................................................................................................................
بوسي: أعيش أسوأ أيام حياتي

أعربت الممثلة المصرية بوسي عن حزنها من الأحداث الساخنة التي يشهدها الشارع المصري حالياً ، مؤكده أنها تعيش أسوأ أيام حياتها وهى ترى الأحداث في الشارع المصري ملتهبة، وأن الأداء البرلماني لا يرقى...
............................................................................................................................................................
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012