أضف إلى المفضلة
الأحد , 07 حزيران/يونيو 2026
شريط الاخبار
الأشغال تباشر إنشاء نفق على تقاطع شارع شطنا مع طريق إربد الدائري مهندس اردني يطور تطبيقا لمتابعة شكاوى المواطنين لحظة بلحظة "سلطة العقبة" تمهل أصحاب "الإبل السائبة" لجمعها بحظائر إغلاق جزئي لنفق الشميساني لتركيب وحدات إنارة ذكية ترفيع عدد من كبار الضباط في الأمن العام - اسماء الملك يستقبل رئيس مجلس النواب العراقي إرادة ملكية بتعيين الرزاز وأبو الشعر عضوين في مجلس الأعيان إرادة ملكية بقبول استقالة الرفاعي من عضوية مجلس الأعيان عطلة رسمية في 16 حزيران بمناسبة رأس السَّنة الهجريَّة محكمة أمن الدولة تصدر قرارها بقضية استشهاد ثلاثة من مرتبات إدارة مكافحة المخدرات النسور بعد انتخابها رئيسةً لمجلس التطوير التربوي في قصبة السلط (شبكة 2):من لا يشكر الناس لا يشكر الله متحف الأطفال وشركة البوتاس العربية يجددان شراكتهما لدعم برنامج المتحف المتنقل التربية تصرف رواتب معلمي الاضافي والمسائي مقتل مستوطنين إسرائيليين وست إصابات في عملية إطلاق نار بمستوطنة كوخاف يائير قرب الطيبة "إدارة الترخيص" تدعو الراغبين بشراء الأرقام الأكثر تميزا للتقدم بطلب خطي لديها
بحث
الأحد , 07 حزيران/يونيو 2026


قفي يا هند

بقلم : د. اشرف محمد عبد القادر سمحان
08-12-2014 10:33 AM
قفي يا هند قفي في زمان القعودِ
وجودي علينا بالرجولة جودي
اذا ما أداروا ظهورهم وقالوا اسكتي
فلكي الصدر مني بجائشات القصيد
قفي واصدحي بالحق جهاراً
ما عورة إلا صوت الجبان البليدِ
يا حسرة على بلادي اذا ما النسا انتفضن
برغم سكون أشناب الرجال الصيد
لا تقل لي خرجن على طاعةٍ عميا
والصلا بستر البيت أولى بالقيود
اذا ما الرجال قد وقفوا رجالاً
فلا بأس بحينه للنسا بالقعود

التعليقات

1) تعليق بواسطة :
08-12-2014 10:43 AM

يا اخي العزيز مع انك دكتور الا انك لم ولن ترى حقيقة هند فدعونا من إبرازها على انها حررت فلسطين ومستمرين في كيل المديح لست ادري لماذا وماذا انجزت ؟؟؟
والا لانها امرأة نحن ميالين لها ؟؟؟؟

2) تعليق بواسطة :
08-12-2014 11:04 PM

اعجبني تعليق تعليق على نفس الموضوع وهو: (لا أدرى كيف تفسرون الامور وكان هند غزت وانتصرت في غزوتها ان المتابع البسيط الساذج يرى بانها كبوه لهند وليست لمصلحتها فعندما لا يلتزم نائب بدوره في الحديث وعندما تصر على أخذ دورها في الحديث وتستمر بالصراخ دون توقف ودون ان تستمع لمطالبات رئيس المجلس وزملاءها النواب تكون هي من خرجت عن المألوف ويجب على كل مواطن واعي وشريف ان يقول لها (اقعدي ياهند ) وكفاك صراخ وشتم وعدم احترام الاخرين
وليس هكذا تورد الابل يا هند ) وشكرا-

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط. ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
بقي لك 300 حرف
جميع الحقوق محفوظة © كل الاردن, 2012