يا الافتاء ... الصورة التي مع الخبر تفي بالغرض ... أي فتاة عصرية لا تؤمن بافتاءاتكم والكلام اللي بتقولوه هذا على زمن جدتي ... اسندوا ربابتكم وشوفوا موضوع عصري يقنع هذا الجيل
عادي الزوج يغضب الزوجه وعادي يهينها وعادي انه يصرخ عليها وعادي انه يضربها وعادي يتعامل معاها بقلة احترام وهي زي النعجه بتروح بتصالحه وبتقله كمان يقضي منها الوطر المهم لا يزعل منها ولا يغضب ويكون هو الغلطان وهي اللي تصالح وتنسى
هي انثى ضعيفه والرجل هو القوي وشو جابها للرجل ولو شو هالحكي هو قوام عليها لازم تسكت وتبلعها اه مهو سي لسيد عيب هو اللي يعتذر ويقول اسف او يراضيها بنقص من رجولته ومن كرامته ولا شو لعاد !!!المهم حقوق الزوج والزوجه حقها الوحيد انها تشتغل جاريه عند الزوج وتابعه
نريد من الافتاء فتوى حول الحرب في صفوف التحالف .
سبحان الله ما في فتوى الا وتكون في صالح الرجل !!!
لم يك من ازواج رسول الله صلى الله عليه وسلم ولود الا سيدتنا خديجة، رضوان الله عليها، وزوجتان اخريان ولدتا القاسم وطفل اخر لم يكتب لهما البقاء ،فهل يعني ذلك أن عائشة بنت ابي بكر (رضي الله عنهما) وقريناتها لسن من خير النساء لأنهن لم يكن ولودات ؟؟؟؟هناك الكثير من ألأحاديث التي تسند الى نبينا الكريم تجانب العقل والمنطق ،اتمنى ان يكون لدينا علماء عالمين بالمنطق قادرون على القياس والربط والتفكر والتفكير والاستعانة بالعلماء في مجالات المعرفةالأخرى لكي يكون ديننا حيث يجب ان يكون على رؤوس الاشهاد.
.
-- لدى علماء أفاضل فإن صحيح البخاري هو المصدر الثاني بعد القرآن الكريم .
-- البخاري عاش بعد مئتي عام من فترة الرسالة و ليست هنالك نسخة أصلية لصحيحه كمرجع بما جمعه من أحاديث بعضها لا يقبله العقل كحديث منقول عن الصحابي إبن ميمون "برجم القرود لقردة زانية و مشاركتهم بالرجم"
-- هنالك سؤآل ابحث عن إجابته لعقود: ساوى الإسلام بالأهلية عقلا و بدنا بين النساء و الرجال في العقوبات كالسرقة و الزنى لكنه لم يساوي بينهما في الشهادة و كذلك في الحقوق .
.
الى Al-mugtareb
مجرد اقتراح سؤالك بالسطر الاخير ممكن تلاقي جوابه في موقع الدكتور محمد شحرور والاهم شرحه عن الميراث ان اصاب فمن الله وان اخطأ فمن الشيطان تحياتي
.
-- سيدي , هو خير مرجع فلك الشكر , انا من متابعي المفكر المجدد الدكتور محمد شحرور و هنالك بحمد الله الآن العديد من المجددين المعاصرين المميزين الذين يتصدون بموضوعية لتوظيف الاسلام بما يتناقض مع فطرته . مجددا شكري .
.
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع كل الاردن بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع كل الاردن
علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .